من نحن | اتصل بنا | الخميس 16 يناير 2020 12:19 مساءً

مساعة إعلانية 

ثقافة وفنون

”الكويتي يتزوج خدامته“.. فنانة كويتية ترد على منتقدي زواجها من مصري (فيديو)

الخميس 26 سبتمبر 2019 07:35 مساءً

ردّت الفنانة الكويتية والكاتبة وداد عبدالله المطوع، على منتقدي زواجها من رجل أعمال مصري يُدعى هيثم إمام، معربة عن اندهاشها من السباب والشتائم التي تصلها.

وقالت وداد: ”خلاص إحنا عرفنا وداد المطوع تزوجت من مصري وانتهى الأمر، ليش مكملين الموضوع، نشوف الكويتي ياخد فلبينية ولما يتزوج خدامته ولما يتزوج إثيوبية أو أي جنسية ما تسوون عليه كل هذا“.

 

وأوضحت عبر مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على موقع التغريدات العالمي ”تويتر“ أن الأخبار لا زالت تنتشر عنها وتنتقد زواجها من رجل أعمال مصري، مردفًة: ”اشمعنى أنا وإيش صار شو بيكم الموضوع أوفر“.

وداد عبدالله المطوع القناعي@wdadalmutawa
 
 

:- الكويتي يتزوج من اي جنسية عادي مافي حد قال شمعنى وليش تزوجت غير كويتيه ومافي حد نشر خبر زواجه .. شمعنى وداد المطوع بالذات إلى الآن يسيؤون لي في كل حسابات السوشيل ميديا فقط لأني تزوجت رجل أعمال مصري الجنسيه..! @wdadalmutawa

 
فيديو مُضمّن
 
٣٦٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 

 

وتابعت الفنانة الكويتية أن السبَّ والإساءاتِ لها لا زالت مستمرةً، رغم أنها لم تفعل شيئًا خطأ بل تزوجت بالحلال على سنة الله ورسوله وأمام الله وخلقه، مطالبة بالحديث عن الكويتي الذي يتزوج من يريد ومن أي جنسية ويرفعونه على العين والرأس قبل التحدث عن ابنة الكويت التي تتزوج غير كويتي وتقوم القيامة.

وأرفقت وداد المطوع، مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: ”الكويتي يتزوج من أي جنسية عادي ما في حد قال شمعنى وليش تزوجت غير كويتية وما في حد نشر خبر زواجه، شمعنى وداد المطوع بالذات إلى الآن يسيؤون لي في كل حسابات السوشيال ميديا فقط لأني تزوجت رجل أعمال مصري الجنسيه“.

وكانت المطوع قد تلقت بعض الانتقادات عقب كشفها عن جنسية زوجها حيث لامها البعض بسبب تركها لأبناء بلدها وزواجها من غريب فضلاً عن تطرق البعض إلى أن زواجها سيحرم أبناءها في المستقبل من الجنسية الكويتية.

ورغم الانتقادات التي لاقتها لاقترانها برجل مصري إلا أنها لاقت كمًا هائلاً من المباركات والتهاني من مواطنيها الذين طالبوها بعدم الانشغال بالآراء والانتقادات التي تعرضت لها والتي وصفوها بـ“العنصرية والمريضة“.

وتعتبر الكاتبة والفنانة الكويتية وداد المطوع من المشاهير النشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم، حيث تشارك متابعيها بنقاش عدد من المواضيع الاجتماعية فضلاً عن مواضيع تتعلق بارتداء الحجاب والدعوة إلى الاحتشام باللباس.

 
المزيد في ثقافة وفنون
قال الشيخ صالح المغامسي ، إن النكاح من أعظم السنن التي جاء الشرع بها ، ومن تتبع سيرة المرسلين عليهم الصلاة والسلام إن الله حكى عنهم قائلاً ” وجعلنا لهم أزواجا
المزيد ...
  أثارت الممثلة المغربية نفيسة بنشهيدة، جدلاً واسعًا وموجة من الغضب، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وهي ترتدي لبس البحر داخل حمام السباحة.   وأثارت
المزيد ...
شاهد بالفيديو انفراد منى فاروق تروى تفاصيل الفيديو الإباحى لأول مرة هي وزميلتها شيماء الحاج
المزيد ...
شهدت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، العديد من اللقطات المحرجة لعدد من الفنانات على السجادة الحمراء وأمام عدسات التصوير والتي سرعان ما انتشرت
المزيد ...
 
أختيار المحرر
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
اجود انواعه في اليمن: الزبيب يفيد الأعصاب والعظام
لن تصدق .." قشر البرتقال " علاج ناجع لـ " 4" أمراض احدها قاتل ..تعرف عليها !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك