من نحن | اتصل بنا | الاثنين 13 يوليو 2020 05:12 مساءً

ثقافة وفنون
< / div>

”الكويتي يتزوج خدامته“.. فنانة كويتية ترد على منتقدي زواجها من مصري (فيديو)

الخميس 26 سبتمبر 2019 07:35 مساءً

ردّت الفنانة الكويتية والكاتبة وداد عبدالله المطوع، على منتقدي زواجها من رجل أعمال مصري يُدعى هيثم إمام، معربة عن اندهاشها من السباب والشتائم التي تصلها.

وقالت وداد: ”خلاص إحنا عرفنا وداد المطوع تزوجت من مصري وانتهى الأمر، ليش مكملين الموضوع، نشوف الكويتي ياخد فلبينية ولما يتزوج خدامته ولما يتزوج إثيوبية أو أي جنسية ما تسوون عليه كل هذا“.

 

وأوضحت عبر مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على موقع التغريدات العالمي ”تويتر“ أن الأخبار لا زالت تنتشر عنها وتنتقد زواجها من رجل أعمال مصري، مردفًة: ”اشمعنى أنا وإيش صار شو بيكم الموضوع أوفر“.

وداد عبدالله المطوع القناعي@wdadalmutawa
 
 

:- الكويتي يتزوج من اي جنسية عادي مافي حد قال شمعنى وليش تزوجت غير كويتيه ومافي حد نشر خبر زواجه .. شمعنى وداد المطوع بالذات إلى الآن يسيؤون لي في كل حسابات السوشيل ميديا فقط لأني تزوجت رجل أعمال مصري الجنسيه..! @wdadalmutawa

 
فيديو مُضمّن
 
٣٦٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 

 

وتابعت الفنانة الكويتية أن السبَّ والإساءاتِ لها لا زالت مستمرةً، رغم أنها لم تفعل شيئًا خطأ بل تزوجت بالحلال على سنة الله ورسوله وأمام الله وخلقه، مطالبة بالحديث عن الكويتي الذي يتزوج من يريد ومن أي جنسية ويرفعونه على العين والرأس قبل التحدث عن ابنة الكويت التي تتزوج غير كويتي وتقوم القيامة.

وأرفقت وداد المطوع، مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: ”الكويتي يتزوج من أي جنسية عادي ما في حد قال شمعنى وليش تزوجت غير كويتية وما في حد نشر خبر زواجه، شمعنى وداد المطوع بالذات إلى الآن يسيؤون لي في كل حسابات السوشيال ميديا فقط لأني تزوجت رجل أعمال مصري الجنسيه“.

وكانت المطوع قد تلقت بعض الانتقادات عقب كشفها عن جنسية زوجها حيث لامها البعض بسبب تركها لأبناء بلدها وزواجها من غريب فضلاً عن تطرق البعض إلى أن زواجها سيحرم أبناءها في المستقبل من الجنسية الكويتية.

ورغم الانتقادات التي لاقتها لاقترانها برجل مصري إلا أنها لاقت كمًا هائلاً من المباركات والتهاني من مواطنيها الذين طالبوها بعدم الانشغال بالآراء والانتقادات التي تعرضت لها والتي وصفوها بـ“العنصرية والمريضة“.

وتعتبر الكاتبة والفنانة الكويتية وداد المطوع من المشاهير النشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم، حيث تشارك متابعيها بنقاش عدد من المواضيع الاجتماعية فضلاً عن مواضيع تتعلق بارتداء الحجاب والدعوة إلى الاحتشام باللباس.

 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
قررت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، التراجع عن طريقة فضحها للمتحرشين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضها لانتقادات كثيرة بسبب نشر الرسائل التى تحتوي
المزيد ...
تتميز الفنانة القديرة سلوى خطاب بتقديم أدوار ذات تميز شديد، ورغم قلة أعمالها الا أنها تعتني بفكرة الاختيار أكثر من التواجد.وفي حوارها مع العربية.نت تحدثت سلوى عن
المزيد ...
  يجد الفنانون أنفسهم ضحايا للتنمر الإلكتروني بشكل مستمر، إذ تنهال آلاف التعليقات على صورهم وأخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ردود المشاهير على
المزيد ...
شاركت مذيعة الجزيرة الأردنية علا الفارس جمهورها على إنستجرام، بصورة مثيرة لها أيام دراستها في الجامعة.   ونشرت الفارس وفقا لمتابعة (أحداث نت)، صورتها من أيام
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هل تخيلتم كيف تعيش إبنة حاكم دبي "الشيخة مهرة آل مكتوم".. شاهدو هذا الفيديو الذي تم تسريبه من خلف أسوار القصر!
عرافة لبنانية شهيرة تكشف الحدث السار الذي سيحدث في اليمن !
شاهد: رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
شاهد بندق الرئيس عفاش المنحوت عليها اسمه التي سرقها الحوثي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020