من نحن | اتصل بنا | الأحد 23 فبراير 2020 08:35 مساءً

مساعة إعلانية 

اخبار وتقارير

زفاف غريب في المغرب.. عروسان بملابس السباحة (فيديو)

الخميس 12 سبتمبر 2019 05:04 مساءً

جذب حفل زفاف غريب من نوعه انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بعد أن ظهر العروسان في مقطعي فيديو مختلفين، خرجا فيهما عن عادات وتقاليد الأعراس في البلاد.

وظهر في مقطع الفيديو الأول، الذي انتشر يوم أمس الأحد، العروسان وهما يرتديان ملابس السباحة، حيثُ كانا يجلسان على المائدة المغربية المعروفة في الأعراس بـ“العمارية“، ما يعني أنهما العروسان.

وفجأة يقرر العريس أن يقفز في المسبح تحت تشجيع الحاضرين، لتلحق به العروس بعد تردد، وتنزل المسبح بلباس السباحة الأبيض الذي ترتديه.

وظهر اليوم الإثنين في مقطع فيديو آخر يقول ناشروه إنه لذات العروس وهي تجلس على ”العمارية“، حيثُ ترتدي اللباس التقليدي المغربي، وحولها فتيات بـ“القفطان“، يرقصن على أنغام أغنية للفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

 

وذكر ناشرو الفيديوهات أنها تعود لعروس مغربية تُدعى لينا الودغيري، وليس لسائحة تقيم حفلًا خاصًا، كما هو متداول، مشيرين إلى أن الزفاف تم في مدينة الدار البيضاء.

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حفل الزفاف، بين الاستغراب لدى البعض والإعجاب لدى البعض الآخر منهم، فضلًا عن قسم آخر وجه انتقادات لاذعة، معتبرين الأمر يدخل ضمن ”قلة الأدب“ و“الإساءة للتراث المغربي“، فيما دافع البعض عن العروس باعتبار الأمر شخصيًا لا حق لأحد بالتدخل فيه.

 
المزيد في اخبار وتقارير
أثار هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي Z Flipp  إعجاب الكثيرين حتى إن رئيسة تحرير موقع ”CNET“  الأمريكي، جيسيكا دولكورت وصفته قائلة: ”أفضل هاتف قابل
المزيد ...
معظمنا يعلم أنه لا ينصح بتناول الدواء مع الكحول، ولكن هناك مشروبات أخرى لا تصلح لتناول الأدوية، لأنها قد تسبب الخفقان أو ارتفاع ضغط الدم وحتى الغثيان.  ويقول
المزيد ...
نشرت شرطة مدينة نيويورك صوراً أولية قالت إنها لقاتل المغترب اليمني يحيى المنتصر أحد أبناء محافظة إب المقيمين في أمريكا.وكانت "جمعيه التجار اليمنيين الأمريكيين" قد
المزيد ...
يوجد طرق عديدة لاختراق حسابات الفيسبوك، فبالإضافة إلى المئات من البرمجيات ومواقع الويب المُخصًصة لهذا الأمر، هناك طرق مباشرة نلخصها بالتالي: التصيّد الاحتيالي
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك