من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:32 مساءً

مساعة إعلانية 

اخبار وتقارير

زفاف غريب في المغرب.. عروسان بملابس السباحة (فيديو)

الخميس 12 سبتمبر 2019 05:04 مساءً

جذب حفل زفاف غريب من نوعه انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بعد أن ظهر العروسان في مقطعي فيديو مختلفين، خرجا فيهما عن عادات وتقاليد الأعراس في البلاد.

وظهر في مقطع الفيديو الأول، الذي انتشر يوم أمس الأحد، العروسان وهما يرتديان ملابس السباحة، حيثُ كانا يجلسان على المائدة المغربية المعروفة في الأعراس بـ“العمارية“، ما يعني أنهما العروسان.

وفجأة يقرر العريس أن يقفز في المسبح تحت تشجيع الحاضرين، لتلحق به العروس بعد تردد، وتنزل المسبح بلباس السباحة الأبيض الذي ترتديه.

وظهر اليوم الإثنين في مقطع فيديو آخر يقول ناشروه إنه لذات العروس وهي تجلس على ”العمارية“، حيثُ ترتدي اللباس التقليدي المغربي، وحولها فتيات بـ“القفطان“، يرقصن على أنغام أغنية للفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

 

وذكر ناشرو الفيديوهات أنها تعود لعروس مغربية تُدعى لينا الودغيري، وليس لسائحة تقيم حفلًا خاصًا، كما هو متداول، مشيرين إلى أن الزفاف تم في مدينة الدار البيضاء.

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حفل الزفاف، بين الاستغراب لدى البعض والإعجاب لدى البعض الآخر منهم، فضلًا عن قسم آخر وجه انتقادات لاذعة، معتبرين الأمر يدخل ضمن ”قلة الأدب“ و“الإساءة للتراث المغربي“، فيما دافع البعض عن العروس باعتبار الأمر شخصيًا لا حق لأحد بالتدخل فيه.

 
المزيد في اخبار وتقارير
تصدت طفلة شجاعة، لمحاولة التحرش بها واغتصابها في مصعد من وافد عربي من نفس جنسيتها بدولة الإمارات.   وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"؛ فإن الطفلة المجني عليها كانت
المزيد ...
  يحذر الأطباء من أن وضعيات النوم الخاطئة قد تُعرّض أجسامنا للخطر، حيث تختلف وضعية النوم لدى الكثير من الأشخاص؛ منهم من يفضل النوم على أحد جانبيه، ومنهم من ينام
المزيد ...
شفت أجهزة الأمن المصرية، تفاصيل صادمة، عن واقعة طعن عروس زوجها في شهر العسل وهروبها من منزله.   حيث ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، القبض على العروسة
المزيد ...
قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف "ظلمها" في فيلم "كلمني شكرا"، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو.   وأكدت فرغلي لموقع
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ابتكار مذهل يولد ضوءا كهربائيا من الظلام
شاهد: حسناء امريكية أصلها من اب اليمنية تصبح عمدة في ولاية امريكية .. الاسم والصورة
قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يكشف عن الرئيس القادم لليمن
خيانة زوجية.. أصالة تفاجئ الجميع بمنشور صادم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
  قبل دقائق من اللقاء في جدة، وقبل أن يجتمع الفريقان، طلب هادي لقاء منفردا سريعا مع الزبيدي، فعرف المضيفون
اتبعنا على فيسبوك