من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:32 مساءً

مساعة إعلانية 

اخبار وتقارير

لينا أحمد الفيشاوي تفضح والدها .. وجريمة تهز المجتمع المصري .. شاهد ”فيديو فاضح”

الخميس 12 سبتمبر 2019 08:14 صباحاً

بعد ساعات قليلة من نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطعا مصورا للدفاع عن نفسه عقب صدور حكم بحبسه شهرا لعدم سداد نفقة ابنته لينا، وتأكيده على وجود حملة ممنهجة من والدتها للتفريق بينه وبين لينا، قامت الأخير بالرد عبر مقطع فيديو أكدت فيه أن والدها أخبرها بعدم رغبته في تواجدها بحياته، وأنها كانت تلجأ إلى جدها فاروق الفيشاوي لحل هذه الأزمات ولكنها لا تعرف لمن تلجأ الآن.

لينا الفيشاوي تحدثت في البداية بلغة عربية ضعيفة مع الاستعانة بالكثير من الكلمات الإنكليزية بسبب تواجدها الدائم في لندن للدراسة، وقالت أنها شاهدت والدها أحمد الفيشاوي للمرة الأولى وهي بعمر 3 سنوات، ولم تتعرف عليه ولكنها تذكرت أن هناك أزمات بينه وبين والدتها بسببها.

أضافت عبر المقطع المنشور على حسابها الخاص بموقع اليوتيوب: أنا لينا الفيشاوي، وبعمل الفيديو دا بشأن حكم حبس والدي شهرًا، وتابعت: “أول مرة أشوفه كان عندي 3 سنوات، لم أتذكره جيدًا حينها، ولكن أتذكر أن كان هناك مشكلات مع والدتي بسبب المصاريف وبسببي.
 

وأضافت: المشاكل بدأت مرة ثانية، من ثلاث سنوات، عندما أرادت والدتي عمل طلب دراسة لي في بريطانيا، مع الإقامة هناك، وهو وافق ولكن بشرط وحيد أنه يكون الأمر كله تحت اختياره وعلمه وإشرافه. 

وتابعت قائلة: وافقت والدتي على كل شروطه، وهو اختار المدرسة اللي حابب يدخلهالي، ولكن بعد شهرين من دخولي المدرسة، توقف عن دفع مصاريفي.


وقالت: والدتي أجبرت على رفع قضية ضده، للحصول على المصاريف الخاصة بي، لعدم قدرتها على الوفاء بالتزاماتي خاصة وأن الحياة في لندن صعبة وغالية، والبقاء هنا أمر في غاية الصعوبة وليس أمامنا غير ذلك، لأننا نريد مساعدته المالية.

 
واختتمت: في آخر حوار جرى بيننا كان والدي في غاية العصبية، وقال أنه لا يريدني في حياته مرة آخرى، مما تسبب لي بصدمة، لأنه لا يهتم بحياتي ولا بتعليمي و لا يوجد أحد قادر على حل هذه المشكلات سوى جدي فاروق الفيشاوي وهو الآن ميت فماذا أفعل.

 

Video Player
 

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
تصدت طفلة شجاعة، لمحاولة التحرش بها واغتصابها في مصعد من وافد عربي من نفس جنسيتها بدولة الإمارات.   وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"؛ فإن الطفلة المجني عليها كانت
المزيد ...
  يحذر الأطباء من أن وضعيات النوم الخاطئة قد تُعرّض أجسامنا للخطر، حيث تختلف وضعية النوم لدى الكثير من الأشخاص؛ منهم من يفضل النوم على أحد جانبيه، ومنهم من ينام
المزيد ...
شفت أجهزة الأمن المصرية، تفاصيل صادمة، عن واقعة طعن عروس زوجها في شهر العسل وهروبها من منزله.   حيث ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، القبض على العروسة
المزيد ...
قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف "ظلمها" في فيلم "كلمني شكرا"، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو.   وأكدت فرغلي لموقع
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ابتكار مذهل يولد ضوءا كهربائيا من الظلام
شاهد: حسناء امريكية أصلها من اب اليمنية تصبح عمدة في ولاية امريكية .. الاسم والصورة
قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يكشف عن الرئيس القادم لليمن
خيانة زوجية.. أصالة تفاجئ الجميع بمنشور صادم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
  قبل دقائق من اللقاء في جدة، وقبل أن يجتمع الفريقان، طلب هادي لقاء منفردا سريعا مع الزبيدي، فعرف المضيفون
اتبعنا على فيسبوك