من نحن | اتصل بنا | الأحد 14 أغسطس 2022 10:28 مساءً
اخبار وتقارير

الأمن المصري يفك لغز الجريمة الغامضة

أنباء عدن: الاثنين 01 نوفمبر 2021 08:25 صباحاً
جحت قوات الأمن بمديرية أمن مطروح في مصر، في فك لغز العثور على جثتي مواطن مصري يبلغ من العمر 70 عامًا وزوجته مذبوحين داخل فيلا مملوكة لهما في محافظة مطروح.
 
البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بلاغا من فرد أمن بمدينة مرسى مطروح؛ يفيد بالعثور على جثتين الأولى لرجل على المعاش في العقد الثامن من عمره، وزوجته، مقتولين داخل الفيلا الخاصة بهما في منطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.
 
قال المُبلغ في أقواله، إنه خلال مروره على المساكن التي يعمل على حراسته في الفترة الليلة، لاحظ أن باب الفيلا محل الواقعة، مفتوحا لساعة متأخرة من الليل، بشكل يثير الريبة، حيث إن أصحاب المسكن غير معتادين على ذلك، فساوره الشك واقترب من الباب وكرر النداء على صاحب الفيلا، وعندما لم يرد، قرر الدخول لاستطلاع الأمر، فعثر على جثة الزوجين مقتولين بالداخل؛ مشيرًا إلى أنه عقب مشاهدته للجريمة، قام على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.
 
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث، وشرع رجال الأمن بالفحص وإجراء التحريات وسؤال الشهود، وأهلية الضحايا، لجمع المعلومات الممكنة عن الواقعة، كما يقوم ضباط المباحث بتفريغ الكاميرات المحيطة بمحل الواقعة، لتحديد هوية الجاني.
 
وفرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول مسرح الجريمة، بينما حضر فريق النيابة العامة، لإجراء المناظرة اللازمة لجثث الضحايا ومعاينة مسرح الجريمة.
 
تحريات الأجهزة الامنية كشفت ملابسات الواقعة، وتبين أن المتهم يعمل فني دش، ويقيم في منطقة السنوسية على طريق القصر في مدينة مرسي مطروح، والتي تقع فيها الفيلا مسرح الجريمة.
 
تبين من التحريات الأولية أن المتهم من محافظة القاهرة ومقيم في المنطقة منذ 4 سنوات، ويعمل في إصلاح وتركيب أطباق " الدش " والأجهزة المنزلية.
 
ألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، بينما جرى تحرير المحضر القانوني اللازم حول الواقعة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
أوضحت الدكتورة هبة قطب، استشاري الصحة الجنسية، أن هناك طريقة فعالة يمكن للرجال الاعتماد عليها، لإطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة.     وقالت قطب خلال استضافتها
المزيد ...
توصلت نتائج مجموعة من الدراسات التي تم إجرائها حول فوائد العلاقة الزوجية بعد سن الـ45 إلى 7 خصائص علاجية تؤثر إيجابًا على صحة الإنسان.   ووفقًا لموقع "سبوتنيك"،
المزيد ...
بعد أن وجدت هيئة المحلّفين، في محكمة فيرفاكس، في فيرجينيا أن آمبر هيرد مذنبة، وأنها ألحقت الضرر بجوني ديب، فحكمت بدفع 15 مليون دولار، منها 5 مليون دولار تعويضات
المزيد ...
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة لمشاركة أحدث ظهور لهم مع المعجبين والمتابعين بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
------------------- لكي تعرف معنى الانتظار عليك أن تتخيل نفسك في أربع حالات انتظار فقط : ١-في قاعة الطوارئ في مستشفى عام
   كفة الميزان... بالمعيار المطلق فلسفة للعدل وكفة الميزان لا تنحرف لوحدها هي تخضع للمحيط وما تثيره زوبعة
      من خلال الزيارة التي قام بها الرئيس الأمريكي"جو بايدن" إلى إسرائيل والسعودية ومشاركته في"قمة
    سألتني حفيدتي " ميمي  ": إيش هذا ؟ فأجبتها : لحمة ثور يا صغيرتي . سألت ثانية : وإيش الثور ؟ فقلت : دجاجة
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022