من نحن | اتصل بنا | الأحد 14 أغسطس 2022 10:28 مساءً
اخبار وتقارير

القبض على تاجر عربي يصور النساء عاريات

أنباء عدن: السبت 30 أكتوبر 2021 08:52 صباحاً
.
ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على صاحب محل للملابس، يقوم خلسة بتصوير السيدات داخل المكان المخصص لقياس الملابس "البروفة".
وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن المتهم، الذي يملك محلاً شهيراً للملابس في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة وسط البلاد، قام بثقب فتحة بغرفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات خلال تغيير ملابسهن، وأنه سبق ضبطه في واقعة مماثلة من قبل، وتم إغلاق المحل، قبل أن يقوم بفتحه مجدداً.
 
 
 
وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة هتك العرض وقررت تحريز هاتفه وإرساله للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصه وتفريغه وبيان ما يحتويه من صور ومقاطع فيديو صورها المتهم لضحاياه.
 
ونشرت فتاة تدعى مريم كامل، شاهدة عيان، تفاصيل ما حدث مع صاحب المحل الشهير في الهرم، أثناء القبض عليه، وادعت الفتاة أنها ليست المرة الأولى، التي يجرى فيها ضبط المتهم عقب تصوير الفتيات داخل بروفة المحل، إذ ألقي القبض عليه من قبل، وجرى تشميع المحل، قبل أن يفتح من جديد.
 
 
 
 
وكشفت الفتاة أن الشرطة اكتشفت كارثة على هاتفه المحمول، عبارة عن ملف يحتوي على 900 صورة لفتيات وسيدات أثناء تغيير ملابسهن.
 
وكتبت مريم، في منشور، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "المحل ده في شارع فاطمة رشدي، صحاب المحل عاملين خرم في بروفة تغيير الملابس وبيصوروا البنات وهي بتغير، المحل لا يوجد به كاميرات، لكن البني آدم.. بيصورهم بموبايله، واتعمل محضر قبل كده بسبب نفس الموضوع وتم إغلاقه، والمحل اتفتح تاني".
 
 
 
ووجهت شاهدة العيان، رسالتها للفتيات اللاتي ترددن على المحل: "لكل البنات اللي راحت المحل ده ماتتنزليش عن حقك، روحي اعملي محضر ماتسكتوش، السكوت هو اللي بيودينا في داهية، دي حقوقكم، الولد تم القبض عليه، لكن لازم كل من دخل هذا المحل، يروح يطالب بحقه وحق أولاده وعائلته".
 
 
 
وتابعت: "الولد على موبايله فولدر كامل 900 صورة، شخص مريض نفسيا، محدش يسكت، وربنا يسترنا ويستر أحبابنا وأهالينا أجمعين".
وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن النيابة العامة، باشرت التحقيق مع صاحب المحل، كما تستمع جهات التحقيق لأقوال الطالبتين أصحاب البلاغ.
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
أوضحت الدكتورة هبة قطب، استشاري الصحة الجنسية، أن هناك طريقة فعالة يمكن للرجال الاعتماد عليها، لإطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة.     وقالت قطب خلال استضافتها
المزيد ...
توصلت نتائج مجموعة من الدراسات التي تم إجرائها حول فوائد العلاقة الزوجية بعد سن الـ45 إلى 7 خصائص علاجية تؤثر إيجابًا على صحة الإنسان.   ووفقًا لموقع "سبوتنيك"،
المزيد ...
بعد أن وجدت هيئة المحلّفين، في محكمة فيرفاكس، في فيرجينيا أن آمبر هيرد مذنبة، وأنها ألحقت الضرر بجوني ديب، فحكمت بدفع 15 مليون دولار، منها 5 مليون دولار تعويضات
المزيد ...
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة لمشاركة أحدث ظهور لهم مع المعجبين والمتابعين بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
------------------- لكي تعرف معنى الانتظار عليك أن تتخيل نفسك في أربع حالات انتظار فقط : ١-في قاعة الطوارئ في مستشفى عام
   كفة الميزان... بالمعيار المطلق فلسفة للعدل وكفة الميزان لا تنحرف لوحدها هي تخضع للمحيط وما تثيره زوبعة
      من خلال الزيارة التي قام بها الرئيس الأمريكي"جو بايدن" إلى إسرائيل والسعودية ومشاركته في"قمة
    سألتني حفيدتي " ميمي  ": إيش هذا ؟ فأجبتها : لحمة ثور يا صغيرتي . سألت ثانية : وإيش الثور ؟ فقلت : دجاجة
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022