من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 10:30 صباحاً

[email protected]

رياضة
 

حارس ليفربول: نحن سمك قرش متعطش للدماء

- المصدر: مواقع السبت 15 فبراير 2020 10:01 صباحاً

وصف حارس مرمى المنتخب البرازيلي لكرة القدم فريقه ليفربول الإنجليزي بـ"القرش المتعطش إلى الدماء" في حديث نشرته، الجمعة، صحيفة "فوليا دو ساو باولو" البرازيلية.

وقال حارس مرمى بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا (27 عاما) "تذوقنا طعم الانتصار بتتويجنا بلقب دوري أبطال أوروبا ونرغب في تحقيق الأكثر. نحن مثل قرش يشتم رائحة الدم في الماء ويهجم".

وأضاف: "لقد طورنا غريزة الفوز داخل فريقنا، نعتقد أنه يمكننا تحقيق جميع أهدافنا".

ويسير ليفربول بخطى ثابتة لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاما وإضافته إلى لقبي الكأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية اللذين أحرزهما مطلع الموسم الحالي وأواخر العام الماضي على التوالي.

وجمع رجال المدرب الألماني يورغن كلوب 73 نقطة من أصل 75 ممكنة في 25 مباراة في الدوري حتى الآن، ويبتعدون بفارق 22 نقطة عن أقرب مطارديهم مانشستر سيتي بطل الموسمين الأخيرين.

 
وأوضح أليسون أن المدرب كلوب تمكن من استخراج الأفضل من لاعبيه "بفضل بساطته"، مضيفا "إنه مقتنع بطريقته في العمل والنتائج تمنحه مصداقية. إنه رجل عادل ونزيه جدا مع الجميع".

واختير أليسون الذي دخلت مرماه ستة أهداف فقط في 17 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم (غاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة)، أفضل حارس مرمى في العالم من قبل الاتحاد الدولي للعبة ("فيفا") ونال جائزة ليف ياشين التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وبدا أليسون متواضعا في معرض رده عن سؤال لصحيفة فوليا دي إس باولو عما إذا كان يمكن اعتباره أفضل حارس مرمى برازيلي في التاريخ لعب في أوروبا، وقال "سنتحدث عن ذلك في غضون عشر سنوات، عندما أكون اعتزلت اللعب؟ عليك فقط رؤية السيرة الذاتية لـ ديدا (المتوج بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلان الإيطالي عامي 2003 و2007 وبطلا العالم مع البرازيل عام 2002، رغم أنه كان احتياطيا)".

 
وأردف: "لا يمكنني الوصول إلى قدميه. تافاريل كان أحد الركائز الأساسية في تتويج البرازيل باللقب العالمي عام 1994، كما خاض جوليو سيزار مسيرة رائعة. لا أرى نفسي في مستواهم في الوقت الحالي".

ولدى سؤاله عن قناعاته السياسية، قال إن "اليسار أغرق البلاد اقتصاديا" وانتقد "أولئك الذين صوتوا ضد (الرئيس اليميني المتطرف) جايير بولسونارو ويأملون في انهياره".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
أحرز المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين وأهدر فرصة أمام المرمى الخالي من حارسه في فوز ميلان 2-صفر على ضيفه بولونيا ليستهل مشواره في دوري الدرجة الأولى
المزيد ...
أعلن الهلال السعودي عن إصابة ثلاثة لاعبين آخرين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وأخصائي التغذية، وذلك غداة تأهله إلى الدور ثمن
المزيد ...
ودع النجم التشيلي أرتورو فيدال برشلونة الإسباني وأنصاره برسالة مؤثرة، بعد أن تأكد رحيله بصفة رسمية عن أسوار "الكامب نو".وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن فيدال يستعد
المزيد ...
بات نجم برشلونة لويس سواريز على أعتاب الانتقال إلى فريق أتلتيكو مدريد، رغم أن عائقا واحدا ما يزال يؤخر الصفقة.وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن هناك اتفاقا بالفعل بين
المزيد ...
 
أختيار المحرر
فيديو: غضب من فيديو لعاملات نظافة سعوديات في المملكة يدفع السلطات للتدخل!
مكتب العمل بالرياض السعودية ينهي أكثر من 1000 طلب خروج نهائي خلال شهر واحد
في خطوة غير مسبوقة.. السعودية تحظر التمييز بين النساء والرجال
شكرا أيها الحزب الاشتراكي قبل الوحدة رغم كل عيوبك القاتلة !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لم يسبق ان قابلت محافظ عدن الجديد احمد حامد لملس، ولا اتطلع لذلك، لكنني اتمنى ان اجده والمس حضوره على الارض من
*أستبشر سكان عدن بتنصيب الأستاد أحمد حامد لملس محافظا لمدينتنا المقهورة عدن بعد ان فقدت كثير من الخدمات
  تعاني العاصمة عدن منذ تحريرها من مشاكل عدة، أبرزها مصطنعة أو ُ تتعمد صناعتها لتحقيق مكاسب سياسية، ومن
. خبريني كيف فعلت هذا؟ ـ ماذا تقصد؟ سألتني وهي تستوي جالسة. . تصلين إلى الواحد والتسعين من العمر بهذه الصحة
لا يحتاج أي إنسان إلى عبقرية لكي يبصر أبناء مأرب الشجعان الصامدين في مناطقهم وعلى الجبهة وبأسلحتهم الشخصية ،
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020