من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 فبراير 2020 10:28 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

نيمار ودوري الأبطال.. هل تحل "اللعنة" للمرة الثالثة؟

- المصدر: مواقع السبت 15 فبراير 2020 07:01 صباحاً

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النجم البرازيلي نيمار سيلفا قد يواصل الغياب عن مباريات دوري أبطال أوروبا مع فريقه باريس سان جرمان.

 وأوضح المصدر أن نيمار كان قد تعرض لـ"إصابة بالضلع"، أمام مونبلييه في الدوري المحلي، يوم 1 فبراير، مشيرا إلى أنه "رغم أن الإصابة لم تبد قوية، إلا أن اللاعب غاب عن آخر 3 مباريات أمام كل من نانت وليون وديجون".

ويسابق حاليا اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، الزمن ليكون جاهزا للمباراة المقبلة في أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء 18 فبراير.

إلا أن مدرب بطل فرنسا، الألماني توماس توخيل، ذكر في تصريح صحفي، الأربعاء "لا يمكن أن أضمن تواجد نيمار أمام دورتموند بنسبة 100 في المئة".

وفي حال غياب نيمار عن مباراة الفريق بدور الـ16، ستكون المرة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها النجم البرازيلي عن "مواجهة القمة" في أبطال أوروبا مع الفريق الباريسي.

وغاب نيمار عن لقاء الإياب المصيري بدور الـ16 أمام ريال مدريد قبل موسمين، كما غاب عن مواجهة مانشستر يونايتد بنفس الدور، الموسم الماضي، حيث خرج سان جرمان من البطولة في كلا المواجهتين.

ويسعى باريس سان جرمان لكسر "عقدة دور الـ16"، التي لازمته في المواسم الثلاثة الماضية، حيث خرج على يد برشلونة في 2017 وريال مدريد في 2018 ومانشستر يونايتد في 2019.

 
وأشار توخيل إلى أن احتمال مشاركة نيمار في المباراة المصيرية قد يكون صعبا وقال: "سنتأكد من ذلك يوم الجمعة.. لكن الأكيد أننا لن نغامر بحالته الصحية".

يذكر أن قرعة دور الـ16 من أبطال أوروبا قد أوقعت ليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد، وريال مدريد مع مانشستر سيتي، وبرشلونة مع نابولي، ويوفنتوس مع ليون، وتشلسي مع بايرين ميونيخ، وفالنسيا مع أتالانتا، وسان جرمان مع بوروسيا دورتموند.

 

 
المزيد في رياضة
حافظ الهلال على صدارته بفارق ثلاث نقاط عن مطارده النصر، عقب فوزه الصعب على الاتحاد 1-صفر وتخطي النصر حامل اللقب مضيفه الحزم 2-صفر، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري
المزيد ...
احتفل كريستيانو رونالدو بالمباراة الألف في مسيرته الاحترافية عندما هز الشباك في ظهوره 11 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليعادل رقما قياسيا
المزيد ...
شارك غابرييل جيسوس كبديل ليمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر خارج ملعبه على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن أهدر فريق المدرب بيب غوارديولا ركلة
المزيد ...
هاليب تنهي مغامرة ريباكينا وتتوج بلقب دبي للتنس أنهت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى مغامرة الكازخستانية إيلينا ريباكينا عندما تغلبت عليها 3-6 و6-3 و7-6 (7-5)،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك