string أنباء عدن | إبراهيموفيتش يغيب عن قمة يوفنتوس بسبب خطأ حدث قبل 9 أعوام
من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 فبراير 2020 10:28 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

إبراهيموفيتش يغيب عن قمة يوفنتوس بسبب خطأ حدث قبل 9 أعوام

السبت 15 فبراير 2020 04:01 صباحاً

سيغيب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مباراة القمة في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بين فريقه أي سي ميلان، أمام بطل إيطاليا يوفنتوس، بسبب خطأ ارتكبه قبل 9 أعوام.

وسيغيب إبراهيموفيتش عن مباراة الإياب أمام يوفنتوس، بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب، وذلك "لتراكم البطاقات الصفراء"، بسبب حصوله على بطاقة صفراء في نفس البطولة، قبل 9 أعوام، وفقا لموقع "جول".

ووفقا لقانون الاتحاد الإيطالي، لا تمحى البطاقات الصفراء من سجل اللاعبين في بطولة كأس إيطاليا، حتى وإن مرت عليها أعوام كثيرة، وهو ما حدث في حالة إبراهيموفيتش.

 
وحصل المهاجم السويدي على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه أي سي ميلان أمام باليرمو، بنصف نهائي الكأس عام 2011، قبل أن يغادر إيطاليا في 2012 ليخوض تجارب خارجية في باريس سان جرمان ومانشستر يونايتد ولوس أنجلوس غالاكسي، ثم يعود الشهر الماضي لفريقه القديم.

وسيتعرض أي سي ميلان "لضربة قوية"، بسبب غياب إبراهيموفيتش "الغريب" عن مباراة الإياب، خاصة أن الفريق قدم أداء قويا في الذهاب، وكاد أن ينتصر لو لا ركلة جزاء لليوفي في الدقائق الأخيرة، أنهت اللقاء بالتعادل 1-1.

وحصل "إبرا" أمس على بطاقة صفراء أمام يوفنتوس، في الشوط الأول، بعد استخدامه "الخطير" للمرفق، في التحام مع مدافع اليوفي ماتيس دي ليخت.

وسيخوض ميلان لقاء الإياب في تورينو، مطلع مارس المقبل، من دون هدافه السويدي، مما سيصعب عليه المهمة كثيرا للوصول لنهائي بطولة الكأس.

 

 
المزيد في رياضة
حافظ الهلال على صدارته بفارق ثلاث نقاط عن مطارده النصر، عقب فوزه الصعب على الاتحاد 1-صفر وتخطي النصر حامل اللقب مضيفه الحزم 2-صفر، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري
المزيد ...
احتفل كريستيانو رونالدو بالمباراة الألف في مسيرته الاحترافية عندما هز الشباك في ظهوره 11 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليعادل رقما قياسيا
المزيد ...
شارك غابرييل جيسوس كبديل ليمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر خارج ملعبه على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن أهدر فريق المدرب بيب غوارديولا ركلة
المزيد ...
هاليب تنهي مغامرة ريباكينا وتتوج بلقب دبي للتنس أنهت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى مغامرة الكازخستانية إيلينا ريباكينا عندما تغلبت عليها 3-6 و6-3 و7-6 (7-5)،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك