من نحن | اتصل بنا | الأحد 26 يناير 2020 03:43 مساءً

مساعة إعلانية 

اخبار وتقارير

غوغل تعلق على "جي بي أس" بدرية طلبة

السبت 04 يناير 2020 06:50 صباحاً
 
علقت شركة غوغل على ما تناقلته وسائل إعلام بشأن التعاون مع الممثلة الكوميدية المصرية بدرية طلبة في استخدام صوتها في تطبيق "خرائط غوغل"، نافية هذه التقارير.
 
 
وظهرت في الآونة الأخيرة أنباء عن مشروع جديد للتعليق الصوتي على جي بي أس، للممثلة التي اشتهرت بأدوارها الكوميدية، وهو ما أكدته الفنانة بالفعل.
 
وشاركت طلبة تصريحا لوكيلة أعمالها، رانيا يحيى، أكدت فيه أن العمل جار على تسجيل صوت الممثلة في تطبيق خرائط جديد، بينما سيتم الحصول على حق استخدام خرائط غوغل.
 
أما الشركة الأميركية فنشرت على حسابها بالعربي، نفيا "كوميديا" لاستخدام صوت الفنانة في تطبيقها، وأكدت أن التطبيق سيبقي على نفس الصوت المستخدم.
 
ونشرت غوغل: " تساعد خرائط غوغل الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح. بقدر استمتاعنا بأفلام "بدرية طلبة"، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط غوغل وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي".
 
كما نشرت الصفحة عبارة " وده حصل هاو ماتش أو كلوك؟"، وهي عبارة اشتهرت فيها طلبة في فيلم "لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية".
 
وطلبت الممثلة المصرية من جماهيرها وضع عبارات شهيرة لها، يودون سماعها في التطبيق الجديد، الأمر الذي لاقى تفاعلا كبيرا من جماهيرها.
 
المزيد في اخبار وتقارير
فاجأت الشابة السعودية اللاجئة في كندا، رهف القنون، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بصورة جريئة، بعد غيابها عن التغريد لفترة. ونشرت رهف، البالغة
المزيد ...
أكملت شركة بوينغ بنجاح أول رحلة لأكبر طائرة ركاب في العالم ذات محركين من طراز 777 إكس.   وهبطت الطائرة التي يبلغ طولها 252 قدما في بوينغ فيلد قرب وسط سياتل في الساعة
المزيد ...
تناقلت وسائل إعلام محلية، أنباء عن وصول قيادي موري بارز إلى العاصمة السعوية الرياض. وقالت صحيفة "عدن الغد" الجنوبية، وفقاً لمصادرها، وصل القيادي المؤتمري البارز
المزيد ...
وظهرت الفتاة ” زينب ” في لقاء على وسائل إعلام إيرانية تؤكد أنها كانت من بين الذين التقوا سليماني قبل سنوات عندما قام بزيارة للقاء بعض أبناء قتلى الحرس الثوري ،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك