من نحن | اتصل بنا | الخميس 14 نوفمبر 2019 05:33 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

طالب حوثي يتسبب بفضيحة مدوية في جامعة يمنية حكومية

- المصدر: مواقع الجمعة 01 نوفمبر 2019 06:40 صباحاً

تسبب طالب حوثي، اليوم الخميس، بفضيحة أكاديمية مدوية في جامعة يمنية حكومية بعد تهجمه على نائب رئيسها، والتسبب بإقالته في ظل مليشيا الحوثي بمؤسسات الدولة .

وقالت مصادر طلابية لـ" المشهد اليمني" أن طالب حوثي تهجم قبل أربعة أيام على نائب رئيس جامعة 21 سبتمبر الحكومية الدكتور صادق الجايفي بدون أي مبرر عدى ابتزازه للجايفي بهدف إهانة الدكتور أمام الطلاب .

وأشارت المصادر الى أن رئيس ما يسمى "ملتقى الطالب الجامعي" التابع للمليشيا والذي يرأسه طالب من السلالة قام بالتلفظ على الجايفي بعد رفضه تسجيل طلاب غير مقبولين نظرا لرسوبهم في اختبارات القبول .

ولفتت المصادر الى أن الحوثيين حاولوا تمرير قائمة بأسماء عدد من الطالب التابعين للسلالة وهو ماجعل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور الجايفي يرفض ذلك؛ ماجعل السلالة تبحث عن حيل للإطاحة به .

ونوهت المصادر بأن ملتقى الطالب الجامعي حاول ابتزاز الجايفي من خلال اتهامه بالكفر ومعاداة النبي وانه من فلول النظام السابق.

وبعدها تعهد رئيس الملتقى بالإطاحة بالدكتور الجايفي باعتباره من الأسرة الهاشمية على حد قوله وأنهم أسياد الناس لكن ذلك التعهد لم يصدق من قبل الطلاب نظرا لاستحالة أن يقيل طالب دكتور جامعي وبرتبه نائب رئيس جامعة .

هذا وصدر اليوم قرار الإطاحة بالجايفي الذي يشهد أغلبية الطلاب والأكاديميين بنزاهته على واستبداله بدكتور من السلالة .

جدير بالذكر أن هذه الإقالة جاءت بعد تعهد رئيس المجلس السياسي للانقلابيين مهدي المشاط بمحاربة الفساد وذلك بتعيين دكتور سلالي لتمرير وتسجيل طلاب فاشلين وهو ما يعكس الفساد والعنصرية المستشرية بصفوف العناصر السلالية.

 

 
المزيد في الأخبار
استنكر لاعب شعب اب والمنتخب الوطني،المعتزل،د.ايهاب النزيل اقتحام مليشيات الحوثي لمقر نادي شعب اب وترديد الصرخة في منشور على حسابه الشخصي في فيسوك جاء فيه  "دخول
المزيد ...
"أريدُ الحصول على تأشيرة دخول المغرب من أجل لمّ الشّمل مع زوجي والاستقرار"، بهذه الكلمات تلخّصُ المواطنة اليمنية مها نعمان طلبها الوحيد، بعدما ظلّت أبْواب المغرب
المزيد ...
اعترف أربعة متهمين بقيامهم بقتل مواطن بمحافظة تعز، بعد قيام زوجة المجني عليه، بدفع أربعة الاف ريال سعودي، لأفراد العصابة ليضربوه، لكونه رفض تطليقها؛ وفقا لإفادة
المزيد ...
تمكنت السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي، صباح  الأربعاء، من القبض على مسافر بحوزته كمية كبيرة من القات الأخضر والمطحون. وقال مصدر أمني مسئول بمطار عدن الدولي، إنه
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
فخامة الاخ الرئيس( الشرعي) ابلغكم ان امي وصف طويل من ابناء هذه البلاد يعانون من المرض ويأملون بالحصول على
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
اتبعنا على فيسبوك