من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 04:45 صباحاً

مساعة إعلانية 

رياضة

تصفيات أوروبا: إنجلترا تسحق بلغاريا.. وفرنسا تتعادل مع تركيا

- المصدر: مواقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 01:01 صباحاً

تعافت إنجلترا من أول هزيمة لها في تصفيات بطولة خلال عشر سنوات، وسحقت بلغاريا 6-صفر، في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، الاثنين، في مباراة شهدت توقفا خلال الشوط الأول بسبب أحداث عنصرية.

وأوقف الحكم اللعب مؤقتا في استاد فاسيل ليفسكي في الشوط الأول، عملا بتوصيات الاتحاد الأوروبي للعبة للتصدي للعنصرية من الجماهير.

وسمعت صيحات عنصرية من المدرجات وأبلغ اللاعبون المدرب غاريث ساوثغيت كما تم إبلاغ الحكم وأُعلن عن توقف المباراة، وفق ما ذكرت "رويترز".

أما في الملعب سجل لاعب الوسط روس باركلي هدفين بعد أن افتتح ماركوس راشفورد التسجيل في الدقيقة السابعة ثم هز رحيم سترلينغ الشباك قبل انتهاء الشوط الأول.

وأضاف سترلينغ هدفا جديدا بعد الاستراحة كما أحرز القائد هاري كين هدفا بلمسة رائعة قبل خمس دقائق على النهاية لتتجرع بلغاريا أثقل هزيمة في أرضها على الاطلاق.

 
وتتصدر إنجلترا، التي اقتربت من حسم التأهل، المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات بفارق ثلاث نقاط عن التشيك وأربع نقاط عن كوسوفو التي فازت 2-صفر على الجبل الأسود.

أما المنتخب الفرنسي فسيضطر للانتظار من أجل حجز مكان ببطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعد أن تعادلت بطلة العالم 1-1 على أرضها مع تركيا، الاثنين.

وسجل كان ايهان هدف التعادل قبل 8 دقائق على النهاية بعد أن وضع أوليفييه جيرو فرنسا في المقدمة ليبقى الفريق الزائر في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 19 نقطة من 8 مباريات متقدما على فرنسا بفضل فوزه 2-صفر في قونية في يونيو الماضي.

وتحتل أيسلندا المركز الثالث برصيد 15 نقطة بعد أن سجل أرنور سيغوردسون وكولبين سيغثورسون هدفي الفوز 2-صفر على ضيفتها أندورا.

وتأتي ألبانيا في المركز الرابع ولديها 12 نقطة بعد الفوز 4-صفرخارج أرضها أمام مولدوفا.

 

 
المزيد في رياضة
يعود نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى صفوف منتخب بلاده الأرجنتين لمواجهة البرازيل والأوروغواي وديا، الشهر المقبل، بعد أن استدعاه مدرب المنتخب ليونيل سكالوني إلى
المزيد ...
كشف اللاعب الأرجنتيني كارلوس تفاصيل اليوم، الذي حاول فيه خداع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين كانا معا في مانشستر يونايتد الإنجليزي. ونقلت صحيفة "ماركا"
المزيد ...
بثقة كبيرة، يتحدث ديكي بورثويك الذي سيحتفل في نوفمبر المقبل بعيد ميلاده الرابع والثمانين، مؤكدا قدرته على اللعب في المستطيل الأخضر لمدة 90 دقيقة. وفي مقابلة مع موقع
المزيد ...
كشف قائد دفاع برشلونة جيرارد بيكيه، تفاصيل جديدة بشأن مساعي لاعبي العملاق الكتالوني لاستعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي، خلال الصيف
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
فخامة الاخ الرئيس( الشرعي) ابلغكم ان امي وصف طويل من ابناء هذه البلاد يعانون من المرض ويأملون بالحصول على
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
اتبعنا على فيسبوك