من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 04:33 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

تقرير مالي يكشف حجم ديون برشلونة.. ومعظمها لليفربول

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 07:01 صباحاً

كشف التقرير المالي الأخير لنادي برشلونة الإسباني للموسم الماضي، أن النادي الكتالوني مديون بقرابة 100 مليون يورو لليفربول، بسبب قيمة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأظهر التقرير المالي أن برشلونة مديون بمبلغ 260 مليون يورو، 100 مليون منها لليفربول، بسبب صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة في 2018 مقابل 160 مليون يورو، وفقا لصحيفة "أس".

كما يدين برشلونة لبوردو الفرنسي بمبلغ 30 مليون يورو في صفقة البرازيلي مالكوم، و28 مليون يورو لغريميو البرازيلي في صفقة أرثور ميلو، و49 مليون يورو لأياكس أمستردام في صفقة الهولندي فرينكي دي يونغ، بالإضافة لمبالغ أخرى في انتقالات لاعبين آخرين.

 
وقالت الصحيفة إن من المفترض أن يدفع برشلونة 28 مليون يورو لليفربول في الوقت القريب، بينما سيقسط 67 مليون يورو على دفعات لسنوات قادمة.

ومن ناحية أخرى، تدين أندية أوروبية لبرشلونة بمبلغ 75 مليون يورو، وخاصة إيفرتون الإنجليزي الذي يدين بمبلغ 26 مليون يورو، وهي قيمة شراء لاعبي البرسا ييري مينا وأندريه غوميس ولوكا دين.

يذكر أن كوتينيو فشل خلال فترة لعبه مع برشلونة، الأمر الذي دفع البارسا لإعارته لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم، مع احتمالية بيعه بشكل دائم لبطل ألمانيا نهاية الموسم.

 

 
المزيد في رياضة
بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها البرتغال بنتيجة 2-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة كييف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة
المزيد ...
أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الإثنين، ان أغلى لاعب في العالم، البرازيلي نيمار، سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع بسبب إصابة عانى منها خلال مباراة ودية بين منتخب
المزيد ...
اعتصم القطري ناصر الخليفي، رئيس مجموعة "بي إن" الإعلامية ونادي باريس سان جرمان الفرنسي، بالصمت أمام القضاة الفرنسيين، خلال جلسة استماع بعد توجيه اتهام إليه بالفساد
المزيد ...
زار لاعبون من المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم ، الاثنين، المدينة القديمة في القدس للصلاة في المسجد الأقصى. وقامت بعثة المنتخب السعودي بزيارة الحرم القدسي
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
اتبعنا على فيسبوك