من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 فبراير 2020 10:28 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

تقرير مالي يكشف حجم ديون برشلونة.. ومعظمها لليفربول

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 07:01 صباحاً

كشف التقرير المالي الأخير لنادي برشلونة الإسباني للموسم الماضي، أن النادي الكتالوني مديون بقرابة 100 مليون يورو لليفربول، بسبب قيمة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأظهر التقرير المالي أن برشلونة مديون بمبلغ 260 مليون يورو، 100 مليون منها لليفربول، بسبب صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة في 2018 مقابل 160 مليون يورو، وفقا لصحيفة "أس".

كما يدين برشلونة لبوردو الفرنسي بمبلغ 30 مليون يورو في صفقة البرازيلي مالكوم، و28 مليون يورو لغريميو البرازيلي في صفقة أرثور ميلو، و49 مليون يورو لأياكس أمستردام في صفقة الهولندي فرينكي دي يونغ، بالإضافة لمبالغ أخرى في انتقالات لاعبين آخرين.

 
وقالت الصحيفة إن من المفترض أن يدفع برشلونة 28 مليون يورو لليفربول في الوقت القريب، بينما سيقسط 67 مليون يورو على دفعات لسنوات قادمة.

ومن ناحية أخرى، تدين أندية أوروبية لبرشلونة بمبلغ 75 مليون يورو، وخاصة إيفرتون الإنجليزي الذي يدين بمبلغ 26 مليون يورو، وهي قيمة شراء لاعبي البرسا ييري مينا وأندريه غوميس ولوكا دين.

يذكر أن كوتينيو فشل خلال فترة لعبه مع برشلونة، الأمر الذي دفع البارسا لإعارته لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم، مع احتمالية بيعه بشكل دائم لبطل ألمانيا نهاية الموسم.

 

 
المزيد في رياضة
حافظ الهلال على صدارته بفارق ثلاث نقاط عن مطارده النصر، عقب فوزه الصعب على الاتحاد 1-صفر وتخطي النصر حامل اللقب مضيفه الحزم 2-صفر، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري
المزيد ...
احتفل كريستيانو رونالدو بالمباراة الألف في مسيرته الاحترافية عندما هز الشباك في ظهوره 11 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليعادل رقما قياسيا
المزيد ...
شارك غابرييل جيسوس كبديل ليمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر خارج ملعبه على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن أهدر فريق المدرب بيب غوارديولا ركلة
المزيد ...
هاليب تنهي مغامرة ريباكينا وتتوج بلقب دبي للتنس أنهت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى مغامرة الكازخستانية إيلينا ريباكينا عندما تغلبت عليها 3-6 و6-3 و7-6 (7-5)،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك