من نحن | اتصل بنا | الجمعة 07 أغسطس 2020 03:01 صباحاً
عربي و دولي
 

ملياردير إيطالي يخطب حفيدة ملكة بريطانيا (صور)

الخميس 26 سبتمبر 2019 07:25 مساءً

أعلن القصر الملكي البريطاني باكنغهام، خطبة حفيدة الملكة إليزابيث الأميرة بياتريس ورجل الأعمال الملياردير إدواردو مابيلي موززي صاحب أكبر شركات عقارية في إيطاليا.

ونشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أن الأميرة بياتريس 31 عامًا والابنة الكبرى للأمير أندرو والأميرة سارة دوق ودوقة يورك وحفيدة الملكة اليزابيث أُعلنت خِطبتها على الملياردير إدواردو مابيلي موززي 34 عامًا، بعد أقل من عام من المواعدة، حيث تقدم موززي لطلب الزواج منها في وقت سابق من هذا الشهر في إيطاليا.

وأعلن الثنائي، في بيان القصر الملكي البريطاني عن سعادتهما العارمة لمشاركة أخبارهما السعيدة مع الشعب، وذكر البيان، أن الزواج سيكون في عام 2020، وأعرب والداها دوق ودوقة يورك عن سعادتهما الكبيرة بِخطبة ابنتهما وقرب زواجها من رجل محب وفي، متمنين لهما مستقبلًا عائليًا سعيدًا.

وشاركت الأميرة يوجين شقيقة الأميرة بياتريس، صورة التقطتها بنفسها لشقيقتها وخطيبها على موقع ”إنستغرام“ وأعربت عن سعادتها بخطبتهما، وقالت إنها في غاية السعادة لنقلها هذا الخبر السعيد.

 

ويعتبر موززي، أول حبيب للأميرة بياتريس يُعلن عنه بشكل رسمي بعد انفصالها عن ديف كلارك المدير التنفيذي لشركة أوبر في العام 2016 بعد 10 سنوات من المواعدة.

يذكر أن الأميرة بياتريس، هي الوريثة التاسعة للعرش، فبذلك تستطيع الزواج دون طلب إذن الملكة كما فعل الأمير وليام والأمير هاري، لكن هناك تقارير ملكية أفادت بأن الأميرة بياتريس وإدواردو زارا الملكة في مزرعتها بالمورال في اسكتلندا إلى جانب والدها الأمير أندرو ووالدتها سارة فيرجسون والأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك الأسبوع الماضي.

 

 

 

.

 
المزيد في عربي و دولي
  أقدم زوج على قتل زوجته بعد 25 يوما فقط من زواجهما بمساعدة والدته بسبب خلافات بينهما بعزبة عامر بمنشية عبد الرحمن التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.   وتزوج
المزيد ...
  كشفت وثائق قضائية نشرها موقع "نورديك مونيتور"، الذي يتخذه من العاصمة السويدية ستوكهولم مقرا له، جانبا من الصراعات التي تدور داخل أروقة الأجهزة الأمنية التركية،
المزيد ...
  أطلق رجل ولاية ماهاراشترا غربي الهند، خمسة ثعابين سامة داخل مكاتب محطة لتموين السيارات، وذلك بعد أن رفض الموظفون تزويده بالوقود. وقالت وسائل إعلام هندية،
المزيد ...
أزاحت وزارة الخارجية البريطانية الستار عن صورة جديدة للملكة إليزابيث رسمتها الفنانة ميريام إسكوفيت شاهدتها الملكة عبر الانترنت يوم الجمعة.   وكان عرض
المزيد ...
 
أختيار المحرر
لماذا نعاني من آلام الرقبة؟ وكيف نتخلص منها؟
حصريا : كيف نجت أبنة الصحفي اليمني الكبير عبدالباري طاهر من انفجار بيروت هي وأفراد أسرتها ( صورة وفيديو )
شرطة عدن تزيل "البناء العشوائي" في ساحل الغدير (صورة)
فوائد البطيخ الفاكهة الصيفية المحبوبة جدًا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لك الله يا عدن ..   في مثل هذا اليوم كان العيد عيدين والفرحة لا توصف عندما توحدت القلوب واختلطت الدماء
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020