من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:19 صباحاً

اخبار وتقارير

بعد حادثة صادمة داخل غرفة نومها.. قرار عاجل بشأن ابنة "الملك سلمان" وحذر بين "آل سعود"

الجمعة 13 سبتمبر 2019 10:09 مساءً
صدر قرار نهائي بشأن الأميرة حصة ابنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بعد حادثة صادمة وقعت داخل غرفة نومها، فيما يسود حذر داخل أوساط الأسرة الحاكمة "آل سعود".
 
وتلقت الأميرة حصة ابنة الملك سلمان، اليوم الخميس، نبأ صدور حكم ضدها بشأن القضية التي شهدتها أروقة المحاكم الفرنسية، بعد اتهامها بالاعتداء على عامل سباكة مصري في بارس.
 
ونصَّ الحكم -بحسب وكالة الأنباء الفرنسية- على سجن الأميرة حصة بنت الملك سلمان، 10 أشهر مع وقف التنفيذ، بعد أن وُجدت مذنبة في قضية التواطؤ في أعمال عنف استخدم فيها السلاح.
 
 
 
وسبق أن اتهمت الأميرة حصة بنت سلمان، عاملًا مصريًا بمحاولة تصويرها داخل غرفة نومها في باريس، وذلك ردًا على اتهام العامل لها وحارسها بضربه وإجباره على الركوع أمامها وتقبيل قدمها.
 
وقالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، أمس الأربعاء: "يشتبه في أن الأميرة طلبت من حارسها الشخصي تهديد وضرب وإهانة عامل كان يقوم بتصليحات في شقتها الباريسية عام 2016، بعد أن اتهمته بالتقاط صور شخصية لها".
 
وأوردت "لوفيغارو" إفادة العامل، وهي أن الأميرة حصة بنت الملك سلمان غضبت لالتقاطه الصور وأمرت حارسها الشخصي بضربه، مضيفًا أنه أهين وأجبر على الجثو على ركبتيه وقيدت يداه لتقبيل قدم الأميرة السعودية.
 
 
 
وأفاد العامل في التحقيقات، أنه كان يلتقط صورًا لأماكن مختلفة من داخل الحمام في إطار عمله؛ حيث كان يفترض به أن يجري التصليحات، إلا أن اتهامات حصة الملك بنت سلمان، هي أنه صورها داخل غرفة نومها.
 
ويسود حذر بين أمراء الأسرة الحاكمة "آل سعود" بعد قضية الأميرة حصة بنت سلمان، وذلك بسبب الملاحقات القضائية في الدول الأوروبية لأمراء العرب في قضايا العنف والاعتداء على الآخرين.
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024