من نحن | اتصل بنا | الاثنين 23 سبتمبر 2019 04:01 صباحاً

مساعة إعلانية 

رياضة

والد نيمار يكشف سبب فشل "العودة لبرشلونة"

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 02:33 مساءً
أكد والد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي أنه بذل أقصى جهد لخروج نجله من فرنسا، إلا أن محاولاته بائت بالفشل.
 
وقال نيمار سانتوس، والد النجم البرازيلي خلال مقابلة تليفزيونية: "كوكيل أعمال نشعر بضعف الموقف عندما لا يوجد بند أو قاعدة أساسية تسمح لك بالرحيل أو الانتقال إلى ناد آخر، بالإضافة إلى عدم وجود شرط جزائي في عقده مما جعل الأمور معقدة للغاية".
 
وأضاف "نيمار يريد فقط التواجد في أي مكان يجعله سعيدا. كان سعيدا في برشلونة، وكان متحمسا للعودة خاصة عندما يسأله زملائه السابقين عن رغبته في العودة إلى الكامب نو".
 
واختتم سانتوس حديثه كاشفا عن بذل أقصى مجهوده لعودة نيمار إلى النادي الكتالوني، قائلا: "كافحنا من أجل الوصول لنقطة اتفاق، ومنحنا أفضل ما لدينا لنيمار".
 
وتصدر نيمار سوق الانتقالات الصيفية الماضية في ظل رغبته بالعودة إلى برشلونة ناديه السابق، واللعب مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز في الخط الهجومي.
 
لكن المفاوضات لم تنته بين الطرفان وسط مطالبة إدارة سان جرمان بالحصول على مبلغ نقدي، بينما يرغب النادي الكتالوني في مقايضة اللاعب البرازيلي مع عدة لاعبين وصل عددهم إلى 7 لاعبين بشكل إجمالي، أبرزهم عثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو، قبل رحيله إلى بايرن ميونيخ الألماني.
 
المزيد في رياضة
واصل نيمار جونيور تألقه للجولة الثانية على التوالي، وقاد فريقه باريس سان جيرمان لفوز ثمين في ملعب أولمبيك ليون في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، في قمة
المزيد ...
واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فحقق فوزًا شاقًا على مضيفه تشيلسي 2-1 مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات الجولة
المزيد ...
حقق ريال مدريد انتصارا ثمينًا على مُضيفه إشبيلية، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.   وسجل هدف المباراة الوحيد كريم
المزيد ...
  الزرقاء - تربع منتخب طاجيكستان على الصدارة بعد فوزه على الأردن المضيف 5-2 يوم الأحد على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ما الذي يعنيه فرض عقوبات أمريكية على البنك المركزي الإيراني؟
لماذا عجزت "باتريوت" عن حماية السعودية
المغرب يكشف حقيقة وثائق تتعلق بوالدة الرئيس المصري .. ليست يهودية
بالاسم والصورة .. تعرف على قائد التحالف العربي السعودي الذي قتل اليوم بحضرموت
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
  قبل دقائق من اللقاء في جدة، وقبل أن يجتمع الفريقان، طلب هادي لقاء منفردا سريعا مع الزبيدي، فعرف المضيفون
اتبعنا على فيسبوك