من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:18 مساءً

اخبار وتقارير

الصور التي كادت تنتحر بسببها ملكة جمال إنجلترا..لن تصدق ماذا يوجد في الصور

الأحد 10 فبراير 2019 09:19 صباحاً

نشرت “ أليشا كوي ” ملكة جمال إنجلترا، عدد من الصور عبر صفحتها الشخصة على موقع التواصل الاجتماعي “ إنستجرام ”، تسببت في محاولة انتحارها في سن مبكرة.
وأوضحت الصور المرحلة التي كانت فيها الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا تعاني من “ اضطراب فقدان الشهية ”، بجسد نحيل للغاية ومريض، وعلقت أنها كانت ستنتحر للتخلص من حياتها في هذه الفترة، مضيفة أنها في سن الـ13 كانت تتعرض للكثير من التنمر في المدرسة، وهذا أدى بها إلى فقدان الشهية، وكانت بوزن كاد يتسبب في مقتلها في هذا السن، حيث هزها انتحار صديقتها المقربة سارة بسبب وزنها أيضاً.
وقد طلبت أليشا المساعدة على الإنترنت، وهو ما دفعها لعرض صورها على مواقع التواصل فتلقت عدد لا نهائي من السخرية التي أثرت في نفسيتها، وكما تقول: “ إنهم لا يساعدون أحدًا، إنهم يدمرون الحياة فقط ”، واعترفت أنها في عمر الـ14 كانت قد بدأت تفكر في إنهاء حياتها، وذلك عن طريق أقراص النوم، ولكنها تراجعت عن ذلك بعد التفكير بأهل صديقتها، وفكرت على حد قولها: “ لقد أصررت وقتها على عيش حياة لكلينا ”، وبدأت أليشا في تحدي نفسها وتناولت الطعام بشكل صحي حتى تحسنت حالتها في وقت قصير.
يذكر أن أليشا كوي، توجت بلقب ملكة جمال إنجلترا في 2018، وقبلها تمكنت من خطف لقب ملكة جمال مدينة “ نيوكاسيل ” الجامعية بأقصى الشمال في عمر 18 عامًا.

 
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024