من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 مساءً

رياضة

في مؤتمر صحفي عالمي ... الاتحاد المصري للدارتس يكشف عن بطولاته الكبرى التي تستضيفها الأقصر الأحد المقبل

انباء عدن الخميس 02 مارس 2023 10:17 مساءً
  
 
يعقد الاتحاد المصري للدارتس مؤتمرا صحفيا عالميا يوم الأحد المقبل على متن إحدى البواخر النيلية الكبرى للإعلان عن البطولات التي ينظمها خلال الفترة من 18 إلى 20 من شهر مارس الجاري في مدينة الأقصر وهى : بطولة مصر الدولية الثانية للدارتس ،والبطولة العربية الأولى ،والبطولة الأفريقية الأولى وتم توجيه الدعوة لحضورالمؤتمر من قبل الاتحاد إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية واللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية والأفريقية والدكتور عماد البناني أمين عام "الأوكسا " ويحظى المؤتمر بحضور إعلامي مكثف من جانب وسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية .
ومن جانبه قال اللواء يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للدارتس أن الاتحاد أنهى جميع ترتيبات تنظيم البطولات الثلاث بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الأقصر من خلال تشكيل اللجنة العليا للبطولة التي ضمت ممثلين للإدارات المختصة في الوزارة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بناءا على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 
وأضاف عبد القادر أن البطولات الثلاث ستشهد مشاركة نحو 28 دولة عربية وأفريقية وأوربية وأكثر من  200 لاعب ولاعبة.
وأوضح أن الاتحاد العربي للدارتس سيعقد ـ على هامش البطولات ـ الاجتماع الثاني للجمعية العمومية بحضور نحو12 دولة عربية لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بإستراتجية الاتحاد وأجندة البطولات .
وأشار إلى أن الاتحاد الأفريقي للدارتس سيعقد أيضا الاجتماع الثاني للجمعية العمومية بمشاركة نحو 16 دولة إفريقية. 
وأكد عبد القادر أن بطولة مصر الدولية الثانية تم إدراجها على أجندة الاتحاد الدولي للدارتس بشكل دائم لتقام في مصر خلال شهر مارس من كل عام بعد نجاح النسخة الأولى من البطولة التي نظمتها مصر بمدينة مرسى علم سنة 2019 والتي حصلت على التصنيف الفضي من قبل الاتحاد الدولي للدارتس. 
وأضاف أن البطولة العربية والبطولة الأفريقية تستضيفها مصر رسميا لأول مرة وفقا لمعايير الاتحاد الدولي للدارتس في التنظيم والتصنيف للاعبين المشاركين. 
وختم عبد القادر بتوجيه الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يحرص دائما على تقديم الدعم للاتحاد كي يتمكن من تنظيم البطولات والمشاركة في البطولات الدولية وهو ما جعل رياضة الدارتس في مصر تحتل مرتبة لائقة عربيا وأفريقيا ودوليا .
كما قدم اللواء يحيى عبد القادر الشكر إلى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الذي قدم كافة الجهود من أجل نجاح بطولات الدارتس على أرض المحافظة.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024