من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

اخبار وتقارير

مواطن سعودي قرر السفر وطلب من صديقه أن يمر على زوجته لتلبية طلباتها حتى عودته.. وبعد 4 أيام ذهب اليها وعندها كانت الصدمة التي لم يتوقعها ولم تكن في الحسبان.! !

أنباء عدن-مواقع اخبارية الأربعاء 12 أكتوبر 2022 08:03 صباحاً
تعبيرية
كشف عبد الله المخيلد، قصة مواطن سعودي سافر الى مكان بعيد وطلب من أحد اصدقائه الذي يثق بهم أن يمر على زوجته بين الحين والاخر لتلبية احتياجاتها حتى عودته من السفر،
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وبعد أيام من السفر ذهب ذلك الصديق الى منزل صديقة فطلبت منه زوجة صديقة الدخول الى المنزل وكانت مفاجأة صادمة لم يتوقعها أحد. 
 
وتحدث الخليدي، خلال لقائه في برنامج "الأجاويد" قائلاً:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
"إبراهيم عاش مع زوجته لمدة 8 أشهر بعدها سافر شمال ديرته الى منطقة تبعد حوالي 400 كيلومتر عن منزله، وطلب من أعزاصدقائه "وافي" أن يمر على زوجته بين الحين والاخر لتلبية طلباتها وأغراضها".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأوضح قائلاً :"بعد مرور 3 أسابيع على سفرإبراهيم  ذهب وافي الى منزل صديقة لتلبية طلبات واحتياجات زوجة صديقه وعندما دق الباب سارعت بفتح الباب له بصورة أكبر من المعتاد وقالت له (أقلط)، فدخل المجلس وبعدها رآها تقوم بإغلاق باب المنزل بالمفتاح".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأشار إلى أن زوجة صديقه إبراهيم قد ذهبت إلى المطبخ وقد تعمدت في اثارته وقامت بتغيير في مشيتها وحركاتها وكذلك ملابسها وعطورها بشكل سيء،  فكتب على باب المجلس من الخلف بيت شعر وترك الشطر الثاني لم يكمله وقام بالهرب من سطح المنزل".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وتابع قائلاً أن زوجة صديقة قد جاءت تبحث عنه ولم تجده وبعد مرور 4 أيام من هذه الواقعة عاد وافي إلى منزل إبراهيم، وسأل زوجة صديقة عن احتياجاتها، فقالت له "لماذا ذهبت ذالك اليوم وما خليتني أكرمك؟".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأضاف قائلاً أن صديقة إبراهيم عاد بعد شهرين ودخل المجلس فوجد بيت شعر مكتوب على باب المجلس جاء فيه "رب امرأة تزينت ودعتني لوصلها فأبيت لم يكن طبعي العفاف ولكن ....؟".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأبان بأن صديقة إبراهيم قد توجه لشاعر في ديرته وحدثه عن سفره وعن عودته وحصوله على هذا البيت، وانه يريد معرفة الشطر الثاني من البيت الشعري فسأله الشاعر عن بيت الشعر فرد عليه " رب امرأة تزينت ودعتني لوصلها فأبيت لم يكن طبعي العفاف ولكن ....؟".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأردف قائلاً انه أخبره عن أعرابي يوجد في الصحراء وهو من يستطيع تكملة بيت الشعر، فذهب إبراهيم  للأعرابي وقال له بسألك عن بيت شعر فطلب منه أن يشرب القهوة معه ثم دعى ابنته واخبرها ان هناك ضيفا قد جاء اليهم يسأل عن بيت شعر ناقص
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
"رب امرأة تزينت ودعتني لوصلها فأبيت لم يكن طبعي العفاف ولكن ....؟"، فسارعت راعية الغنم وأجابت قالتً الذي كتب بيت الشعر خويه".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وأضافت قائلاً "كنت خلاً لبعلها فاستحيت" فصمت الرجل ثم عاد الى الديرة، وذهب الى زوجته وجلس معاها يومين ولم يكلمها بشيء او يتكلم معها وبعدها قام وأخذها معه وركبا على البعير وفاجأها بخبر قائلا لها بأنه تزوج أثناء سفره و إنه سيحضر زوجته الجديدة للسكن معه فغضبت وطلبت الطلاق".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
واختتم:"ذهب إبراهيم بزوجته إلى أهلها وأخبرهم أن الشرع حلل له 4 زوجات وابنتهم تريد الطلاق فتركها وطلقها ورجع مع خويه".
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024