من نحن | اتصل بنا | الاثنين 15 أبريل 2024 05:48 مساءً

رياضة

حرمان النصر والاتحاد السعودي من تسجيل لاعبين جدد

انباء عدن الأحد 24 يناير 2021 07:17 مساءً
أعلنت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، فشل أندية الاتحاد والنصر والباطن والاتفاق والوحدة في الحصول على شهادة الكفاءة المالية للمرة الثانية، وبالتالي حرمانها من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية حسب اشتراط الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
أخطر تصريح من الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن قرار تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية.. هل تتراجع؟
أخطر تصريح من الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن قرار تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية.. هل تتراجع؟
 
وكانت اللجنة حرمت 5 أندية، على رأسها النصر والاتحاد، من التعاقدات، مع منحها مهلة لفترة حتى 21 من يناير الجاري، لسداد الديون من أجل منحهم الكفاءة المالية.
 
ونجح 11 ناديًا وهي: ضمك، الفتح، العين، القادسية، الفيصلي، أبها، التعاون، الرائد، الشباب،الأهلي، الهلال، في استخراج الشهادة، وفق ما أعلن يوم الـ 7 من يناير الجاري.
 
واستطاع نادي النصر وخلال فترة المهلة تسديد 10 ملايين ريال، بينما سدد نادي الاتحاد مليوني ريال، وسدد نادي الوحدة مليوني ريال، فيما سدد الاتفاق نحو 300 ألف ريال، والباطن نحو 400 ألف ريال، وذلك وفق البيان الصادر من اللجنة.
 
إلى ذلك، كشف خالد الناصر، المتحدث الرسمي لنادي الاتفاق، عن أن عدم حصول ناديه على شهادة الكفاءة المالية للمرة الثانية يعود لوجود مستحقات على نادي الاتفاق لأندية داخلية وخارجية، وفضّل ناديه أن يقدم التزاماته تجاه لاعبيه والعاملين فيه على تسديدها. وقال لـ“الرياضية”: “المستحقات لنادي الاتفاق المحلية والخارجية، ساهمت في عدم قدرة النادي على استيفاء كافة الشروط للحصول على شهادة الكفاءة المالية، والنادي ليست لديه نية تغيير عناصره أو تسجيل أسماء جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية”.
 
إلى ذلك، حاولت “الرياضية” التواصل مع إدارات النصر والاتحاد والباطن والوحدة، من أجل التعليق على قرار المنع من قبل لجنة الكفاءة المالية، إلا أن كل الاتصالات لم يتم الرد عليها.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024