من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:19 صباحاً

اخبار وتقارير

مركز الملك سلمان يدشن مركز غسيل الكلى في بيروت

وكالات: الجمعة 18 سبتمبر 2020 10:15 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية،الخميس، المرحلة النهائية لتأهيل وتجهيز مركز غسيل الكلى بمستشفى المقاصد في بيروت، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في لبنان وليد بن عبدالله بخاري.

وعقب التدشين تسلم المدير العام التنفيذي لمستشفى المقاصد الدكتور محمد بدر من مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في لبنان فهد القناص مستلزمات ومعدات طبية، بالإضافة إلى مساعدات إيوائية.

 بعدها جال الجميع في أرجاء المركز، واطلعوا على التوسعة والتجهيزات المتطورة والحديثة ووحدة علاج كورونا في المستشفى، وتفقدوا مركز الرياض الطبي للعناية الفائقة.
السعودية إلى جانب لبنان

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أعرب رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت الدكتور فيصل سنو عن تقديره للمملكة قيادة وحكومة وشعبًا على مساندة جمعية المقاصد ودعمها الدائم، موضحاً أن ما نشهده اليوم ليس بغريب عن مملكة الخير والعطاء، مفيداً أن "المملكة قد عودتنا أن تكون دائمًا إلى جانب لبنان ومؤسساته الاستشفائية والصحية وفي شتى المجالات، ونحن قريبون منها، وهي قريبة منا، وتحس بحاجاتنا".

وأضاف أن ما نشاهده اليوم ما هو إلا دليل على عمق العلاقة الأخوية بين جمعية المقاصد والمملكة التي تسارع إلى تقديم كل خير والقيام بالأعمال الطيبة دائما، خصوصًا في الأوقات الصعبة التي يمر بها وطننا لبنان.

من جهته أوضح الأمين العام للهيئة العامة للإغاثة في لبنان اللواء الركن محمد خير أن التنسيق بين الهيئة العليا للإغاثة ومركز الملك سلمان للإغاثة دائم ولم يتوقف لحظة، مشيرًا إلى أن هذه المعدات والتجهيزات والأدوية والمواد الغذائية التي نراها كلها قدمت للبنان عبر الجسر الجوي لدعم جميع المتضررين في المناطق اللبنانية، وكذلك المستشفيات التي هي بحاجة لهذه المساعدات.

وأعرب عن شكره وشكر كل مواطن لبناني للسعودية حكومة وشعباً على كل ما قامت وتقوم به، مناشداً كل الدول أن تخطو الخطوة نفسها التي انتهجتها المملكة لمساعدة لبنان والشعب اللبناني.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024