من نحن | اتصل بنا | الأحد 20 سبتمبر 2020 03:01 مساءً

[email protected]

منوعات
 

هيا الشعيبي بلباس البحر.. والجمهور يشبهها بعجوز توم وجيري

الاثنين 07 سبتمبر 2020 01:05 مساءً
 
لا شك أن اللباس الذي اختارته الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، خلال زيارتها الأخيرة للبحر لم ينل إعجاب الجمهور، وهو ما بدا واضحاً من التعليقات السلبية المهولة على الصورة التي تظهرها بلباس البحر.
 
وظهرت الممثلة الكويتية البالغة من العمر (41) عاماً، في الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع، وهي ترتدي "تيشرت" باللون الكحلي، وقد ربطت فوقه شالاً ملوناً، كما ارتدت قبعة بحر باللونين الفوشيا والبرتقالي.
 
ومن بين مئات التعليقات على الصورة التي نشرتها إحدى الصفحات المتخصصة بملاحقة المشاهير عبر "السوشال ميديا" في حسابها على إنستغرام، برز تعليق لإحدى الفتيات شبهت فيه هيا الشعيبي بالسيدة العجوز الغامضة في سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة توم وجيري.
وقالت الفتاة تعليقاً على الصورة، "هذه المرأة التي تلحق توم وجيري عندما يقدمان على فعل مصيبة"، وهو ما أثار إعجاب متداولي الصورة، مؤكدين أنه أقرب تشبيه لها، ومن التعليقات "قصدك ههههه هذي الخدامه السمراء الي بتوم جيري". "سبحانه الله اول ما شفتها كلت كانها الي تطلع في توم وجيري".
 
ورغم أن محبي هذه السلسلة الكرتونية الشهيرة لم يشاهدوا من شخصية المرأة الغامضة سوى ساقيها البدينتين، إلا أنها تعد من أشهر شخصيات هذا المسلسل، وتعرف أيضاً باسم "Mammy Two Shoes - مامي تو شوز"، وكانت تدير شؤون المنزل الذي تدور فيه أحداث مغامرات توم وجيري.
 
وكانت هيا الشعيبي ردت أخيراً على الانتقادات اللاذعة التي طالتها، بعد انتشار مقطع فيديو من مسرحيتها "ريا وسكينة"، يظهر شقيقها الممثل ثامر الشعيبي مرتدياً زياً نسائياً، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة تحمل العديد من الإيحاءات.
 
وقالت الشعيبي: "بالنسبة لمسرحية ريا وسكينة كل ما نزل شيء زادت نسبة المشاهدة.. الآن أنهيت مكالمة مع المسؤولين في مجموعة "أم بي سي" التي تعرض المسرحية عبر قنواتها، وأكدوا أن المشاهدات كبيرة وكذلك تفاعل الجمهور مع المسرحية".
 
وأشارت إلى أنها تتقبل الانتقادات قائلة "أنا أتقبل الانتقاد كوني كاتبة ومنتجة مسرحية"، مطالبة الجمهور بعدم توجيه الشتائم والإهانات لها قائلة "بس الإهانة مو من أخلاقك حتى لو حد بعتلك الفيديو وقالك نزله عيب السب والإهانة".
 

.

 
المزيد في منوعات
أقر شاب مصري باغتصابه سيدة سورية أمام ابنها تحت تهديد السلاح، داخل شقتها. وكان المتهم قد أقدم على اغتصاب السيدة بعدما دفعها داخل شقتها وقام بتهديدها
المزيد ...
هاجم الإعلامي والمذيع السابق على المشعل، فتيات سعوديات بعد بحثهن عن حساب زوجته الأجنبية " جاكي " الكندية لتوصيلها رسالة مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديداً ضد
المزيد ...
تداولت العديد من الصفحات الرسمية صوراً للفنان اللبناني وائل كفوري كان قد نشرها على حسابه الرسمي على على “انستغرام”، وذلك احتفالاً بعيد ميلاده الـ “46”
المزيد ...
قالت صحيفة “الإمارات اليوم” المحلية إن النيابة العامة في دبي أحالت إلى محكمة الجنايات عاطلاً عربياً، تحرش بطالبتين جنسيا داخل مركز تجاري كبير.   وقالت
المزيد ...
 
أختيار المحرر
فيديو: غضب من فيديو لعاملات نظافة سعوديات في المملكة يدفع السلطات للتدخل!
مكتب العمل بالرياض السعودية ينهي أكثر من 1000 طلب خروج نهائي خلال شهر واحد
في خطوة غير مسبوقة.. السعودية تحظر التمييز بين النساء والرجال
شكرا أيها الحزب الاشتراكي قبل الوحدة رغم كل عيوبك القاتلة !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لم يسبق ان قابلت محافظ عدن الجديد احمد حامد لملس، ولا اتطلع لذلك، لكنني اتمنى ان اجده والمس حضوره على الارض من
*أستبشر سكان عدن بتنصيب الأستاد أحمد حامد لملس محافظا لمدينتنا المقهورة عدن بعد ان فقدت كثير من الخدمات
  تعاني العاصمة عدن منذ تحريرها من مشاكل عدة، أبرزها مصطنعة أو ُ تتعمد صناعتها لتحقيق مكاسب سياسية، ومن
. خبريني كيف فعلت هذا؟ ـ ماذا تقصد؟ سألتني وهي تستوي جالسة. . تصلين إلى الواحد والتسعين من العمر بهذه الصحة
لا يحتاج أي إنسان إلى عبقرية لكي يبصر أبناء مأرب الشجعان الصامدين في مناطقهم وعلى الجبهة وبأسلحتهم الشخصية ،
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020