من نحن | اتصل بنا | الأحد 20 سبتمبر 2020 09:30 صباحاً

[email protected]

منوعات
 

شاهد الفيديو .. أشهر مذيعة مصرية تنهار من البكاء بعد تحرش 6 شباب بها في المارينا ( تفاصيل )

الاثنين 03 أغسطس 2020 07:04 مساءً

من خلال الفيديو تقدمت ريهام ببلاغ للقسم، وقالت إن الجيران الذين تدخلوا وصرفوا عنها هؤلاء الشباب شهود في تلك الواقعة، واستنجدت بالرئيس السيسي، مؤكدة أنها كثيرا ما تستمع لهذه الكلمة "رد سجون"، موضحة أنها دخلت السجن بالفعل ولكن على ذمة التحقيقات وأثبتت براءتها في أول جلسة .

وتفصيلا فقد انهارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد من البكاء بعد تعرضها للتحرش أمام منزلها في مارينا بالساحل الشمالي، أثناء قضائها إجازة الأضحى هناك، ولم تتمالك نفسها من البكاء وهي تروي الحادثة.

وروت ريهام، عبر فيديو نشرته عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أنه أثناء تواجدها أمام منزلها تستجم بالأجواء وبجوارها أولادها ومن بينهم طفل صغير، يجلس على "القصرية" يقضي حاجته، مر بجوارها 6 شباب صغار في أوائل العشرينات، وطلبوا التقاط صور تذكارية معها، لكنها رفضت الأمر، مُبررة ذلك بأنها غير جاهزة للتصوير في الوقت الحالي، لكن كان رد فعل الشباب عنيف، حيث، وعلى حد قولها، قاموا بالتحرش بها، وقالوا لها: "ياعم سيبك منها دي رد سجون"، تلك التهمة التي لم تتحملها سعيد ودخلت بعدها في نوبة بكاء.

وخلال الفيديو تقدمت ريهام ببلاغ للقسم، وقالت إن الجيران الذين تدخلوا وصرفوا عنها هؤلاء الشباب شهود في تلك الواقعة، واستنجدت بالرئيس السيسي، مؤكدة أنها كثيرا ما تستمع لهذه الكلمة "رد سجون"، موضحة أنها دخلت السجن بالفعل ولكن على ذمة التحقيقات وأثبتت براءتها في أول جلسة، مؤكدة أنها تورطت في أمر ليس لها به علاقة، قائلة: "أنا مش بنت سجون أنا بنت عيلة كبيرة وأمي ست محترمة غصب عن أي حد، أنا ست شريفة ومُحترمة أنا احترمت القانون"، مستنكرة ما يحدث معها قائلة: "ماسكين لي على الواحدة ليه؟".

المصدر: RT

 

.

 
المزيد في منوعات
أقر شاب مصري باغتصابه سيدة سورية أمام ابنها تحت تهديد السلاح، داخل شقتها. وكان المتهم قد أقدم على اغتصاب السيدة بعدما دفعها داخل شقتها وقام بتهديدها
المزيد ...
هاجم الإعلامي والمذيع السابق على المشعل، فتيات سعوديات بعد بحثهن عن حساب زوجته الأجنبية " جاكي " الكندية لتوصيلها رسالة مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديداً ضد
المزيد ...
تداولت العديد من الصفحات الرسمية صوراً للفنان اللبناني وائل كفوري كان قد نشرها على حسابه الرسمي على على “انستغرام”، وذلك احتفالاً بعيد ميلاده الـ “46”
المزيد ...
قالت صحيفة “الإمارات اليوم” المحلية إن النيابة العامة في دبي أحالت إلى محكمة الجنايات عاطلاً عربياً، تحرش بطالبتين جنسيا داخل مركز تجاري كبير.   وقالت
المزيد ...
 
أختيار المحرر
فيديو: غضب من فيديو لعاملات نظافة سعوديات في المملكة يدفع السلطات للتدخل!
مكتب العمل بالرياض السعودية ينهي أكثر من 1000 طلب خروج نهائي خلال شهر واحد
في خطوة غير مسبوقة.. السعودية تحظر التمييز بين النساء والرجال
شكرا أيها الحزب الاشتراكي قبل الوحدة رغم كل عيوبك القاتلة !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لم يسبق ان قابلت محافظ عدن الجديد احمد حامد لملس، ولا اتطلع لذلك، لكنني اتمنى ان اجده والمس حضوره على الارض من
*أستبشر سكان عدن بتنصيب الأستاد أحمد حامد لملس محافظا لمدينتنا المقهورة عدن بعد ان فقدت كثير من الخدمات
  تعاني العاصمة عدن منذ تحريرها من مشاكل عدة، أبرزها مصطنعة أو ُ تتعمد صناعتها لتحقيق مكاسب سياسية، ومن
. خبريني كيف فعلت هذا؟ ـ ماذا تقصد؟ سألتني وهي تستوي جالسة. . تصلين إلى الواحد والتسعين من العمر بهذه الصحة
لا يحتاج أي إنسان إلى عبقرية لكي يبصر أبناء مأرب الشجعان الصامدين في مناطقهم وعلى الجبهة وبأسلحتهم الشخصية ،
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020