من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

ثقافة وفنون

مصر تسمح بدخول اليمنيين إلى أراضيها بشروط

متابعات: الجمعة 26 يونيو 2020 05:40 مساءً

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام مجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها وهي تقضي أجازة الزواج مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مما دفع البعض للقول: "نيالك يا أبوهشيمة".

وظهرت بالمايوه في بعض الصور ولكن التقطت الصور من ظهرها وتسائل البعض هو ابو هشيمة فين؟ وظهرت ياسمين صبري في الصور بمفردها وهي داخل أحد أحواض السباحة وعلي أحد أماكن الإسترخاء، وويبدوا أن هذا المكان خارج مصر، وتسأل الكثيرين من متابعيها عن المكان الذي تتواجد بها ولكنها لم تقم بالرد علي أي تعليقات تلقتها.

يشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري قد صرحت خلال الفترة الماضية إنها تستعد للبدء في التحضير لعمل سينمائي جديد تعود من خلاله لشاشة السينما مجددا بعد غياب دام لفترة طويلة أنشغلت خلالها بالأعمال الدرامية التي قدمتها خلال المواسم الرمضانية الماضية.

وكان أخر اعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أيتن عامر واحمد مجدي وهبة مجدب وإدوارد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ونهال عنبر وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية، ومجموعة من الشباب الجدد ولكن لم يحقق العمل النجاح المتوقع له وتعرض للكثير من الانتقادات بسبب أحداثه التي وصفها الكثيرين بالمملة.

 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن خطوبتها دون الكشف عن أي تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي. و قالت نانسي خلال استضافتها في برنامج (عيش صباحك) بعد أن أظهرت دبلة خطوبتها:
المزيد ...
  توفي مساء يوم الجمعة 21 أكتوبر، الفنان السعودي خالد سامي عن عمر ناهز 60 عاما بعد صراع مع المرض.   وقال ابنه فيصل في تغريدة على "تويتر": "لله ما أخذ ولله ما أعطى
المزيد ...
  قدمت أنجلينا جولي تفاصيل عما وصفته بسلوك زوجها السابق براد بيت المسيء في دعوى قضائية، اليوم الثلاثاء، مما يصعد معركة قانونية بشأن مصنع نبيذ فرنسي كان يتشارك
المزيد ...
      طرحت المطربة المغربية، نرجس، برومو الأغنية الجديدة التي تحمل اسم «بيتك بيتك»، إذ هي أغنية على طريقة الديو مع المطرب المصري، محمد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024