من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 14 يوليو 2020 03:01 صباحاً

ثقافة وفنون
< / div>

عمرو سعد يرد على "ضجة مسلسل أحمد زكي".. ويكشف "وصية زويل"

متابعات: الثلاثاء 23 يونيو 2020 09:00 صباحاً
 
كشف الفنان المصري عمرو سعد، الاثنين، رأيه في الضجة الإعلامية التي ربطت اسمه بمسلسل "الأسطورة"، الذي سيجسد قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي وسيلعب بطولته الفنان محمد رمضان، موضحا أنه سيقبل خلال السنوات المقبلة على لعب دور شخصية أخرى مهمة في تاريخ مصر، تعود للعالم الراحل أحمد زويل.
 
 
وبعد الضجة التي أثارها إعلان الفنان محمد رمضان تجسيده شخصية الراحل أحمد زكي، تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية، اسم عمرو سعد، معتبرين أنه "الأحق" بتجسيد الدور.
 
ولدى سؤال سعد، قال في حديث خاص مع "سكاي نيوز عربية"، إن "من حق أي فنان أن يجسد الشخصية التي يتمناها"، معربا عن دعمه لزملائه في المجال.
 
وأضاف: "لا رأي لي بالموضوع ولا علاقة لي به، وكل ما قيل على لساني ما هو إلا شائعات. أشكر الجمهور الذي فاجأني بهذا الكم من الحب، لكن وسائل الإعلام كتبت أشياء لا علاقة لي بها".
 
وأشار الممثل المصري إلى أنه تلقى عرضين لتقديم حياة زكي خلال السنوات العشر الماضية في عمل فني، موضحا أنه رفض "لأسباب خاصة".
 
وعما إذا كان من الممكن أن يقدم الشخصية في المستقبل، قال: "لم أفكر في هذا الموضوع وهو غير مطروح بالنسبة لي. أنا مشغول بشق طريقي وأحاول أن أحقق شيئا معينا بكل جهد. رحلة عمرو سعد لم تكتمل بعد".
 
وتابع: "كلنا زملاء وأصدقاء، وأنا أقدر زملائي لأنني أعتبرهم أفرادا مهمين في المجتمع، فكلهم يقومون بشيء جيد وهو محاربة الأفكار السيئة. من المهم أن نعرف أهمية الفن والفنانين، وألا نحكم عليهم بناء فقط على حبنا أو كرهنا لشخصهم".  
 
"وصية" أحمد زويل
 
وخلال اللقاء، قال سعد حصريا لـ"سكاي نيوز عربية"، إنه سيقدم شخصية العالم المصري الراحل أحمد زويل، لافتا إلى أنه "ينفذ وصية".
 
واستطرد بالقول: "الشخصية التي سأقدمها في وقت من الأوقات هي شخصية زويل، فهذه وصيته لي، كل ما في الأمر أنني أنتظر الوقت المناسب".
 
وأوضح سعد أنه سيقدم على هذه الخطوة بعد نحو سنتين، ليكون قد حقق بعض الإنجازات الأخرى قبل التفرغ لهذا العمل.
 
وتابع: "زويل طلب مني أن أجسد شخصيته، والأشخاص المقربون منه يعلمون هذا، فقد طلب مني أن أقرأ سيرته الذاتية التي كتبها، ثم ناقشني فيها"، مشددا على أنه لا يريد تقديم العمل كمجرد "سيرة ذاتية، وإنما كشخص يحتاجه الناس في أوطانهم".
 
وأضاف: "كان تأثير زويل كبيرا جدا، وأدعو الله أن أكون على قدر المسؤولية كممثل".
 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
قررت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، التراجع عن طريقة فضحها للمتحرشين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضها لانتقادات كثيرة بسبب نشر الرسائل التى تحتوي
المزيد ...
تتميز الفنانة القديرة سلوى خطاب بتقديم أدوار ذات تميز شديد، ورغم قلة أعمالها الا أنها تعتني بفكرة الاختيار أكثر من التواجد.وفي حوارها مع العربية.نت تحدثت سلوى عن
المزيد ...
  يجد الفنانون أنفسهم ضحايا للتنمر الإلكتروني بشكل مستمر، إذ تنهال آلاف التعليقات على صورهم وأخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ردود المشاهير على
المزيد ...
شاركت مذيعة الجزيرة الأردنية علا الفارس جمهورها على إنستجرام، بصورة مثيرة لها أيام دراستها في الجامعة.   ونشرت الفارس وفقا لمتابعة (أحداث نت)، صورتها من أيام
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هل تخيلتم كيف تعيش إبنة حاكم دبي "الشيخة مهرة آل مكتوم".. شاهدو هذا الفيديو الذي تم تسريبه من خلف أسوار القصر!
عرافة لبنانية شهيرة تكشف الحدث السار الذي سيحدث في اليمن !
شاهد: رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
شاهد بندق الرئيس عفاش المنحوت عليها اسمه التي سرقها الحوثي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020