من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 14 يوليو 2020 03:45 صباحاً

رياضة
< / div>

قرار نهائي.. كورونا يحسم موقف ليفربول من صفقة فيرنر

الخميس 28 مايو 2020 09:30 مساءً




بعد مفاوضات مطولة استمرت عدة أشهر لضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، قرر ليفربول الإنجليزي بشكل نهائي الانسحاب من الصفقة "لأسباب مالية"، حسبما أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وجاء قرار ليفربول بعدم الاستمرار في مفاوضة لايبزيج، بعدما تمسك الأخير بقيمة الشرط الجزائي لفيرنر مقابل التخلي عنه، وقيمته ما يعادل 50 مليون جنيه إسترليني.

ورغم العلاقة الجيدة التي تربط الناديين، فإن ليفربول قرر أنه "لن يدفع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني" مقابل ضم اللاعب صاحب الـ24 عاما، وفق الصحيفة.
 

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، كان فيرنر واحدا من المهاجمين الذين حظوا باهتمام ليفربول، حيث تقول تقارير إن كشافي النادي يتابعونه منذ عام 2017.

وكان يورغن كلوب المدير الفني لليفربول يسعى لضم مواطنه إلى "الحُمر"، لكن المدرب الألماني يرى أن سوق الانتقالات سينقلب رأسا على عقب بعد أزمة فيروس كورونا التي سببت صعوبات مادية كبيرة لقطاع الرياضة على المستوى العالمي.

وتوقفت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منتصف مارس الماضي، فيما يتوقع عودتها يونيو المقبل لكن من دون جماهير، مما جعل الأندية تتكبد خسائر مادية طائلة، سواء من أموال البث التلفزيوني أو من بيع تذاكر اللقاءات.

ومن المتوقع أن تواجه إدارة ليفربول عجزا في ميزانية النادي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني على الأقل خلال الأشهر الـ12 المقبلة، حسب تقديرات "ميرور".

كما يرجح الخبراء أن تواجه معظم الأندية الأوروبية أزمات مشابهة، مما قد يسبب تراجعا غير مسبوق في أسعار اللاعبين بأسواق الانتقالات.

 

.

 
المزيد في رياضة
    سجلت السباحة اليمنية مشاركة فاعلة في برنامج التأهيل عن بعد الذي أقامه الاتحاد العربي للعبة بمشاركة كوادر  من ثلاث دول عربية .     وشارك  (25) مدربا و
المزيد ...
ألمح العداء الأسطوري الجامايكي، أوسين بولت، إلى استعداده للتفكير بالعودة للمضمار الذي اعتزل منافساته عام 2017، في حال طلب منه مدربه المخضرم، غلين ميلز، ذلك.   وفي
المزيد ...
أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية محتملة لبرشلونة، فيما وضعت ريال مدريد في اختبار صعب حال
المزيد ...
عثرت مصالح الشرطة في العاصمة العراقية بغداد، على جثة حارس مرمى المنتخب العراقي الأولمبي ونادي الطلبة لكرة القدم، كرار إبراهيم، داخل سيارته.   وبحسب وسائل إعلام
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هل تخيلتم كيف تعيش إبنة حاكم دبي "الشيخة مهرة آل مكتوم".. شاهدو هذا الفيديو الذي تم تسريبه من خلف أسوار القصر!
عرافة لبنانية شهيرة تكشف الحدث السار الذي سيحدث في اليمن !
شاهد: رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
شاهد بندق الرئيس عفاش المنحوت عليها اسمه التي سرقها الحوثي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020