من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 24 أبريل 2024 07:42 مساءً

ثقافة وفنون

أبطال مسلسل "أصدقاء" يعودون في حلقة خاصة

الثلاثاء 10 مارس 2020 05:05 مساءً

أعلن كيفن رايلي، المسؤول عن خدمة البث في شبكة "اتش بي أو" (HBO) أن المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير"أصدقاء" (friends) سيعود مرة أخرى من خلال حلقة جديدة ستجمع الأبطال بعد غياب طال أكثر من 15 عاما. 

كما أعلن رايلي في حواره مع "نيويورك تايمز" أن حلقات المسلسل -التي تجاوزت مئتي حلقة- ستكون متاحة عبر خدمة المشاهدة عبر الإنترنت (إتش بي أو ماكس) بداية من مايو/أيار القادم، ومن المتوقع أن يتم بث الحلقة الخاصة التي تجمع الأبطال مرة أخرى في التوقيت نفسه.

إنستغرام يحكم
الإعلان عن هذه العودة المنتظرة لم يأت فقط عبر مسؤولي شركة "إتش بي أو" التي تملك حقوق بث المسلسل، لكنه أتى أيضا من أبطال المسلسل جنيفير أنيستون وديفيد شويمر ومات لي بلانك وليزا كودرو وماثيو بيري وكورتيني كوكس، الذين نشروا جميعا صورة من المسلسل على حساباتهم الرسمية على موقع إنستغرام، مضافا لها جملة "إنه يحدث حقا".

ويأتي هذا الإعلان عن العودة الخاصة لأبطال "الأصدقاء" تزامنا مع احتفالات محبي المسلسل وصناعه بمرور 25 عاما على بدايته، وهي الاحتفالات التي شهدت تجوال أريكة "فريندز" الشهيرة حول العالم، كما شهدت أيضا إطلاق حسابات موقع إنستغرام الخاصة بجينيفر أنيستون وماثيو بيري.

مليون لكل حلقة
يذكر أن أبطال العمل سيحصلون على مقابل يتراوح بين 2.5 و3 ملايين دولار أميركي لكل واحد منهم عن هذه العودة الخاصة، وذلك طبقا لما أعلنته مجلة "هوليود ريبورتر" (Hollywood reporter) الأميركية، ليضاف هذا الأجر التاريخي لتركة المسلسل الشهيرة، حيث تفاوض نجوم العمل من قبل مع شبكة "إن بي سي" المنتجة للمسلسل ليحصل كل واحد منهم في النهاية على مليون دولار أميركي لكل حلقة.

 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن خطوبتها دون الكشف عن أي تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي. و قالت نانسي خلال استضافتها في برنامج (عيش صباحك) بعد أن أظهرت دبلة خطوبتها:
المزيد ...
  توفي مساء يوم الجمعة 21 أكتوبر، الفنان السعودي خالد سامي عن عمر ناهز 60 عاما بعد صراع مع المرض.   وقال ابنه فيصل في تغريدة على "تويتر": "لله ما أخذ ولله ما أعطى
المزيد ...
  قدمت أنجلينا جولي تفاصيل عما وصفته بسلوك زوجها السابق براد بيت المسيء في دعوى قضائية، اليوم الثلاثاء، مما يصعد معركة قانونية بشأن مصنع نبيذ فرنسي كان يتشارك
المزيد ...
      طرحت المطربة المغربية، نرجس، برومو الأغنية الجديدة التي تحمل اسم «بيتك بيتك»، إذ هي أغنية على طريقة الديو مع المطرب المصري، محمد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024