من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 26 مايو 2020 09:31 صباحاً

الأخبار

مشرفو الحوثي.. ثقب أسود يبتلع الأطفال اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين

- المصدر: مواقع الاثنين 02 ديسمبر 2019 05:30 صباحاً

فوجئ والد أحد الأطفال المفقودين في العاصمة صنعاء أن إبنه ذات الأربع عشرة سنة والذي يبحث عنه منذ أكثر من أسبوع متواجد في جبهة نهم بعد أن استدرجه أحد المشرفين .

وقالت مصادر محلية في منطقة دار سلم جنوب العاصمة " للمشهد اليمني " اليوم الأحد أن والد ووالدة الطفل ع .م أصبحا في حالة صعبة جدا بعد فقدانهما لابنهما الصغير والذي خرج إلى السوق لشراء بعض الحاجات لكنه لم يعد .

وأضافت المصادر أن مشرف المنطقة أنكر معرفته عن الطفل لكنه بعد قيامه بتحريض الطفل واغرائه بالمال اتصل بطرف ثالث والذي بدوره اخذ الطفل على سيارة تابعة للمليشيا وتم التحرك به إلى الجبهة بمعية مجموعة من المقاتلين الحوثيين .

وفوجئت الأسرة بعد عودة أحد المقاتلين الحوثيين من الحارة نفسها بعد أن شاهد إعلان فقدان طفل متضمنا صورته ورقم تلفون والده وهو ما دفعه لأخبار والد الطفل أن إبنه في جبهة نهم .

هذا وقد أستلم أحد المشرفين مبلغ خمسين الف ريال من والد الطفل والتي حصل عليها والد الطفل بعد بيع ذهب تابع لزوجته وأعطاها للمشرف " تكاليف مصاريف " لإعادة الطفل إلى منزله والذي لم يعد حتى هذه اللحظة .

وأكدت المصادر أن المليشيا تعرف أن الطفل غير قادر على القتال لكنها تريد قتله ثم تستعطف أقاربه بسبب حزنهم على ابنهم ثم تقوم بتشكيل كتيبة باسم القتيل مهمتها الثأر لابنهم عن طريق اثارة العصبية للأسرة .

هذا وقد فقدت العديد من الأسر في مناطق سيطرة المليشيا للعديد من أبنائهم بسبب العصبية العمياء التي تستغلها المليشيا لتوطيد حكمها السلالي والعنصري المنبوذ .

الجدير ذكره أن المشرفين الحوثيين بسبب دوافعهم المادية الذين يحصلون عليها مقابل التجنيد ليتحولوا " ثقب اسود" يبتلع العديد من الأطفال وهو ما جعل الأسر تعيش حالة من الخوف من إستقطاب أبنائهم وجرهم إلى محارق الموت في ضل حرب عبثية وغير متكافئة .

 

 

.

المزيد في الأخبار
توفي صباح  الاحد في العاصمة عدن المخرج  التلفزيوني الشهير عادل ميسري، بعد رحلة طويلة من التألق والابداع في اخراج البرامج الرياضة ونقل الاحداث والمباريات عبر
المزيد ...
  صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية أنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد
المزيد ...
أصدر المجلس الانتقالي بيانا له حول مستجدات الوضع والأحداث الأخيرة ومصير المفاوضات، بعد عودته من العاصمة السعودية الرياض.     وأكد المجلس الانتقالي الجنوبي،
المزيد ...
انتقد عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مراد الحالمي ماتعرض له الشاب نصر اللحجي من اعتقال تعسفي من قبل قوة مسلحة بعدن مساء أمس. وكتب وزير النقل الأسبق منشور على
المزيد ...
 
أختيار المحرر
نصح جونسون بالإغلاق الكامل لبريطانيا.. لكنه خرق القواعد من أجل مقابلة عشيقته المتزوجة!
برلين: جائحة كورونا ستستمر حتى نهاية العام حسب السيناريو الأكثر تفاؤلا
محافظ البنك المركزي اليمني يطلق تحذير خطير .. تفاصيل
سفير الاردن يروي شهادته على حرب 94 واغلاق ملف نجران وجيزان وعسير
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
ما حدث مؤخراً في الجوف ، وقبلها نهم ، وحجور ، والعود  .. هو امتداد لخطيئة الحديدة . كان من الضروري أن يعاد
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020