من نحن | اتصل بنا | الاثنين 09 ديسمبر 2019 08:22 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

مشرفو الحوثي.. ثقب أسود يبتلع الأطفال اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين

- المصدر: مواقع الاثنين 02 ديسمبر 2019 05:30 صباحاً

فوجئ والد أحد الأطفال المفقودين في العاصمة صنعاء أن إبنه ذات الأربع عشرة سنة والذي يبحث عنه منذ أكثر من أسبوع متواجد في جبهة نهم بعد أن استدرجه أحد المشرفين .

وقالت مصادر محلية في منطقة دار سلم جنوب العاصمة " للمشهد اليمني " اليوم الأحد أن والد ووالدة الطفل ع .م أصبحا في حالة صعبة جدا بعد فقدانهما لابنهما الصغير والذي خرج إلى السوق لشراء بعض الحاجات لكنه لم يعد .

وأضافت المصادر أن مشرف المنطقة أنكر معرفته عن الطفل لكنه بعد قيامه بتحريض الطفل واغرائه بالمال اتصل بطرف ثالث والذي بدوره اخذ الطفل على سيارة تابعة للمليشيا وتم التحرك به إلى الجبهة بمعية مجموعة من المقاتلين الحوثيين .

وفوجئت الأسرة بعد عودة أحد المقاتلين الحوثيين من الحارة نفسها بعد أن شاهد إعلان فقدان طفل متضمنا صورته ورقم تلفون والده وهو ما دفعه لأخبار والد الطفل أن إبنه في جبهة نهم .

هذا وقد أستلم أحد المشرفين مبلغ خمسين الف ريال من والد الطفل والتي حصل عليها والد الطفل بعد بيع ذهب تابع لزوجته وأعطاها للمشرف " تكاليف مصاريف " لإعادة الطفل إلى منزله والذي لم يعد حتى هذه اللحظة .

وأكدت المصادر أن المليشيا تعرف أن الطفل غير قادر على القتال لكنها تريد قتله ثم تستعطف أقاربه بسبب حزنهم على ابنهم ثم تقوم بتشكيل كتيبة باسم القتيل مهمتها الثأر لابنهم عن طريق اثارة العصبية للأسرة .

هذا وقد فقدت العديد من الأسر في مناطق سيطرة المليشيا للعديد من أبنائهم بسبب العصبية العمياء التي تستغلها المليشيا لتوطيد حكمها السلالي والعنصري المنبوذ .

الجدير ذكره أن المشرفين الحوثيين بسبب دوافعهم المادية الذين يحصلون عليها مقابل التجنيد ليتحولوا " ثقب اسود" يبتلع العديد من الأطفال وهو ما جعل الأسر تعيش حالة من الخوف من إستقطاب أبنائهم وجرهم إلى محارق الموت في ضل حرب عبثية وغير متكافئة .

 

 
المزيد في الأخبار
يشارك د. أحمد علي عمر بن سنكر ، المدير العام للبنك الاهلي اليمني، عضو مجلس ادارة اتحاد المصارف العربية ، في المؤتمر المصرفي العربي السنوي واجتماعات مجلس ادارة اتحاد
المزيد ...
يشارك د. أحمد علي عمر بن سنكر ، المدير العام للبنك الاهلي اليمني، عضو مجلس ادارة اتحاد المصارف العربية ، في المؤتمر المصرفي العربي السنوي واجتماعات مجلس ادارة اتحاد
المزيد ...
توفي شخصين وأصيب أكثر من ٨ آخرين، بجروح وصفت بالخطيرة مساء اليوم الأحد، بحادث مروري مروع وقع أسفل عقبة عبدالله غريب، بالمكلا، عاصمة حضرموت. وقال شهود عيان إن باص
المزيد ...
أقدمت مليشيات الحوثي ،اليوم الأحد، على اعتقال العشرات من طلاب جامعة صنعاء ،واعتدت على البعض منهم ممن رفض الانصياع لهم ،وذلك ضمن حملة مواجهة أي تحركات مناهضة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
"أسمن" رجل في العالم.. "يفعلها أخيرا" ويمشي مجددا
5 علامات على أنك تشرب ماء أكثر من اللازم
لمرضى السكري.. أطعمة مفيدة تخفض السكر بالدم
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
فخامة الاخ الرئيس( الشرعي) ابلغكم ان امي وصف طويل من ابناء هذه البلاد يعانون من المرض ويأملون بالحصول على
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
اتبعنا على فيسبوك