من نحن | اتصل بنا | الاثنين 09 ديسمبر 2019 08:22 مساءً

مساعة إعلانية 

منوعات

عارض أزياء خارج عن المألوف يخطف الأنظار في باريس (فيديو)

الخميس 26 سبتمبر 2019 07:22 مساءً

خطف عارض أزياء ألماني غريب الأطوار الأنظار في أسبوع باريس للموضة، بأسلوبه الخارج عن المألوف الذي لم تعهده عروض الأزياء بين العارضين الشباب.

وجذب ليون دين، 20 عامًا، الأنظار خلال عرض ”ميزون مارغيلا“ لربيع 2020، حيث اختتم العرض بمشية أشبه بالعارضات ولفت أنظار الحضور بغرابة أسلوبه.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية فيديو يظهر فيه ليون يسير بخطوات مثيرة للسخرية، خاصة أنه كان يرتدي حذاء طويلًا بكعب عالٍ كالذي ترتديه الفتيات.

وعلى الرغم من غرابته، إلا أنه سرق الأضواء من الحضور، وخاصة آنا وينتور، رئيس تحرير مجلة ”فوغ“، والتي كانت من أبرز حضور الصف الأول في العرض.

ويمكن رؤية كيف رسم العارض ابتسامة على وجهها، مما يعني أنه نجح في إثارة إعجابها، حيث سبق وقالت ”آنا“: ”عندما أكون في الصف الأول، ابحث عن ما يرسم ابتسامة على وجهي“.

تأتي إطلالة ”ليون“ بين 39 إطلالة قدمها جون جاليانو في عرض ”مايزون مارغيلا“، مستوحاة من أزياء فترتي الحرب العالمية الأولى والثانية.

ويجدر بالذكر أن ليون، والذي يعيش في برلين، طالب وعازف ساكسفون، بدأ نجمه يسطع في عالم الموضة عندما شارك في عرض ”مايزون مارغيلا“ الموسم الماضي، كما أنه سبق وتعاون مع عدة علامات، بما في ذلك ”هيرميس“، و“جيه دبليو أندرسون“ و“ألكسندر مكوين“، بالإضافة إلى ”غوتشي“ و“فالنيتنو“ و“روبرتو كفالي“.

 
المزيد في منوعات
طرق جراح الأعصاب الأميركي دونالد هيلتون المتواجد في روما للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي المتعدد الاختصاصات حول المخاطر الجنسية المحدقة بالأطفال على
المزيد ...
أثارت فنانة لبنانية شهيرة، موجة من الجدل والغضب بعد نشرها صورة إباحية تسخر فيها من الدعاة والمشايخ الذين يعترضون على ملابس الفتيات القصيرة
المزيد ...
في فضيحة مدوية، انتشر خبر خيانة فنانة شهيرة لخطيبها مع عامل بناء، أثناء رحلة علاج في تركيا.وتخلّص كريس بويسون خطيب النجمة كاتي برايس من مقتنياتها
المزيد ...
  أي من الفساتين  تليق بسهرة معك .هذا الأسود أو ذلك الأحمر . أو الوردي  أو ذاك الأزرق .   ما الذي ستعجبه عيناك حين النظر إليه . أيهم قادر على الرقص معك بأنسياب
المزيد ...
 
أختيار المحرر
"أسمن" رجل في العالم.. "يفعلها أخيرا" ويمشي مجددا
5 علامات على أنك تشرب ماء أكثر من اللازم
لمرضى السكري.. أطعمة مفيدة تخفض السكر بالدم
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
فخامة الاخ الرئيس( الشرعي) ابلغكم ان امي وصف طويل من ابناء هذه البلاد يعانون من المرض ويأملون بالحصول على
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
اتبعنا على فيسبوك