من نحن | اتصل بنا | الخميس 16 يناير 2020 12:19 مساءً

مساعة إعلانية 

منوعات

عارض أزياء خارج عن المألوف يخطف الأنظار في باريس (فيديو)

الخميس 26 سبتمبر 2019 07:22 مساءً

خطف عارض أزياء ألماني غريب الأطوار الأنظار في أسبوع باريس للموضة، بأسلوبه الخارج عن المألوف الذي لم تعهده عروض الأزياء بين العارضين الشباب.

وجذب ليون دين، 20 عامًا، الأنظار خلال عرض ”ميزون مارغيلا“ لربيع 2020، حيث اختتم العرض بمشية أشبه بالعارضات ولفت أنظار الحضور بغرابة أسلوبه.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية فيديو يظهر فيه ليون يسير بخطوات مثيرة للسخرية، خاصة أنه كان يرتدي حذاء طويلًا بكعب عالٍ كالذي ترتديه الفتيات.

وعلى الرغم من غرابته، إلا أنه سرق الأضواء من الحضور، وخاصة آنا وينتور، رئيس تحرير مجلة ”فوغ“، والتي كانت من أبرز حضور الصف الأول في العرض.

ويمكن رؤية كيف رسم العارض ابتسامة على وجهها، مما يعني أنه نجح في إثارة إعجابها، حيث سبق وقالت ”آنا“: ”عندما أكون في الصف الأول، ابحث عن ما يرسم ابتسامة على وجهي“.

تأتي إطلالة ”ليون“ بين 39 إطلالة قدمها جون جاليانو في عرض ”مايزون مارغيلا“، مستوحاة من أزياء فترتي الحرب العالمية الأولى والثانية.

ويجدر بالذكر أن ليون، والذي يعيش في برلين، طالب وعازف ساكسفون، بدأ نجمه يسطع في عالم الموضة عندما شارك في عرض ”مايزون مارغيلا“ الموسم الماضي، كما أنه سبق وتعاون مع عدة علامات، بما في ذلك ”هيرميس“، و“جيه دبليو أندرسون“ و“ألكسندر مكوين“، بالإضافة إلى ”غوتشي“ و“فالنيتنو“ و“روبرتو كفالي“.

 
المزيد في منوعات
  زعم أميركي من ولاية كنتاكي أنه سلخ 4 من كلاب جيرانه لصنع معطف ووجهت إليه اتهامات بتعذيب حيوانات.     وأوقف جوناثان دي واتكينز (38 عاما) في 23 ديسمبر بعدما أبلغ
المزيد ...
  زعم أميركي من ولاية كنتاكي أنه سلخ 4 من كلاب جيرانه لصنع معطف ووجهت إليه اتهامات بتعذيب حيوانات.     وأوقف جوناثان دي واتكينز (38 عاما) في 23 ديسمبر بعدما أبلغ
المزيد ...
طرق جراح الأعصاب الأميركي دونالد هيلتون المتواجد في روما للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي المتعدد الاختصاصات حول المخاطر الجنسية المحدقة بالأطفال على
المزيد ...
أثارت فنانة لبنانية شهيرة، موجة من الجدل والغضب بعد نشرها صورة إباحية تسخر فيها من الدعاة والمشايخ الذين يعترضون على ملابس الفتيات القصيرة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
اجود انواعه في اليمن: الزبيب يفيد الأعصاب والعظام
لن تصدق .." قشر البرتقال " علاج ناجع لـ " 4" أمراض احدها قاتل ..تعرف عليها !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك