من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 22 يناير 2020 09:51 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

العولقي يزور اللواء الرابع نخبة ويحث منتسبيه على تعزيز تماسكهم لتحقيق الأهداف السامية

الخميس 18 يوليو 2019 06:01 صباحاً
 
زار عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي، الأربعاء، -اللواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية بمعسكر الشهداء شرق العاصمة عتق.
 
وكان في استقبال عضو هيئة الرئاسة، قائد اللواء الرابع النخبة المقدم وجدي ناصر باعوم، ونقل عضو هيئة الرئاسة للضباط والصف والجنود في اللواء تحايا سيادة اللواء عيدروس الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.. مؤكدًا على ما يوليه من اهتمام بقوات النخبة والحزام الأمني كونها صمام أمان الوطن والمواطن.
 
وقال العولقي : " إن الجنوب بشكل عام وشبوة على وجه الخصوص لازال يمر بظروف استثنائية ومعقدة جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الانقلاب الحوثي المتمردة على كل القيّم والأخلاق، ومن يساند هذه المليشيات من القوى السياسية اليمنية التي حرفت بوصلة المعركة باتجاه مناطق الجنوب المحررة وأستهداف جهود التحالف العربي وشركاؤه في الميدان.
 
وأضاف "إن المجلس الإنتقالي الجنوبي ينطلق من تطلعات شعب الجنوب بإعتباره ممثلا لهذه التطلعات المشروعة، مؤكدًا بأن قيادة المجلس تمضي قدمًا وبخطى واثقة نحو العمل المؤسسي لدولة الجنوب الفيدرالية القادمة، القائمة على العدل والمساواة والحكم الرشيد بما يضمن العيش الكريم لكافة أبناء الجنوب.".
 
وحث عضو هيئة الرئاسة قيادة اللواء الرابع نخبة من ضباط وصف وجنود على تعزيز تماسكهم وترابطهم ووحدتهم للحفاظ على شبوة بشكل خاص والوطن عمومًا ..مشيدًا بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد اللواء..مشددًا على ضرورة الإلتزام ورفع مستوى الانضباط واليقظة العسكرية والأمنية والإستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة، وتنسيق الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الساميّة.
 
من جهته عبر قائد اللواء -الرابع نخبة شبوانية- المقدم وجدي باعوم، عن بالغ شكره وتقديره لسيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، ولقيادة المجلس الإنتقالي، لما يولونه من اهتمام كبير وملموس بوحدات والوية النخبة الشبوانية في محافظة شبوة..مُرحباً بعضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الأستاذ سالم ثابت العولقي بزيارته للواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية معبرًا عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي على حرصها واهتمامها المستمر والمتواصل بكافة الوحدات التابعة لألوية النخبة الشبوانية.
 
المزيد في الأخبار
شاهد.. إعلامية يمنية تعرض على وزير الداخلية الزواج بها (صورة)   عرضت الإعلامية اليمنية جيهان العزوة، الزواج على نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد
المزيد ...
تضاربت الانباء خلال الساعات الماضية بشان مايحدث في نهم،فبعد نشر انباء تقدم قوات الشرعية أمس وامس الاول، تتحدث مصادر اليوم عن انهيارات كبيرة للجيش الحكومي امام
المزيد ...
    سيئون /امين الجماعي ضمن الجولة الثانية قبل الاخيرة من دور المجموعات في الدوري التنشيطي لكرة القدم المقام حاليآ في مدينة سيئون والذي ينظمه الاتحاد العام
المزيد ...
صيرة: مجموعة مسلحة تقتحم مبنى المديرية وتعبث بمحتوياته     عدن - خاص   اقتحمت مجموعة مسلحة مبنى مديرية صيرة مساء امس بطريقة عصابية وذلك على خلفية ضبط مطلوب
المزيد ...
 
أختيار المحرر
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
اجود انواعه في اليمن: الزبيب يفيد الأعصاب والعظام
لن تصدق .." قشر البرتقال " علاج ناجع لـ " 4" أمراض احدها قاتل ..تعرف عليها !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك