من نحن | اتصل بنا | الاثنين 09 ديسمبر 2019 08:22 مساءً

مساعة إعلانية 

ثقافة وفنون

بـ"أدلة قوية".. صحفي يبرئ جاكسون من كل التهم

الخميس 04 أبريل 2019 06:30 مساءً

قال صحفي بريطاني كتب سيرة نجم البوب الراحل، مايكل جاكسون، إنه تمكن من رصد ثغرات وأكاذيب في المزاعم التي تتهم المغني بالاعتداء الجنسي على طفلين.
وفي فيلم مثير للجدل حول نجم البوب الذي توفي سنة 2009، قال الرجلان ويد روبنسون وجيمس سيفشاك، إنهما تعرضا للاعتداء الجنسي على يد جاكسون حين كانا طفلين.

وذكر الصحفي مايك سمولكومبي، وهو مؤلف كتاب عن سيرة جاكسون، إن شهادة أدلت بها والدة أحد الرجلين المشتكيين تتناقض مع ما ورد في فيلم "الخروج من نيفرلاند".

وقال في مقابلة مع صحيفة "ميرور أونلاين"، إن جزءًا مما قاله سيفشاك حول محطة سكك حديدية مرتبطة بالحادثة المزعومة، لم يكن دقيقا في الوصف.

وأضاف أن برونسون ادعى، مؤخرا، بأن اعتداءات جاكسون بدأت حينما بقي الطفل مع النجم الراحل، فيما سافرت عائلته في رحلة إلى ولاية أريزونا، لكن الأم قالت أمام المحكمة في 1993، وبعد أداء القسم، إن الابن سافر مع العائلة.

وأضافت الأم، وقتها، أن الابن سافر مع العائلة إلى أريزونا ثم عادت العائلة بأكملها خلال نهاية الأسبوع الموالية إلى مزرعة نيفرلاند التي يقيم بها جاكسون.

وأوضح الكاتب أنه لم يكن ثمة أي سبب يدفع الأم إلى أن تكذب أمام المحكمة، لاسيما أنها أكدت بقاء الابن مع جاكسون لوحدهما في مناسبات أخرى، وبالتالي، كان بإمكانها أن تنفي سفره.

أما سيفشاك، 41 سنة، فقال في دعوى قضائية رفعها سنة 2014، إنه تعرض للاعتداء بين عامي 1988 و1992، وذكر أن هذه الاعتداءات وقعت في غرفة علوية من محطة القطار الموجودة في إقامة جاكسون الضخمة.

والمثير للدهشة، بحسب الكاتب، هو أن رخصة إقامة محطة القطار في إقامة جاكسون لم تصدر إلا في الثاني من سبتمبر 1993، وبالتالي، فإن سيفشاك، يشكو التعرض لاعتداء جنسي في مكان لم يكن قد أقيم بعد.

وأضاف أن أشغال بناء محطة القطار في إقامة جاكسون لم تبدأ إلا في أواخر سنة 1993، أما افتتاحها فجري في أوائل السنة الموالية، أي حين كان المشتكي في السادسة عشرة من عمره. 

 
المزيد في ثقافة وفنون
  أثارت الممثلة المغربية نفيسة بنشهيدة، جدلاً واسعًا وموجة من الغضب، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وهي ترتدي لبس البحر داخل حمام السباحة.   وأثارت
المزيد ...
شاهد بالفيديو انفراد منى فاروق تروى تفاصيل الفيديو الإباحى لأول مرة هي وزميلتها شيماء الحاج
المزيد ...
ردّت الفنانة الكويتية والكاتبة وداد عبدالله المطوع، على منتقدي زواجها من رجل أعمال مصري يُدعى هيثم إمام، معربة عن اندهاشها من السباب والشتائم التي تصلها. وقالت
المزيد ...
شهدت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، العديد من اللقطات المحرجة لعدد من الفنانات على السجادة الحمراء وأمام عدسات التصوير والتي سرعان ما انتشرت
المزيد ...
 
أختيار المحرر
"أسمن" رجل في العالم.. "يفعلها أخيرا" ويمشي مجددا
5 علامات على أنك تشرب ماء أكثر من اللازم
لمرضى السكري.. أطعمة مفيدة تخفض السكر بالدم
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
فخامة الاخ الرئيس( الشرعي) ابلغكم ان امي وصف طويل من ابناء هذه البلاد يعانون من المرض ويأملون بالحصول على
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
اتبعنا على فيسبوك