من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 03:01 صباحاً

مساعة إعلانية 

رياضة

كورتوا استفز جماهير أتلتيكو.. والكاميرا رصدت "حركة اليد"

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:45 مساءً

 أصبحت شعبية حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا في الحضيض لدى جماهير فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خاصة بعد حركة اليد التي استفزت جماهير "الروخي بلانكوس" عقب ديربي العاصمة الإسبانية.
وشق حارس أتلتيكو مدريد السابق طريقه إلى صفوف "الملكي"، الصيف الماضي، بعد أن انتقل من القطب الكروي الآخر للعاصمة الإسبانية إلى تشلسي الإنجليزي.

وحظي كورتوا، باستقبال مهين في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الذي استضاف ديربي مدريد يوم السبت، والذي انتهى لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وخلال المباراة، واجه كورتوا، حملة هجوم بالفئران، من قبل مشجعي أتلتيكو مدريد الذين اعتبروا انتقاله إلى ريال مدريد بمثابة "خيانة" لناديهم.

وما إن دخل اللاعبون إلى الملعب، حتى ألقى مشجعون لأتلتيكو دمى على هيئة فئران على مرمى كورتوا، وحمل بعضهم لافتات تحمل صور فئران في إشارة إلى "الخيانة".

وعلى مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، تم تشويه "لوحة" مخصصة للحارس البلجيكي موضوعة على مدخل ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، المخصصة للاعبين شاركوا في أكثر من 100 لقاء مع الفريق، من قبل مشجعين لأتلتيكو، قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة، تم إلقاء دمى الفئران عليها أيضا، ورشها بالمياه والمشروبات الكحولية.

إلا أن كورتوا لم يصمت على كل ما تعرض له، فبعد نهاية المباراة لوح إلى جمهور أتلتيكو مدريد بثلاثة أصابع مشيرا إلى النتيجة التي انتهت بها المباراة، في حركة رصدتها عدسات الكاميرات.

وشهدت مباراة ديربي مدريد العديد من اللقطات الجدلية، بإلغاء هدف ألفارو موراتا في شباك ريال مدريد، وعدم احتساب ركلة جزاء للروخي بلانكوس ضد البرازيلي كاسيميرو.

 

 
المزيد في رياضة
عدن / وائل بن بريك : خيم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علئ اللقاء الودي الذي جمع بين فريقي أولمبي التلال والروضة على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي
المزيد ...
  تنطلق الثلاثاء منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات للموسم الجديد 2019 / 2020 حين تقام ثمان مباريات في ذهاب الجولة الأولى من المسابقة.   ففي المجموعة
المزيد ...
  انهمر نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، في البكاء عندما شاهد مقطع فيديو لوالده قبل وفاته عن عمر يناهز الـ52 عاما، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية تعرض لأول مرة. وحل
المزيد ...
  يتأهب المنتخب الوطني للناشئين لبدء مشاركته في التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت (16 عاما) التي تستضيفها الدوحة.   وغادرت بعثة المنتخب الرياض
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ابتكار مذهل يولد ضوءا كهربائيا من الظلام
شاهد: حسناء امريكية أصلها من اب اليمنية تصبح عمدة في ولاية امريكية .. الاسم والصورة
قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يكشف عن الرئيس القادم لليمن
خيانة زوجية.. أصالة تفاجئ الجميع بمنشور صادم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
  قبل دقائق من اللقاء في جدة، وقبل أن يجتمع الفريقان، طلب هادي لقاء منفردا سريعا مع الزبيدي، فعرف المضيفون
اتبعنا على فيسبوك