من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 03:01 صباحاً

مساعة إعلانية 

رياضة

رامسي إلى يوفنتوس بعقد حر

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:30 مساءً

أعلن فريق يوفنتوس متصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي في الأعوام السبعة الأخيرة أن لاعب أرسنال الويلزي الدولي آرون رامسي وقع عقدا لمدة أربعة أعوام سينضم بموجبه إلى صفوفه في الأول من يوليو المقبل.
وقال النادي الإيطالي في بيان صدر الاثنين أن "إلى جانب كونه لاعبا مهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيجلب رامسي خبرته التي اكتسبها على الصعيد الأوروبي".

في المقابل ودع رامسي جماهير أرسنال في رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها "لقد رحبتم بي عندما كنت مراهقا وكنتم إلى جانبي في الفترات الجيدة والصعبة التي مررت بها مع هذا النادي. بقلب حزين أودعكم بعد 11 عاما لا تصدق في شمال لندن. شكرا".

وسيصل ابن الـ 28 عاما إلى إيطاليا في الأول من يوليو المقبل مع نهاية عقده مع أرسنال في 30 يونيو، وسيبقى في صفوف السيدة العجوز حتى 30 يونيو 2023.

وأكد النادي الإيطالي أنه قد يدفع تكاليف إضافية تبلغ 3،7 ملايين يورو (4،1 ملايين دولار) قبل حلول العاشر من يوليو المقبل.

وأشارت محطة "بي بي سي" البريطانية أن رامسي سيتقاضى بموجب العقد 23،5 مليون يورو سنويا، ما يجعله اللاعب البريطاني الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

ويضع اللاعب الدولي الويلزي نهاية الموسم الحالي حدا لمسيرة مع "المدفعجية" استمرت 10 أعوام، بعدما أخفق في التوصّل إلى اتفاق جديد مع النادي اللندني خلال العام الأخير من تعاقده.

وسيخوض رامسي أول تجربة له خارج الملاعب البريطانية إذ بدأ مسيرته الاحترافية مع كارديف سيتي في عام 2007، قبل أن ينتقل مقابل 4,8 ملايين جنيه إسترليني إلى فريق "المدفعجية" في يوليو 2008. كما لعب بالإعارة لفريق نوتينغام فورست موسم 2010-2011 قبل أن يعود إلى النادي اللندني.

وأحرز رامسي مع أرسنال كأس أنكلترا أعوام 2014 و2015 و2017 ودرع المجتمع عامي 2014 و2015.

ودافع رامسي عن قميص منتخب ويلز في 58 مباراة دولية، سجل خلالها 14 هدفا، وكان ضمن التشكيلة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي في كأس أمم أوروبا 2016.

وسيصبح رامسي ثالث لاعب ويلزي يرتدي قميص "اليوفي" بعد مواطنيه الأسطوري جون تشارلز وإيان راش. 

 
المزيد في رياضة
عدن / وائل بن بريك : خيم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علئ اللقاء الودي الذي جمع بين فريقي أولمبي التلال والروضة على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي
المزيد ...
  تنطلق الثلاثاء منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات للموسم الجديد 2019 / 2020 حين تقام ثمان مباريات في ذهاب الجولة الأولى من المسابقة.   ففي المجموعة
المزيد ...
  انهمر نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، في البكاء عندما شاهد مقطع فيديو لوالده قبل وفاته عن عمر يناهز الـ52 عاما، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية تعرض لأول مرة. وحل
المزيد ...
  يتأهب المنتخب الوطني للناشئين لبدء مشاركته في التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت (16 عاما) التي تستضيفها الدوحة.   وغادرت بعثة المنتخب الرياض
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ابتكار مذهل يولد ضوءا كهربائيا من الظلام
شاهد: حسناء امريكية أصلها من اب اليمنية تصبح عمدة في ولاية امريكية .. الاسم والصورة
قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يكشف عن الرئيس القادم لليمن
خيانة زوجية.. أصالة تفاجئ الجميع بمنشور صادم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
  قبل دقائق من اللقاء في جدة، وقبل أن يجتمع الفريقان، طلب هادي لقاء منفردا سريعا مع الزبيدي، فعرف المضيفون
اتبعنا على فيسبوك