من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 15 مايو 2024 09:06 مساءً

منوعات

اعرف.. لماذا تجذب مؤخرة الأنثى الرجال؟

السبت 02 أبريل 2016 10:33 صباحاً

مؤخرة المرأة عنصر مهم جدا في جذب الرجل.. و إبرازها طريقة فعالة جدا في خلق شعور السعادة في قلبه.. و تتساءل العديد من النساء عن هذا السر.

لا أحد يعلم تماما سر هذا الانجذاب حتى لو سألنا أي رجل عن انجذابه سيجيب بأن شكلها مغرٍ و مثير لكنه سيعجز عن تفسير هذه الإثارة و أسبابها.

الإنسان السوي يستجيب دائما للفطرة التي خلقها الله تعالى به دون أن يدرك السر الذي وراءها و غالبا من يستمع لصوت قلبه هو الأسعد لأنه يستطيع الاستمتاع بم يمليه عليه قلبه من الانجذاب لما يثيره و الاستمتاع بهذا الانجذاب دون أن يضيع وقته في محاولة تفسير شعوره.

لهذا السبب حاولي قدر المستطاع الاهتمام بما يجذب زوجك إرضاء لله تعالى و حبا في إعفاف زوجك عن النظر للأخريات و اعلمي أنك مأجورة على كل ما تقومين به و لا يغرنك كلام المحسوبات على الإناث اللاتي يهملن أنفسهن بسبب كسلهن و قلة إيمانهن و يتهمن من تهتم بهذا بالتفاهة فوالله إن حب النظافة و الجمال هو علامة من علامات الإيمان.

و إسعاد الزوج فطرة خلقها الله في قلوب النساء .. فطرة تجلب لهن السعادة و الرضا و الثقة في كل مرة تقع أنظاره على شيء جميل منهن فأخلصي النية و قومي بكل هذا لله تعالى و إرضاء له.

ولعل أبرز ما يجذب الرجال للنساء هو المؤخرة فاهتمي بنعومتها أولاً فإذا كنتِ تعانين من حبوب و قساوة بالمؤخرة و لون غامق فيجب أن تعالجيها و تهتمي بها و ذلك باستخدام نوع من الأملاح المسمى بـ السبا يوكو.

وذلك عن طريق دعك المؤخرة تقريبًا لمدة دقيقتين إلى ثلاث على كل جهة بحركات دائرية ومن ثم قومي بنشفها وبعدها إدعكيها بـ بجلسوليد وليمون ثم غسلها بعد ذلك بالصابون حتى تزيلي رائحة الليمون لأنها قوية و مزعجة.

ولا تقومي بدهن جسمك قبل المعاشرة الزوجية إذا كان زوجك من النوع الذي يحب تقبيل المؤخرة فهذه مواد كيماوية وعلينا الحذر.. اهتمي بغسلها دائمًا بصابون ديتول ليمنع تكون الفطريات بثناياها فهي مكان دافئ و رطب و لا يتخللها الهواء فتعتبر مكان مناسب لتكون الروائح غير المستحبة.

و لا تنسي شطفها بماء الورد المخفف وهذا بدوره سيشد البشره و يمنع تكون البثور التي تزيد من خشونتها تجنبي الجلوس عليها مدة طويله واذا اخذتي وضع النوم لتنامي على الجنب او النوم على بطنك حتى تحافظين على بروزها.

و تستطيع المرأة التي تعاني من صغر مؤخرتها تكبيرها عن طريق الأكل بتناول البطاطس و الشوكولا لكن بكميات معتدلة و ليست مفرطة.

استغلي الرياضة للاهتمام بها و هذه بعض التمارين التي تساعد على تحسين شكل المؤخرة و كذلك المحافظة على جمالها و مظهرها و إعطاءها التدويرة المثالية.

اعطي مؤخرتك عشر دقائق وذلك بدهنها ب بيبي اويل وذلك بشكل دائري بدء من فتحة الشرج وخروجا الي اكتمال الارداف وكرري العمليه الي 15 مره
ثم نامي على بطنك و شدي و ارخي بالتناوب و كرري لعدد 10 مرات ثم اسجدي و ارفعي مؤخرتك و حركيها بشكل دائري لعدد 10 مرات أيضا.

كذلك التمرين الذي تستطيعن عمله و أنتِ على جهاز الحاسوب أو أثناء مشيك في البيت هو شد عضلات المؤخرة و أخذ نفس عميق وبعدها ارخائها و الزفير باظهار ثانى أكسيد الكربون..ويكرر 20 الى 30 مرة باليوم لمؤخرة جذابه و مرسومه بعد الإهتمام بها عليكِ استغلالها لإثارته.

استمري بلبس الكعب و خصوصا أمام زوجك فالكعب يبرز المؤخره و يزيد من إثارته له خصوصا عند المشي.. ارقصي لزوجك و أنتِ شبه عارية و اجعلي ظهرك أمامه أكثر من وجهك.

حاولي حين تمارسين الحب مع زوجك أن تتقلبي على جنبيك تارة و على بطنك تارة أخرى حتى تتمكني من إثارته بقوة إذا شاهد المؤخره المشدوده بارزة للخارج... كذلك حاولي دائما الجلوس بشكل مائل على الكنبة مثلا حتى يظهر جزء منها لإمتاع عينيه.

كذلك إذا جلستِ على الأرض اجلسي بوضع يشبه وضع جلسة التشهد و الغرض واضح .. حاولي الاستغناء عن الأندرات التقليدية التي بها الخط اللاصق بالجسم فهذا ما يسبب الخطوط السوداء على أطراف المؤخرة.

 

 

.

 
المزيد في منوعات
  خبرني - تعود عملية الجماع على الرجل وعلى المرأة بفوائد صحية ونفسية كثيرة، فضلاً عن أنها علاقة حميمية تزيد من العواطف والمشاعر الودية بين الطرفين. نتناول في
المزيد ...
نشرت النجمة السعودية، مودل جيجي، المعروفة بـ"باربي نجد" صورة عارية لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام". وظهرت مودل جيجي في
المزيد ...
قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.     وقدم
المزيد ...
قررت النيابة العامة الكويتية حبس الفاشينيستا والممثلة "بيبي بوشهري" وصديقها، بعد انتشار مقطع مخل لهما.   وألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024