من نحن | اتصل بنا | الخميس 16 مايو 2024 05:36 مساءً

منوعات

داعب هذه المنطقة.. البقعة الأكثر إثارة لدى المرأة!

- متابعات : الاثنين 28 مارس 2016 09:16 صباحاً

أغلبنا سمع عن الـ( G-spot ) أو لو حتى لم يسمع فأكتر شئ معروف عنها هو أنها أعظم المناطق الحساسة في جسد الأنثى أو البقعة الزائفة التي ليس لها وجود .. ولذلك في هذه المقالة سنحاول اكتشاف ذلك الأمر بالإجابة علي ثلاثة أسئلة قد تساعدنا في فهم كل شئ عن تلك البقعة السحرية .

– أين تقع نقطة الـ G-spot ؟
– كيفية إستثارة الـ G-spot ؟
– ما حجم الإثارة الناتجة من إستثارتها ؟

أولاً : أين تقع نقطة الـ G-spot ؟
أصل الحكاية بتبدأ عند د. أرنست جرافنبرج ، وهو دكتور نساء ألماني اكتشفها – حرف الـ G مأخوذ من اسمه – قالك إن نقطة الإستثارة الجنسية موجودة في الجدار الأمامي للمهبل وبالقرب من منطقة الإحليل ودي منطقة مرور البول .

* نشر أبحاثه في المجلة الدولية لعلم الجنس عام 1950 ،، واللي حابب يراجع بحثه .. علي الرابط :http://goo.gl/aXmIpn

* ظهر بعده د. فرانك اديجو ، ونشر مقالة في مجلة بحوث الجنس عن نفس الموضوع سنة 1981 ،، الرابط : http://goo.gl/0DPqOQ

* وبعدها بدأ الأمر يظهر والباحثون يناقشوه كحالات فردية أو إحصائيات، لكن بدخولنا لسنة 2008 وجدنا طريقة أحسن لتحليل جسد الأنثى وإظهار مناطق الإثارة بتقنية ( ultrasound scans – التصوير بالموجات فوق الصوتية ) ودي اللي كشفتلنا كل حاجة عن الـ G-spot ..

ولذلك نقدر نقول إن الظهور العلمي الصريح لـ G-spot بدأ سنة 2008 ، وكان علي ايد مجموعة باحثين بجامعة لاكويلا حيث تم إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية علي مجموعة من السيدات، وتم اكتشف وجود منطقة سميكة نسبياً في الجدار الأمامي للمهبل .. واللي اعتبروها بتنتمي للجهاز التناسلي الأنثوي تشريحياً ووظيفة .

بعدها بفترة بسيطة وتخطياً لكل المُشادات الطبية اللي بتقول إنها أسطورة أو الأخرى التي تُقر بوجودها فالموضوع تم توضيحه ببحث نُشر سنة 2012 ، يقرّ بوجودها إعتماداً علي الفحص بالموجات فوق الصوتية والإحصائيات اللي اتعملت علي مجموعة كبيرة نسبياً من السيدات ، وتم الإنتهاء إلى أن ( النسيج العصبي الجنسي المُسمي بـ G-spot ) يتواجد خلف الجدار الأمامي للمهبل وتحديداً بين الإحليل والهيكل الخارجي للمهبل ،، انظر لصورة المقالة.

ثانياً : كيفية إستثارة نقطة الـ G-spot ؟
استثارة نقطة الـ G-spot بيحصل لما تبدأ في مداعبة أو تحريك ورهز نسيج دُهني متصلب نسبياً يتواجد بالجدار الأمامي الداخلي للمهبل ..

* كيف تجدي نقطة الـ G-spot خاصتكِ ؟
– استلقي علي ظهرك بدون أي قلق أو توتر .. استرخي تماماً .
– باعدي بين رجليكِ بشكل كافي يسمح لكِ بأن تُدخلي إصبعين بالمهبل .
– ابحثي بداخلك عن نسيج متماسك في الجدار الداخلي للمهبل .. وبمجرد الوصول له هتشعري برغبة في التبول .
– بمجرد الوصول لتلك النقطة فإنك الأن تتحسسين الـ G-spot خاصتكِ .
– ابدأي في مداعبتها عن طريق الضغط البسيط والحركة المستمرة بإصبعين علي هذه النقطة حتي تصلي للأورجازم .. واستمتعي.

ولكن المداعبة اليدوية ليست هي الطريقة الوحيدة للوصول إلي الـ G-spot ، فيمكن أيضاً الوصول إليها بالقضيب أثناء مرحلة الإيلاج في الممارسة الجنسية بتوجيهه ليحتك بالجدار الداخلي الأمامي من المهبل .

ثالثاً : ما حجم الإثارة اللي هتتحقق من إستثارتها ؟
معظم الأبحاث تُقر بأن الأنثى تمتلك 3 orgasms ، أي 3 صور للإرتعاشات الجنسية مختلفين تماماً عن بعض في حجم الإثارة وفي طبيعة الإثارة ..

ويجدر الإشارة ايضاً إلى أن نقطة الـ G-spot هي أعظم بوابة للـ Multiple-Orgasm ( أكتر من رعشة جنسية في نفس الوقت ) ، و الـ( female ejaculation او Squirt ) ومعناهم القذف الأنثوي .

* أنواع الأورجازمات الأنثوية :
– الرعشة المهبلة : الأورجازم الناتج عن الإيلاج في الممارسة الجنسية وبيعتمد بشكل أساسي علي إثارة النهايات العصبية في المهبل .

– الرعشة البظرية : الأورجازم الناتج عن الماستربيشن أو الليكنج ( الجنس الفموي ) وبتعتمد بشكل أساسي علي إثارة الـ clits ( البظر ) .

– الرعشة الجي سبوتية : الأورجازم الناتج عن مداعبة الـ G-spot وتبعاً لاستطلاعات الرأي فهي أعظم من أقوى وأعظم الرعشات الجنسية .

في النهاية مداعبة الـ G-spot لازم تكون من الداخل لكن ده لا ينفي إن فيه بعض حالات اتسجلت عن تجارب فردية شخصية تم فيها الشعور بنفس إحساس مداعبتها ولكن من الخارج ، والرد الطبي علي هذا الكلام هو أنه صعب بس مش مستحيل بسبب إمكانية حدوث احتكاك داخلي غير مباشر كنتيجة للمداعبة الخارجية ..

وعلشان الكلام يبقي واضح اكتر فده معناه ان المداعبة الخارجية حول البظر سببت احتكاك داخلي بين الجدار المهبلي الضيق والـ g-spot .لم يُحسم الأمر بعد من الناحية العلمية، فما تزال هناك مناقشات عن أصل تلك النقطة فأغلب الأراء تذهب إلى كون الـ G-spot هو الجذور العصبية للبظر ولذلك ينصح دائماً بعدم إجراء أي جراحات في تلك المنطقة تحديداً .. ولكن لم ينكر أحد حتى الآن الاستمتاع بمداعبتها .

 

 

.

 
المزيد في منوعات
  خبرني - تعود عملية الجماع على الرجل وعلى المرأة بفوائد صحية ونفسية كثيرة، فضلاً عن أنها علاقة حميمية تزيد من العواطف والمشاعر الودية بين الطرفين. نتناول في
المزيد ...
نشرت النجمة السعودية، مودل جيجي، المعروفة بـ"باربي نجد" صورة عارية لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام". وظهرت مودل جيجي في
المزيد ...
قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.     وقدم
المزيد ...
قررت النيابة العامة الكويتية حبس الفاشينيستا والممثلة "بيبي بوشهري" وصديقها، بعد انتشار مقطع مخل لهما.   وألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024