من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 29 مايو 2024 06:40 مساءً

الأخبار

اللواء الزُبيدي ل السفير الأمريكي: ندعم جهود الأشقاء والمجتمع الدولي لإحلال السلام وجاهزون لكل الخيارات

الخميس 16 نوفمبر 2023 06:27 مساءً
 
 
 
الرياض :
 
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، ان مجلس القيادة، بمختلف القوى المنضوية فيه، جاهز للمُضي قدماً في مسار السلام لإنهاء الحرب في البلاد.
 
واشار اللواء الزبيدي خلال لقاءه، اليوم الخميس، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى اليمن ستيفن فاجن، إلى أن مجلس القيادة الرئاسي، سيواصل تفاعله الإيجابي مع مختلف الجهود المبذولة إقليمياً ودوليًا لإحلال السلام، في الوقت الذي يحتفظ فيه المجلس بكل الخيارات لمواجهة تعنّت المليشيات الحوثية.
 
وجدد اللواء الزُبيدي، تأكيده أن الميلشيات الحوثية لا تؤمن بالسلام، وليس لديها نيّة للانخراط في عملية سياسية حقيقية، وتراهن على كسب الوقت لمواصلة حربها الرامية لتحقيق أجندة إيران في المنطقة.
 
كما جدد اللواء الزُبيدي كذلك تأكيده على أن نجاح مسار السلام في اليمن مرهون بوجود عملية سياسية تناقش قضايا الصراع المحورية في البلد وفي مقدمتها القضية الجنوبية..مشدداً على أهمية قوة وتماسك الجبهة المناوئة للمليشيات الحوثية، وجدية المجتمع الدولي في إيجاد سلام مستدام في المنطقة.
 
وشدد اللواء الزبيدي، على أهمية تعزيز دعم ومساندة المجتمعين الإقليمي والدولي لمجلس القيادة الرئاسي وجهوده الهادفة لإنعاش الاقتصاد، ومعالجة الأوضاع المعيشية في المناطق المحررة..مثنيا على الدعم الذي تقدمه الحكومة الأمريكية للمجلس الرئاسي والحكومة في هذا الاتجاه.
 
من جانبه، جدد السفير الأمريكي، دعم ومساندة حكومة بلاده للجهود الإقليمية والدولية الهادفة لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن، ودعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة في جهودهما الهادفة لإيقاف التدهور المريع في الجانب الاقتصادي..مستعرضاً برامج الدعم الإنساني والتنموي الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للمحافظات المُحررة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
كشف مسؤولون في مؤسسة الكهرباء بعدن عن اخر تطورات ملف الكهرباء. وبحسب المسؤولين فانه من المتوقع ان تصل خلال 72 ساعة باذن الله إلى عدن شحنة ديزل تبلغ كميتها 59919 الف طن
المزيد ...
  أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز تعميماً بخصوص أسعار الرغيف والروتي     وجاء تعميم مكتب الصناعة والتجارة لجميع مالكي وأصحاب الأفران والمخابز
المزيد ...
    قد تتعرض المليشيات الحوثية الإرهابية لضربة قاتلة قد تخسرهم قرابة الـ 4 مليار دولار سنوياً، وذلك في حال سارت الإجراءات التي قام بها البنك المركزي في عدن. وقال
المزيد ...
    اختتمت اليوم في مدينة عتق مركز محافظة شبوة" دورة تدريبية حول إدارة المنتديات الحوارية، والتي نظمها فرع مؤسسة الشباب الديمقراطي بالمحافظة، على مدى يومين،
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024