من نحن | اتصل بنا | الخميس 09 مايو 2024 08:32 مساءً

الأخبار

وكيل محافظة عدن" محمد سعيد سالم": جريمة استهداف السقطري ولملس ليست الأخيرة والمجرم هو !

أنباء عدن الأربعاء 13 أكتوبر 2021 12:19 مساءً
سالم

 

قال وكيل العاصمة عدن محمد سعيد سالم: ستبقى العاصمة عدن، عنوان التحدي ، ضد عمليات التآمر، التي تستهدف كيانها، و(وحدتها الجنوبية) التي تتنفس، وتنبض بإرادة الحرية والاستقلال.

وأكد الوكيل سالم: عدن اليوم، حائط الصد، الذي يستعصي كسره، مهما كان نوع قوى الغدر والإجرام، ومهما كان حجم طغيان الحقد على شعب الجنوب، وقضيته العادلة، ومسيرته نحو تحقيق أهدافه القريبة والبعيدة.


وأضاف الوكيل سالم: أن الجريمة الإرهابية الكبرى، التي استهدفت محافظ عدن الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي، ومساعده سالم السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية، وعدد الشهداء( النبلاء) ،الذين أضيفوا إلى قوائم الشرف والبطولة، في مسيرة الثورة الجنوبية، ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة!!! .


ونوه إلى المواقع الإعلامية المعادية للجنوب( موقع قناة بلقيس الفضائية) التي تمارس الكراهية والعنصرية، حتى عند الموت، وتعتبر ضحايا الجنوب( قتلى) ،وضحايا الشمال( شهداء) ، ( على طريقة الشيطان، عندما قال لربه: لقد خلقتني من نار، وخلقته من طين).


وأوضح : إن المجلس الإنتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي، يدرك حجم الأخطار، اليوم، المحيطة بدوره التاريخي والوطني في عدن، والجنوب، والمنطقة، في تعزيز الأمن والاستقرار، داعياًً إلى اليقظة، على كل المستويات، لمواجهة أي أعمال غادرة، يخطط لها أعداء الجنوب، وأعوانهم في الداخل والخارج.


وختم سالم: إن رفض الاخوان والحوثيين الدعوات المحلية، والاقليمية، والدولية، لإنهاء الحرب وتحقيق السلام، وعمليات إفشالها بمختلف الوسائل والسبل، تدل على أنهما وراء كل الجرائم التي تحدث، وأساس تهديد الأمن القومي لشعوب ودول المنطقة.

 

.

 
المزيد في الأخبار
    عبداللاه سُميح - إرم نيوز:   تشهد سهول تهامة في محافظة الحديدة اليمنية مرحلة جديدة من حملات ميليشيا الحوثي المتكررة ضد سكان هذه المنطقة الإستراتيجية، ما
المزيد ...
عدن - اعلام كاك بنك:    كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لـ  بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» الاستاذ/ حاشد الهمداني بالإدارة
المزيد ...
     تُلقي ظاهرة دخول وتهريب المبيدات الزراعية ظلالها القاتمة على صحة اليمنيين وبيئتهم، حيث تُشكل هذه المواد خطرًا كبيرًا على الصحة العامة، وتُهدد بانتشار
المزيد ...
تفقد وكيل محافظة الضالع لقطاع المشاريع فاروق الحسني صباح اليوم سير العمل الجاري في إعادة  تاهيل الشارع العام مدخل مدينة الضالع.    واستمع الوكيل الحسني من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024