من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 29 يونيو 2022 09:07 مساءً
رياضة

كلوب يكشف خطة ليفربول في مواجهة مان سيتي

أنباء عدن: السبت 02 أكتوبر 2021 04:01 صباحاً
علّق مدرب ليفربول يورغن كلوب على مباراة فريقه القادمة أمام مانشستر سيتي، واصفا "السيتيزينز" بـ"أفضل فريق على مستوى أوروبا".
 
 
وقال كلوب في تصريحات صحفية، إنه سيتعين على ليفربول الدفاع بكل قوة في مباراة الأحد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الهزيمة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويحتل صدارة الترتيب حاليا برصيد 14 نقطة، متقدما بنقطة واحدة على فريق المدرب بيب غوارديولا.
 
وأشار كلوب إلى أن سيتي سيسعى لتعويض خسارته خلال هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان، مؤكدا أن المواجهة المقبلة في ملعب أنفيلد، ستكون مختلفة عن مقابلة العام الماضي والتي انتهت بهزيمة ليفربول 4-1.
 
وأوضح كلوب للصحفيين: "علينا تقديم أداء مناسب للحصول على فرصة لكن المواجهة ستكون في أنفيلد ونحن فعلا نتطلع للمباراة. نحن في وضع جيد وهذا ما يجب أن نكون عليه من أجل الحصول على فرصة في مواجهتهم".
 
 
وأضاف: "بالنسبة لي هم الفريق الأفضل في أوروبا وفازوا على تشلسي وهو فريق جيد في الأسبوع الماضي لكني سيتي بالتأكيد كان الأفضل في هذا اليوم".
 
وتابع المدرب الألماني: "سيتعين علينا الدفاع بكل ما أوتينا من قوة للبقاء في المباراة ونحرص على أن نحرز الأهداف التي تحقق الفارق"، حسبما نقلت "رويترز".
 
ومع اقتراب العطلة الدولية التي تبدأ بعد الجولة المقبلة من مباريات الدوري المحلي، أكد كلوب أنه لا يعرف شيئا عن ترتيبات الحجر الصحي بالنسبة للاعبين الذين سيسافرون إلى بلادهم لخوض مباريات دولية في حال كانت ضمن القائمة البريطانية الحمراء.
 

.

 
المزيد في رياضة
كشف تقرير صحفي إسباني، عن عرض نادي برشلونة، لملعبه "كامب نو" لإقامة حفلات الزفاف بمقابل مادي، من أجل حل مشاكل النادي الاقتصادية.   ويسعى برشلونة لحلول من أجل سد
المزيد ...
  منذ الإعلان عن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان تهتم الصحف الأوروبية، والإسبانية تحديدا بالحديث عن النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلا أن بعض تقاريرها الأخيرة أثارت
المزيد ...
بعد 12 عاماً من الارتباط، أفادت تقارير أن النجمة الكولومبية شاكيرا على وشك الانفصال عن شريكها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، وذلك بعد أن ضبطته يخونها مع امرأة
المزيد ...
  عدن- علي خميس   بتوجيهات من السلطة المحلية بمديرية صيرة في عدن، نفذ صندوق النظافة وتحسين المدينة حملة نظافة في نادي التلال الرياضي.    وقام مدير عام
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022