من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 20 أكتوبر 2021 11:54 صباحاً
اخبار وتقارير

مصر.. عريس ذهب لشراء الأثاث فقتله التاجر قبل أيام من الزفاف

أنباء عدن الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 09:54 صباحاً
بدلا من أن يزفوه إلى عروسه، شيعوا جثمانه إلى مثواه الأخير، في مشهد أدمى قلوب أهالي منطقته وعائلته وكل من عرف بقصته.
 
هذا ما جرى في شارع الورشة بمنطقة المرج شمالي القاهرة، حيث قتل شاب قبل ليلة زفافه بـ20 يوما على يد صاحب معرض للأثاث الذي ذهب لشراء منقولات الزواج منه.
 
فبعد خطوبة لمدة عام، قرر محمد الشرقاوي، 25 عاما، يعمل مرشدا سياحيا، أن يجمع شمله مع شريكة قصة حبه التي تعمل مدرسة لغة عربية، وحدد موعد الزفاف مع أسرتها.
 
وقبل حلول موعد الزفاف بعدة أشهر، تجول الشاب بين معارض الأثاث لاختيار وشراء أثاث البيت الجديد، حتى اتفق مع أحد أصحاب المعارض على تصنيع الأثاث له بشكل خاص بدلا من شرائها جاهزة.
 
واتفق مع تاجر الأثاث علي دفع جزء من ثمن الأثاث بشكل مبدئي، على أن يسدد باقي المبلغ وقت الاستلام.
 
العنف الأسري .. القنبلة الموقوتة
 
وفي الموعد المحدد للاستلام، ذهب الشاب العشريني إلى معرض الأثاث، ليتفاجأ محمد بأن التاجر قام ببيع قطع الأثاث المتفق عليها لشخص آخر وطلب منه الانتظار لفترة أخرى، وهو أمر غير ممكن لاقتراب موعد الزفاف.
 
نشبت مشادة كلامية بين العريس وتاجر الأثاث، وعندما طالبه الضحية باسترداد مبلغ المقدم رفض التاجر، ليتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي على إثرها قام الضحية بالاتصال بشقيقه الأصغر يوسف ليستغيث به.
 
حضر يوسف، شقيق العريس، وفوجئ بأن صاحب المعرض وبعض العاملين لديه، يواصلون الاعتداء على أخيه فاشتبك مع صاحب المعرض، ليخرج التاجر سلاحا ناريا من طيات ملابسه وسدد العديد من الطلقات النارية نحو الضحية وشقيقه، ليصيب العريس بطلقة في الصدر أودت بحياته على الفور، وأصيب شقيقه يوسف بطلقة في قدمه.
 
وصل الأب، فوجد نجله الأكبر العريس لقي حفته بينما الأصغر ينزف، فاستغاث بالشرطة التي تمكنت من ضبط المتهمين، وأحالتهم إلى النيابة فأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.
 
علي مسعد، صديق العريس الضحية، روى لموقع سكاي نيوز عربية كل التفاصيل السابقة مضيفا أن يوسف شقيق العريس يخضع للعلاج بالمستشفى ولا يعلم أن شقيقه توفي حتى الآن.
 
وتابع مسعد: "محمد كان يجيد اللغة الإنجليزية والعبرية والفرنسية والصينية، لافتا إلى أن الضحية كان مسالما وحسن الخلق، وملتزم بالصلاة".
 
وقال وهو يبكي: "الرصاصة التي صوبت إلى صدر محمد لم تصبه بمفرده لكنها أصابت كل أهالي المنطقة، حيث خيم الحزن على الجميع، بسبب نهاية شاب برئ قبل أيام من فرحه".
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر للحظة استدراج شاب يدعى أمير فاروق (24 عاما) والاعتداء عليه حتى الموت بالأسلحة البيضاء على يد عدد من الشباب بمحافظة
المزيد ...
أثار فيديو متداول لكيلوغرامات من الذهب الألماس زعم في البداية أنها قدمت كهدايا لابنة وزير الخارجية التركي في حفل زفافها، جدلا كبيرا. وشارك عضو حزب الشعب الجمهوري
المزيد ...
أوصى عضو بمجلس الشيوخ في البرازيل يقود تحقيقا للكونغرس في تعامل البلاد مع جائحة كورونا باتهام الرئيس جايير بولسونارو بالقتل بسبب ما وصفه بأخطاء حكومته التي أفضت
المزيد ...
تفحص الأجهزة الأمنية في مصر وجهات التحقيق واقعة اتهام زوجة لزوجها في بث مباشر تعذيبها ومحاولة إجبارها على مضاجعة كلب، حسب ادعائها. واستغاثت السيدة بالأجهزة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
كيلوغرامات من الذهب والألماس.. هدايا أسطورية لابنة شقيق وزير الخارجية التركي! (فيديو)
تفاصيل بشعة لما فعله زوج مصري بزوجته .. صورها عارية واغتصبها بعنف لسبب حير الشرطة
بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين
شاهد: فستان جريء لفنانة مصرية في مهرجان الجونة يثير الجدل في البلاد (صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  قدم الأستاذ محمد محسن عثمان الملقب (سلب) نفسه في صورة مختلفة ومغايرة للمسؤول والتربوي المخلص لعمله
    تواجه المستشفيات الحكومية والمستوصفات عجزًا حادًا  في الكادر الطبي المتخصص والمخلص، وفي المقابل
  ليس هنالك قبحًا وفظاعة تضاهي جريمة إحراق خيمة نازح أو إهانة كرامة انسان . يا هؤلاء ابحثوا عن بغيتكم في
الحكومة وأي حكومة في العالم ، لابد أن تتوافر لها شروط أساسية لنجاح مهمتها ، فمن أولويات أي حكومة تكنوقراط أو
ثورة ٢٦ سبتمبر ستظل مصدر فخر واعتزاز لليمنيين .  لن ينال منها المتنطعون ممن قذف بهم التاريخ إلى مسارات
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021