من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

الأخبار

عودة المنتخب اليمني للملاكمة من القاهرة بعد تعذر حصوله على الفيزا لدخول الامارات

أنباء عدن: الخميس 19 أغسطس 2021 08:29 صباحاً
الإمارات تمنع لاعبي منتخب اليمن للملاكمة من دخول أراضيها
خاص
منعت الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، لاعبي المنتخب اليمني للملاكمة من الدخول لأراضيها، لعدم ارسال الفيزا الخاصة بهم للمشاركة في البطولة الآسيوية المقرر انطلاق منافساتها غدَا الخميس.
وكان من المقرر أن تشارك بعثة الملاكمة اليمنية في البطولة الآسيوية للرجال والشباب والسيدات، التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 17 _ 30 أغسطس/ آب الجاري.
وقال مصدر إن الجهات المسؤولة وجهت بعودة منتخب الملاكمة من القاهرة، ودعت الاتحادين الآسيوي والدولي إلى الوقوف بمسؤولية تجاه مثل هذه الممارسات التي لا تلتق واهداف الرياضة ومفاهيمها السامية.
وأشارت، إن المشهد هذا تكرر أكثر من مرة حيث منعت الإمارات في وقت سابق دخول رئيس الاتحاد اليمني والعربي للجودو الكابتن نعمان شاهر من حضور اجتماعات الاتحادات العربية مطلع يناير الماضي، كما أمتنعت عن ارسال فيزا لمعالي وزير الشباب والرياضة اليمني، في بطولة اسيا لكرة القدم التي فازت ببطولتها قطر مطلع العام 2019.
من جانبه، " أدان المركز الأمريكي للعدالة(ACJ)غير حكومي، قرار دولة الامارات منع فريق اليمن المشارك في البطولة الآسيوية الثانية للملاكمة من دخول اراضيها دون اي مبرر قانوني".
وأشار في سلسلة تغريدات على تويتر، "إلى أن هذا القرار ينتهك قوانين ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي وأخلاقيات الرياضة ويقوم على أسس عنصرية".
وطالب، الاتحاد الآسيوي للملاكمة الى سرعة إلزام الامارات منح فريق اليمن المشارك في البطولة تأشيرات دخول للإمارات او نقل البطولة الى بلد اخر يحترم القوانين وأخلاقيات الرياضة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
    بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، تفقدت الأستاذة نيران سوقي، أحوال مواطني منطقة (قعوة) الساحلية، في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، وسلمتهم
المزيد ...
رئيس الوزراء #بن_مبارك  يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء     عدن :    قام رئيس مجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024