من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أبريل 2024 10:09 مساءً

الأخبار

اللواء عيدروس الزبيدي يلتقي بوفد من أبناء المهرة

أنباء عدن: الثلاثاء 25 مايو 2021 07:36 مساءً
 
 
التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والسياسية من أبناء محافظة المهرة.
وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس القائد بوفد محافظة المهرة، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي اهتماماً خاصاً بالمحافظة، لما لها من خصوصية.
ودعا الرئيس القائد جميع أبناء المهرة إلى التعاضد والتكاتف ورص الصفوف والحفاظ على النسيج المجتمعي الواحد، وكبح جماح قوى الشر الهادفة إلى زرع الفتنة والشقاق بين أبناء المحافظة. 
وأشاد الرئيس القائد بالوجهاء وشخصيات المهرة الذين قدموا إلى العاصمة عدن، مؤكداً أن المجلس الانتقالي هو الحاضن والحاوي لجميع أبناء الجنوب، مشيرا إلى أن قدومهم اليوم إلى العاصمة عدن وتحملهم عناء السفر الطويل، ماهو إلا دليل واضح على ذلك.
وأبدى الرئيس القائد استعداد المجلس الانتقالي، للعمل قدر المستطاع لتوفير ما تتطلبه المهرة وأبنائها، داعياً الحاضرين إلى الرفع باحتياجات المحافظة ومتطلباتها للعمل على توفيرها وفقاً للأولويات والامكانيات المتاحة.
واستعرض اللقاء أوضاع محافظة المهرة على القطاعات المختلفة ودور ونشاط المجلس الانتقالي وحضوره في الحياة العامة لأبناء المحافظة. 
كما تطرق إلى اتفاق الرياض وما حققه من مكاسب سياسية باعترافه بحق شعب الجنوب وسيادته على أرضه، ووضع قضية الجنوب على خارطة الاهتمام الإقليمي والدولي.
واستمع الرئيس القائد من الحاضرين من أبناء المهرة إلى شرحٍ عن الأوضاع العامة في المحافظة، بالإضافة إلى ماتشهده المحافظة من حراك سياسي، وكذا الصعوبات والعراقيل التي يواجهها أبناء المهرة، وما يحاك ضدهم من مؤامرات ودسائس لزرع الشقاق بين أبناء المحافظة.
وأعرب الحاضرون من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية عن سعادتهم بلقاء الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مجددين دعمهم ومساندتهم لكل خطوات قيادة المجلس لانتزاع الحق الجنوبي.
وأكد الحاضرون، نبذهم ومناهضتهم للإرهاب بكافة انواعه وأشكاله، وسعيهم الدائم لتحقيق الأمن والأمان والسكينة والطمأنينة بين الأوساط المجتمعية في المحافظة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
منذ مساء الأمس تم إعادة قرابة 40 إلى 45 ميجا وات للخدمة وذلك عقب توفير كمية إسعافية تقدر بخمسة الف طن من مادة الديزل لحين وصول شحنة الوقود آواخر الشهر الحالي
المزيد ...
  كشف ناشطون يمنيون، عن ضبط علي حسين الحوثي، نجل شقيق زعيم المليشيات الانقلابية، عبدالملك الحوثي، في العاصمة صنعاء، بفضيحة مدوية هزت اليمن.   وذكر المحامي محمد
المزيد ...
  استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، سرحد فتاح
المزيد ...
    التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، بمديرات فروع الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمديريات، بحضور الأمين العام للمجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024