string أنباء عدن-إخباري مستقل | رئيس نادي الجلاء الرياضي يكرم بطل اليمن الكابتن أدهم مسعود
من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 مساءً

رياضة

رئيس نادي الجلاء الرياضي يكرم بطل اليمن الكابتن أدهم مسعود

أنباء عدن: الجمعة 26 مارس 2021 09:01 مساءً
 
عدن | خاص 
 
كرم رئيس نادي الجلاء الرياضي الاستاذ منيف الزغلي، اليوم، الكابتن ادهم بدر مسعود بدرع النادي و هدايا عينية، بعد مشاركته في البطولة العربية للياقة البدنية بجمهورية مصر الشقيقة.
 
 
وشارك الكابتن ادهم مسعود في البطولة التي اقيمت من الفترة من (19- 24 ) مارس 2021 والتي نظمها الاتحاد العربي ومثل اليمن في رياضة اللياقة البدنية وحصد المركز الاول على المستوى العربي ونال الجوائز الذهبية وهذا اول لقب يحصده لاعب يمني.
 
وقال رئيس نادي الشعلة الاستاذ منيف الزغلي بان تكريم الكابتن ادهم مسعود اليوم نضير جهوده العظيمة التي بذلها وحقق انجازات عظيمة ورفع اسم اليمن عاليا، واظهر بلادنا بالصورة التي تليق بمكانتها رغم الضروف الصعبة والصراعات الدامية التي جعلت الدولة عاجزة عن القيام بواجبها امام ابطالنا المبدعين.
 
 
وأكد الزغلي بانه سيضل بجانب المبدعين في كافة المجالات و سيبذل كل ما بوسعه لتشجيع شبابنا في شتى المجالات الرياضية، وخصوصا وان الشباب هم اساس اليوم و حاضر الغد ولا تنهض أي أمة الا بالشباب، ودعى كافة المسؤولين الى الاهتمام بالشباب و تشجيعهم و الوقوف بجانبهم.
 
ورغم تاخير موعد رحلة الكابتن ادهم مسعود حيث كان من المقرر ان توصل امس الخميس الساعة الثانية عشر ظهرا الا انها تاخرت إلا فجر اليوم الجمعة، وكان في استقباله الرياضين و الناشطين ومحبين و مشجعين الكابتن الذين انتظروه في ساحة المطار لاكثر من 8 ساعات ولم يغادروا حتى وصول الرحلة وهذا دليل شعبيته بين اوساط الناس في عدن وكذلك حرص المواطنين على تشجيع المبدعين وخصوصًا بعد انجازه العظيمة وساهمته المشرفة في رفع اسم عدن و الوطن عاليا.
 
 
ويذكر بأن البطل  ادهم مسعود رفع راية وطنه عاليا، وحصد الميدالية الذهبية رغم انه شاركة في البطولة العربية على حسابه الشخصي ولم يتلقى أي دعم من أي جهة، وعاد حاملا ميداليات التفوق والإنجاز هدية لمدينه عدن وشعلتها ولشعبه ووطنه في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن، مؤكدا للجميع بأن اليمن تمتلك الرجال الابطال في جميع المواقع والميادين.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024