من نحن | اتصل بنا | السبت 10 أبريل 2021 10:32 صباحاً
منوعات
 

واقعة صادمة في الكويت: خدرها وجردها من ملابسها خلال رحلة إلى "الدوحة"..!

أنباء عدن: الخميس 25 فبراير 2021 08:17 صباحاً
تعرضت مقيمة من الجنسية الآسيوية في الكويت إلى الاختطاف والتجريد من الملابس، على يد سائق أجرة بين منطقة النهضة وشاليهات الدوحة الشرقية، في مناطق محافظة العاصمة.
 
بعد اتهامه بالتزوير.. تطورات جديدة في قضية أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت
وقالت المقيمة كوماري إنها فقدت وعيها واستيقظت مجردة من الملابس، دون أن يتبين ما إذا تعرضت لاعتداء جنسي أم لا، بحسب ما ذكرته صحيفة "الراي" الكويتية.
 
وتم تسجيل القضية كجنائية تحت مسمى خطف، في مخفر شمال غرب الصليبخات، ويتحرى رجال المباحث ويبحثون عن كاميرات في الموقع الأول.
 
وأفاد مصدر أمني بأن "بلاغا ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية من قبل مواطن، يفيد بأنه شاهد سيدة في منطقة شاليهات الدوحة، تسير على غير هدى، وبسؤالها عن حالها، ادعت أنها خطفت، فتم توجيه البلاغ إلى مخفر شمال غرب الصليبخات، حيث انتقلت دورية إلى المكان".
 
وأضاف المصدر أن "عناصر الدورية، وحين وصولهم إلى الموقع، وجدوا الشخص المبلغ وإلى جانبه السيدة، التي اتضح أنها تدعى كوماري، وهي بلا إثبات هوية".
 
وبالتحقيق الأولي معها، ادعت أنها كانت في منطقة النهضة، حيث استوقفت سيارة أجرة لا تعرف بياناتها لتقلها إلى منطقة الدوحة، وعند صعودها، قام قائد السيارة بضربها وأخذ منها الهاتف النقال، قبل أن يضع منديلا على وجهها ففقدت الوعي، وعند استيقاظها فوجئت بأنها على الأرض ومجردة من ملابسها.
 
وتابع: "تم نقل المجني عليها عن طريق الدورية إلى مستشفى الصباح لاستخراج تقرير طبي، كما جرى الاتصال بوكيل النيابة، الذي حضر وحقق معها في المستشفى، وأمر بتسجيل القضية جناية تحت مسمى خطف، وتم طلب انتداب الأدلة الجنائية".
 
وفيما أودعت كوماري الجناح، أحيلت القضية إلى رجال المباحث للبحث والتحري عن سائق سيارة الأجرة، والبحث عن كاميرات في الموقع الأول.
 
المصدر: صحيفة الراي
 

.

 
المزيد في منوعات
قضت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، ببراءة 7 شباب في واقعة التحرش الجماعي بـ"فتاة ميت غمر".    وجاء الحكم بعدما أعلنت النيابة العامة المصرية في ديسمبر
المزيد ...
في أول ظهور لها بعد وفاة والدها، أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن كشفت عما فعله أمير سعودي لعائلتها ووجهت
المزيد ...
نشبت أزمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، بعد نشره صورة لمسلسل "مالوش كبير" الذي يجمع الفنانة مع زوجها أحمد العوضي، الذي كان سببا لخلاف سابق مع
المزيد ...
  تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر الفنانات ثراء في الوطن العربي ويمكن اعتبار الفنانة أحلام من أعلي الفنانات أجرا عند إجراء الحفلات في منطقة الخليج
المزيد ...
 
أختيار المحرر
معلق قنوات "بي إن سبورت": يتمنى التعليق في الافتتاح الرسمي لـ ستاد سيئون بحضرموت
رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري
وجدان شاذلي .. سر السنوات الخضراء العجاف
عملات سكّت في اليمن عام 1693 قد تحلّ لغز أقدم الجرائم الغامضة على كوكب الأرض
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  الاخطر من كورونا انهيار القطاع الصحي المنهار اساسا، هذا الانهيار يضاعف معاناة الناس و يجعل الجميع في وضع
     بلعيد الجوبعي احد ثوار الجنوب الاوائل انطلق في دروب الثورة السلمية منذ انطلاقتها وانخرط  في
  توفي الأديب والمثقف ميفع عبد الرحمن ، وكانت مساحة الحزن الواسعة عليه هي أبلغ تعبير عن مكانته بين الناس
  الصين وايران .. إتفاق يرقى إلى مستوى التحالف .. ما الذي دفع الصين في الوقت الراهن إلى عقد مثل هذا الاتفاق مع
  أيام معدودة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وليس هناك أي بارقة امل تلوح بالأفق بان الأمور ستتحسن
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021