من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

منوعات

تزوج نوبية شهرين ووعد فنانة بالزواج واختفى.. هل يخشى محمد منير المسئولية؟

متابعات: السبت 10 أكتوبر 2020 07:35 مساءً

مشوار طويل قطعه الكينج محمد منير ليخلق لنفسه حالة فنية مختلفة، فهو يعيش على قمة التفرد و الاختلاف، ولا يُقارن بأي من نجوم جيله، فدائمًا هو في مكانة وحده حتى في قلوب جمهوره . 

 

ومع الكثير من الأغاني والألبومات التي قدمها منير لجمهوره، إلا أن الغموض يسيطر على حياته الخاصة بشكل كبير، ولا يعرف جمهوره الكثير من الحقائق عنه خاصة في أمر الزواج، بعد ان تردد أسم محمد منير في كثير من الزيجات و العلاقات التي أشيعت حول الكينج و علاقاته بالنساء.

 

ورغم أنه أتم 66 عاما اليوم، إلا أن منير حتى الآن لم يستقر ولم يحقق حلم المنزل والأسرة و الأستقرار والأطفال، فيبدو أنه كرس حياته لفنه و صوته، وفشل في تكوين أسرة حتى جرى به العمر ليجد نفسه في الـ 66 من عمره . 

زواج منير من نوبية

 

ربما حاول محمد منير الزواج لكنه لم يفلح ، فهناك العديد من القصص الشهيرة التي نسمعها عن حياة محمد منير الخاصة، ففي 18 أبريل 2014، أعلن محمد منير زواجه رسميًا من داليا يوسف، وهي فتاة من أصل نوبي تعيش في باريس، لكن هذه الزيجة لم يُكتب لها الاستمرار أكثر من شهرين، فبعد أقل من 60 يومًا انفصل محمد منير عن داليا بشكل مفاجئ كان بمثابة صدمة لجمهوره خاصة وأن الأسباب غير معروفة حتى الآن . 

 

منير ونجلاء بدر

وبعد سنوات يبدو أن منير قرر أن يعيد تجربة الزواج و تكوين الأسرة، وقالت الفنانة و المذيعة نجلاء بدر في أكثر من لقاء لها أن الكينج محمد منير تقدم لخطبتها، وطلب الزواج منها بعد طلبها بإجراء لقاء معه، وعرض عليها الزواج ووافقت، لكن قبل كتب الكتاب باسبوع اختفى محمد منير ولم يعد يرد على اتصالاتها، وذلك بحسب ما قالته نجلاء بدر في لقائها ببرنامج " أنا و أنا" مع الإعلامية سمر يسري فيعام 2017 . 

 

وقالت نجلاء بدر في لقائها :" مساعدته كانت بترد عليا وتقولي أنه مش موجود ، لحد مارد عليا وقالي أنا أكبر منك ومش عايز أظلمك معايا".

 

.

 
المزيد في منوعات
  خبرني - تعود عملية الجماع على الرجل وعلى المرأة بفوائد صحية ونفسية كثيرة، فضلاً عن أنها علاقة حميمية تزيد من العواطف والمشاعر الودية بين الطرفين. نتناول في
المزيد ...
نشرت النجمة السعودية، مودل جيجي، المعروفة بـ"باربي نجد" صورة عارية لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام". وظهرت مودل جيجي في
المزيد ...
قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.     وقدم
المزيد ...
قررت النيابة العامة الكويتية حبس الفاشينيستا والممثلة "بيبي بوشهري" وصديقها، بعد انتشار مقطع مخل لهما.   وألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024