من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:19 صباحاً
ثقافة وفنون
 

السيلفي الخطير.. محمود عبد المغني بصحبة فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر

من الانترنت: السبت 10 أكتوبر 2020 06:35 مساءً
شارك الفنان محمود عبد المغني، جمهوره ومتابعيه، صورة جديدة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
 
 
وظهر محمود عبد المغني في صورة تجمعه بالنجمين فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر بعد انضمامه لضحايا "سيلفي" فتحي عبد الوهاب، معلّقا: "سيلفي فتحي عبد الوهاب الخطير".
 
 
يذكر أن آخر أعمال النجم محمود عبد المغني الدرامية مشاركته مع الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضانى المنقضي بمسلسل سلطانة المعز. 
 
 
"سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد ،حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي. 
 
كما شارك في العمل ومحمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وتكليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير. 
 
 
وكانت آخر اعمالة السينمائية فيلم "صاحب المقام" أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، وشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من يسرا وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد. تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.
 
 
وفى سياق آخر بدأ محمود عبد المغنى تصوير مشاهده في مسلسل "خيط حرير" مع النجمة مى عز الدين بجمعية عرابى، سوسن بدر، نيقولا معوض، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.
 
 
 
 كما شارك عبد المغني في مسلسل "بنت القبائل"، مع النجمة حنان مطاوع وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، محمود عبد المغنى، عمرو درويش، ويناقش العمل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم.
 
 
 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
ودعت كل من الفنانة المصرية شهيرة وابنتها رانيا الفنان الراحل محمود ياسين بطريقتهما الخاصة.   فنشرت الفنانة شهيرة صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل
المزيد ...
حرصت الفنانة سارة نخلة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.     وخطفت سارة نخلة
المزيد ...
حققت أغنية "أوعى" للفنانة جنات نجاحا كبيرا جدًا، حيث حصدت 2 مليون و114 ألف مشاهدة بعد وقت قصير من طرحها عبر القناة الرسمية لـ روتانا، على موقع "يوتيوب".   وتقول
المزيد ...
كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن عشقها للكلاكيت، والتصوير معه في كل أعمالها، مؤكدة أن الراحل أحمد زكي هو من علمها ذلك بفيلم "قشر البندق".وكتبت "رانيا" عبر حسابها
المزيد ...
 
أختيار المحرر
تسريب وثيقة حوثية تتضمن مراقبة الأسرى المفرج عنهم وعوائلهم
كاتب يمني كبير يرتد عن ثورة فبراير 2011.. ويعتذر
خذوا العبرة.. يمنية فاقت معاناتها الخيال .. بسبب زواجها من ابن عمها
والدة “أسير يمني” تكشف عن صدمتها بعد رؤية ابنها.. وما حدث له عند ميليشيا الحوثي (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  في ظل التغيير الذي يشهده العالم نحو تطوير تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها في كل المجالات بأقصى ما
كورونا يضرب من جديد. قالت دراسة استرالية إن الفيروس بمقدوره البقاء على الأسطح الجافة لمدة شهر كامل، وإن لم
  إن الوضع الراهن الذي وصلت إليه أندية #الضالع يدعو للحسرة ، فجميعها قد تحولت إلى مقايل لمضغ القات وتجمع
لاشك أننا نسعد ونفرح كالكثيرين من البشر عندما نشاهد ونسمع أفعال واعمال بعض الأفراد والجماعات في مبادرات
نشرت صحيفة الغارديان البريطانية يوم 8 الشهر الماضي (سبتمبر/ أيلول) أول مقال صحافي (افتتاحية) كتبه بالكامل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2020