من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 14 يوليو 2020 03:45 صباحاً

رياضة
< / div>

بريطانيا توافق على بدء آخر مراحل خطة استئناف "البريميرليغ"

الاثنين 25 مايو 2020 06:30 مساءً


وافقت الحكومة البريطانية على منح الدوري الإنجليزي الضوء الأخضر لبدء "المرحلة الثانية" من خطة استئناف منافسات "البريميرليغ" الرياضية التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في التدريبات، وعودة المنافسات الشهر القادم.

وأكد وزير الرياضة البريطاني، نايغل هادليستون، أن هذه الخطوة التي تعتبر المرحلة الأخيرة لعودة تدريبات الرياضيين أصحاب المستوى العالي، تهدف إلى الحد من خطر التعرض للإصابات وحماية صحة وسلامة جميع الأشخاص المعنيين.

وأضاف أن الحكومة "تعمل على استئناف الرياضة الاحترافية خلف الأبواب المغلقة بمجرد أن يكون بإمكانها القيام بذلك بأمان"، حسبما نقلت "فرانس برس".

وكان رئيس رابطة الدوري ريتشارد ماسترز قد كشف عن ثقة الرابطة الكاملة ورغبتها في استئناف منافسات بطولة "البريميرليغ" الشهر المقبل، كما هو مخطط لها، بعدما توقفت في مارس الماضي، بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وأوضح ماسترز أن تلك الثقة باستئناف البطولة زادت بعدما حازت على إعجاب كثيرين، وتحمس لها جماهير كرة القدم في الدول المختلفة.
 
وما يهدد عودة "البريميرليغ" المرتقبة في يونيو ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأندية الإنجليزية، بعد تسجيل 8 إصابات في عدد من الأندية.

وعادت الأندية إلى التدريبات هذا الأسبوع بمجموعات صغيرة ولكن مع المحافظة على التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة، فيما تأمل الرابطة استكمال المباريات الـ92 المتبقية في 12 أو 19 يونيو.

جدير بالذكر أن 9 مراحل قد تبقت من أصل 38 في منافسات "البريميرليغ"، حيث يحتل نادي ليفربول صدارة الترتيب بفارق 25 نقطة ومباراة أكثر عن الثاني حامل اللقب مانشستر سيتي.


 

.

 
المزيد في رياضة
    سجلت السباحة اليمنية مشاركة فاعلة في برنامج التأهيل عن بعد الذي أقامه الاتحاد العربي للعبة بمشاركة كوادر  من ثلاث دول عربية .     وشارك  (25) مدربا و
المزيد ...
ألمح العداء الأسطوري الجامايكي، أوسين بولت، إلى استعداده للتفكير بالعودة للمضمار الذي اعتزل منافساته عام 2017، في حال طلب منه مدربه المخضرم، غلين ميلز، ذلك.   وفي
المزيد ...
أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية محتملة لبرشلونة، فيما وضعت ريال مدريد في اختبار صعب حال
المزيد ...
عثرت مصالح الشرطة في العاصمة العراقية بغداد، على جثة حارس مرمى المنتخب العراقي الأولمبي ونادي الطلبة لكرة القدم، كرار إبراهيم، داخل سيارته.   وبحسب وسائل إعلام
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هل تخيلتم كيف تعيش إبنة حاكم دبي "الشيخة مهرة آل مكتوم".. شاهدو هذا الفيديو الذي تم تسريبه من خلف أسوار القصر!
عرافة لبنانية شهيرة تكشف الحدث السار الذي سيحدث في اليمن !
شاهد: رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
شاهد بندق الرئيس عفاش المنحوت عليها اسمه التي سرقها الحوثي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020