من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

رياضة

تشلسي يتمسك بالمركز الرابع بثنائية في توتنهام

الأحد 23 فبراير 2020 06:01 صباحاً

عاد أوليفييه جيرو وماركوس ألونسو إلى تشكيلة تشلسي الأساسية، وتركا بصمة مؤثرة، بعد أن هز الاثنان الشباك خلال الفوز 2-1 على توتنهام هوتسبير، في قمة لندنية، ضمن الصراع على المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وهذا الانتصار السادس فقط لتشلسي في 14 مباراة بملعبه في الدوري هذا الموسم، لكنه يبقى في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ولديه 44 نقطة من 27 مباراة، متقدما بأربع نقاط على توتنهام.

وهددت سلسلة من النتائج المتواضعة مركز تشلسي، لكنه تحكم في القمة بعد أن سجل الفرنسي جيرو، الذي خاض أول مباراة أساسية في الدوري منذ نوفمبر الماضي، الهدف الأول بعد ربع ساعة.

وضاعف الإسباني ألونسو، العائد ليلعب مباراته الأساسية السابعة في الدوري عقب خروجه من حسابات المدرب فرانك لامبارد، التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى في ستامفورد بريدج.

 
وأحرز توتنهام هدفا لحفظ ماء الوجه عن طريق أنطونيو روديغر بالخطأ في مرماه، لكن أصحاب الضيافة استحقوا الانتصار، واحتفل لامبارد بفوزه الثاني هذا الموسم على جوزيه مورينيو مدرب تشلسي السابق، بعد التغلب 2-صفر على توتنهام، في ديسمبر الماضي.

وكان يمكن لتشلسي توسيع الفارق، لكن حارس توتنهام هوغو لوريس أنقذ عدة محاولات، كما سدد ألونسو ركلة حرة ارتدت من العارضة.

ودخل توتنهام اللقاء بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وكان يهدف لتخطي تشلسي في جدول الترتيب، لكن في غياب ثنائي الهجوم البارز هاري كين وسون هيونغ-مين للإصابة، وصل للمرمى على فترات متقطعة.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024