من نحن | اتصل بنا | الخميس 14 نوفمبر 2019 05:33 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

بيكيه: عرضنا تخفيض رواتبنا من أجل عودة نيمار

- المصدر: مواقع الجمعة 01 نوفمبر 2019 06:01 صباحاً

كشف قائد دفاع برشلونة جيرارد بيكيه، تفاصيل جديدة بشأن مساعي لاعبي العملاق الكتالوني لاستعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي، خلال الصيف الماضي.

وقال بيكيه في مقابلة مع محطة راديو "كادينا سير"، إن عددا من لاعبي الفريق أبدوا استعدادهم لاستقطاع جزء من أجورهم مقابل التعاقد مع نيمار، الذي رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم.

وأضاف بيكيه: "لم نهتم بالأموال. قلنا للرئيس إن بإمكاننا تعديل عقودنا لأننا كنا نعلم أن هناك مشكلة تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف. لذلك قلنا إن بإمكاننا تأجيل جزء من أجرنا من العام الأول للثاني أو الثالث أو الرابع".


وأكد أن اللاعبين كانوا على استعداد لتخفيض رواتبهم حتى "يجد النادي الصيغة المادية المناسبة في حال أرادت الإدارة استعادة نيمار. وقتها رؤوا الفكرة جيدة، لكن مشاكل أخرى ظهرت".

وعندما سئل بيكيه عن إمكانية عودة نيمار مستقبلا، قال: "في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث. أخبرنا نيمار أنه سيذهب إلى السجن الذهبي (في إشارة إلى سان جرمان). لكن في كرة القدم يمكن أن تحدث أمور وأن تجد الباب مفتوحا".


وكان نيمار حديث الشارع الكروي على مدار أشهر الصيف، حيث دامت المفاوضات بين الناديين طويلا من أجل فتح باب العودة إلى "كامب نو"، إلا أن كلها فشلت.

ولم يبد صاحب الـ27 عاما سعيدا في العاصمة الفرنسية، وأثار غضب جماهير سان جرمان بتصريح سابق، عندما قال إن أفضل لحظاته الكروية كانت مساهمته في فوز برشلونة على فريقه الحالي 6-1، وتحقيق عودة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.

 

 
المزيد في رياضة
يعود نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى صفوف منتخب بلاده الأرجنتين لمواجهة البرازيل والأوروغواي وديا، الشهر المقبل، بعد أن استدعاه مدرب المنتخب ليونيل سكالوني إلى
المزيد ...
كشف اللاعب الأرجنتيني كارلوس تفاصيل اليوم، الذي حاول فيه خداع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين كانا معا في مانشستر يونايتد الإنجليزي. ونقلت صحيفة "ماركا"
المزيد ...
بثقة كبيرة، يتحدث ديكي بورثويك الذي سيحتفل في نوفمبر المقبل بعيد ميلاده الرابع والثمانين، مؤكدا قدرته على اللعب في المستطيل الأخضر لمدة 90 دقيقة. وفي مقابلة مع موقع
المزيد ...
حصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء وسجلها في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ثوان من إلغاء هدف آخر له بداعي التسلل، ليكسر يوفنتوس مقاومة جنوة ويفوز 2-1 ويعود إلى
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
فخامة الاخ الرئيس( الشرعي) ابلغكم ان امي وصف طويل من ابناء هذه البلاد يعانون من المرض ويأملون بالحصول على
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
اتبعنا على فيسبوك