من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 04:33 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

حملة هشتاجات ضد جرعة ”يمن نت”

- المصدر: مواقع الأربعاء 09 أكتوبر 2019 07:10 صباحاً

دشنت النقابة الوطنية للشبكات، مساء  الثلاثاء، حملة هشتاجات، بدأت الساعة الثامنة وحتى الحادية عشرة مساءاً تحت العناوين: #يمننتضد_المواطن #قراراتيمننتضدالمواطن #يمننتثروة_وطنية.

وطالبت اللجنة في بيان تلقاه "المشهد اليمني" ملاك الشبكات والمواطنين وكل المهتمين والمساندين للتحركات الرافضة لجرعة الإنترنت الالتزام بالهشتاجات المحددة ومراعاة الضوابط والمحددات التي أقرتها اللجنة، في تغريداتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

وشدد البيان على الحقوق المشروعة لملاك الشبكات والمواطنين في الحصول على خدمة الإنترنت بأسعار مناسبة، والحفاظ على المشاريع المرتبطة بهذه الخدمة، و أن شركة يمن نت ثروة وطنية كبرى وانتقادنا هو انتقاد لقرار خاطئ من أشخاص وليس لمؤسسة مملوكة للشعب.

وطالب البيان القائمين على شركة يمن نت مراعاة الظروف الاقتصادية والمعيشية للمواطن وضرورة تجنيبه الجرع السعرية الجديدة في الخدمة العامة الوحيدة التي يحصل عليها من الدولة، لكون القضية حقوقية مطلبية تمس مصدر دخل شريحة كبيرة وواسعة من أبناء الشعب اليمني.

و كانت اللجنة في اجتماعها الاستثنائي، بصنعاء عدد من المحددات والضوابط للتصعيد الإعلامي الرافض لقرار رفع سعر تعرفة الإنترنت في اليمن، والذي يستهدف ملاك الشبكات اللاسلكية والمواطنين على حدٍ سواء.

ويواصل ملاك شبكات الانترنت في عموم محافظات الجمهورية اليمنية، إطفاؤها بشكل كلي لمدة أربع ساعات يومياً منذ الاحد الماضي، وحتى يوم الجمعة القادمة، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءً، كخطوة تصعيدية للضغط على مسؤولي شركة يمن نت للتراجع عن قرار التعرفة الأخير.

 

 
المزيد في الأخبار
توضيح عن سبب لعب منتخبنا مبارياته في البحرين   لكل من يتسأل عن سبب لعب منتخبنا مبارياته التي سيستضيفها في البحرين.. السبب يعود الى رفض الاتحاد الدولي (فيفا) السماح
المزيد ...
     كتب/ عبدالسلام هائل  تصوير / زكي اليوسفي    دشنت اليوم اعمال المرحلة الأولى من سفلتة بداية  شارع الدكة بمديرية المعلا والذي تنفذه شركة الراشد
المزيد ...
تعتزم مليشيا الحوثي، إقرار جرعة سعرية جديدة في مادة الغاز المنزلي، التي تشهد صنعاء أزمة خانقة جراء انعدامها. وقال القيادي في مليشيا الحوثي وعضو ما يسمى بالمجلس
المزيد ...
واصلت مليشيات الحوثي عمليات استهداف وقصف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي ومدينة الصالح في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة .وقال مصدر ميداني بأن
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
اتبعنا على فيسبوك