من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 فبراير 2020 10:28 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

حملة هشتاجات ضد جرعة ”يمن نت”

- المصدر: مواقع الأربعاء 09 أكتوبر 2019 07:10 صباحاً

دشنت النقابة الوطنية للشبكات، مساء  الثلاثاء، حملة هشتاجات، بدأت الساعة الثامنة وحتى الحادية عشرة مساءاً تحت العناوين: #يمننتضد_المواطن #قراراتيمننتضدالمواطن #يمننتثروة_وطنية.

وطالبت اللجنة في بيان تلقاه "المشهد اليمني" ملاك الشبكات والمواطنين وكل المهتمين والمساندين للتحركات الرافضة لجرعة الإنترنت الالتزام بالهشتاجات المحددة ومراعاة الضوابط والمحددات التي أقرتها اللجنة، في تغريداتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

وشدد البيان على الحقوق المشروعة لملاك الشبكات والمواطنين في الحصول على خدمة الإنترنت بأسعار مناسبة، والحفاظ على المشاريع المرتبطة بهذه الخدمة، و أن شركة يمن نت ثروة وطنية كبرى وانتقادنا هو انتقاد لقرار خاطئ من أشخاص وليس لمؤسسة مملوكة للشعب.

وطالب البيان القائمين على شركة يمن نت مراعاة الظروف الاقتصادية والمعيشية للمواطن وضرورة تجنيبه الجرع السعرية الجديدة في الخدمة العامة الوحيدة التي يحصل عليها من الدولة، لكون القضية حقوقية مطلبية تمس مصدر دخل شريحة كبيرة وواسعة من أبناء الشعب اليمني.

و كانت اللجنة في اجتماعها الاستثنائي، بصنعاء عدد من المحددات والضوابط للتصعيد الإعلامي الرافض لقرار رفع سعر تعرفة الإنترنت في اليمن، والذي يستهدف ملاك الشبكات اللاسلكية والمواطنين على حدٍ سواء.

ويواصل ملاك شبكات الانترنت في عموم محافظات الجمهورية اليمنية، إطفاؤها بشكل كلي لمدة أربع ساعات يومياً منذ الاحد الماضي، وحتى يوم الجمعة القادمة، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءً، كخطوة تصعيدية للضغط على مسؤولي شركة يمن نت للتراجع عن قرار التعرفة الأخير.

 

 
المزيد في الأخبار
كشف او توثيق بالصوت والصورة من مديرية الجوف حقيقة ما يدور من معارك وتزييف اعلام الحوثيين بشأن سيطرتهم على المديرية ووصولهم الى اطراف مركز المحافظة بالحزم
المزيد ...
نشر الحوثيون صورة تجمع أبو علي الحاكم، القائد العسكري البارز في الجماعة، مع اللواء خالد خليل، مؤسس الحراك التهامي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة، المدعوم
المزيد ...
قالت مصادر مطلعة، أن مسؤول حوثي رفيع شارك بمؤتمر ديني في العراق، بعد سفره عبر المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها. وقالت المصادر لـ ” المشهد
المزيد ...
افادت مصادر محلية ان السعودية دفعت بقوة عسكرية الى محافظة الجوف بالتزامن مع احتدام المعارك مع مليشيات الحوثيين وتقدم القوات الحكومية خلال الايام الماضية. واكد
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك