من نحن | اتصل بنا | الأحد 26 يناير 2020 03:43 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

حلاق عراقي يتنكر بملابس نسائية في صنعاء ويتنقل صحبة نساء

- المصدر: مواقع السبت 05 أكتوبر 2019 07:15 صباحاً

اثارت تنقلات حلاق عراقي متنكر في ملابس نسائية، في العاصمة صنعاء، الخميس، حفيظة أجهزة المخابرات اليمنية وخاصة بعد مرافقة سيارته، بسيارة أخرى خصوصي تقل نساء لم يعرف جنسيتهن بعد، والدخول في عمارة ضخمة.
وقال مصدر في جهاز المخابرات الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي- فضل عدم ذكر اسمه- لـ” المشهد اليمني ” أن توجيهات عليا لجميع أجهزة المخابرات ” الأمن القومي، والسياسي” بسرعة جمع المعلومات وحركات جميع الحلاقين العراقيين والذين يعملون في محلات حلاقة بشارع حده في قلب العاصمة صنعاء .
وأضاف المصدر أن العمليات ماتزال جارية لمعرفة بقية أسماء وجنسيات النساء الأخريات اللاتي يتحركن بصحبة الحلاق العراقي المتنكر بزي نسائي .
وأكد المصدر أن كاميرات التصوير في شارع حده أظهرت خروج الحلاق متنكر بالزي النسائي بعد ملاحظة حركاته والتي تمت متابعتها بعد إبلاغ أصحاب محلات مجاورة لحركات الحلاق المشبوهة والتي يعتقد تورطه في جرائم أخلاقية أو إرهابية .
واشار المصدر الى أن الأجهزة الأمنية استطاعت أيضا معرفة رقم السيارة ومالكها ومالك المبنى الذي تم دخول أفراد العصابة إليه .
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بسرعة إيقاف واحتجاز وترحيل الحلاقين العراقيين بتهمة التستر على هذه العصابة عدا من قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية .
جدير بالذكر أن الحوثيين يعتقدون صلة هذه العصابة بارتكاب جنايات عدة يعود بعضها إلى عهد الرئيس السابق علي عبد الله صالح وخاصة بعد تحرك هذه العصابة إلى منازل قيادات كبيرة والتي يعتقد أنها كانت تتستر عليها.

 
المزيد في الأخبار
أحيا المئات من اليمنيين اليوم في صنعاء الذكرى الثانية عشر لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر. واستقبل منزل الراحل في حي الحصبة جموعاً كبيرة من المواطنين
المزيد ...
كشفت مصادر مطلعة، عن وصول قائد محور العند اللواء الركن ثابت جواس ،اليوم إلى محافظة مأرب. وقالت المصادر أن رئيس الجمهورية، وجه جواس بالإنضمام إلى قادة وزارة الدفاع
المزيد ...
اكدت مصادر عسكرية ان مليشيات الحوثيين استكملت السيطرة على مديرية مجزر كثاني مديرية بعد صرواح التابعة لمحافظة مأرب. وقالت المصادر ان مديرية مجزر سقطت بيد مليشيا
المزيد ...
ذكرت مصادر اعلامية وسياسية في العاصمة صنعاء أن وزير في حكومة الحوثي غير المعترف بها، تمرد على سياسة المليشيات تجاه المعارك التي تخوضها مع الجيش والقبائل والشعب
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك