من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

رياضة

ريال مدريد يقفز لوصافة الليجا بانتصار صعب على إشبيلية

أنباء عدن الاثنين 23 سبتمبر 2019 12:11 صباحاً
حقق ريال مدريد انتصارا ثمينًا على مُضيفه إشبيلية، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
 
وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 64، من كرة رأسية.
 
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة، في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن أتلتيك بيلباو المُتصدر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط في المركز الخامس.
 
ظهر سعي ريال مدريد المُبكر من أجل تسجيل هدفا، لكن باءت المحاولات للوصول إلى المرمى بالفشل أمام الالتزام والصلابة الدفاعية لأصحاب الأرض.
 
وقام إيفر بانيجا لاعب إشبيلية بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بدفاع ريال مدريد، في الدقيقة 7.
 
وجاء رد ريال مدريد عبر الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 19، بتسديدة من حدود منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بدفاعات إشبيلية ومرت بعيدًا.
 
أول تهديد صريح في المباراة، جاء عبر البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، الذي استقبل تمريرة من
زميله في الفريق كريم بنزيما في منطقة الجزاء، وسدد أسفل يمين الحارس فاتشيك الذي تصدى للكرة وحولها إلى ركنية في الدقيقة 34.
 
وكاد داني كارفاخال أن يفتتح التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 38، حيث استقبل تمريرة سحرية من خاميس رودريجيز على الطرف الأيمن، واستلم وتوغل وسدد على الحارس فاتشيك تصدى ببراعة للتسديدة.
 
وحصل ريال مدريد على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، نفذها الويلزي جاريث بيل لكن تسديدته لم تكن قوية بما يكفي حيث أمسك بها حارس إشبيلية بسهولة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
ومع بداية الشوط الثاني، سارت الأمور كما كانت في الشوط الأول بدون أي فرص خطرة من كلا الفريقين، وسط تحفظ شديد.
 
وقرر لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية الدفع بأوليفر توريس وتشيتشاريتو بدلا من الثنائي فازكويز وجوردان، وأخيرًا نوليتو بدلا من كاريكو.
 
ونجح الفرنسي كريم بنزيما، في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 64، حيث استقبل كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر كارفاخال، سددها بالرأس على يسار حارس إشبيلية.
 
وجاء الرد ضعيفا من إشبيلية، حيث أرسل ريجيليون تمريرة عرضية من الطرف الأيسر، إلى زميله أوكامبوس الذي سدد بقوة بعيدًا عن مرمى كورتوا في الدقيقة 69.
 
ودفع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأول أوراقه فيدي فالفيردي بدلا من خاميس رودريجيز، ثم فاسكيز بدلا من هازارد.
 
وأهدر دي يونج مهاجم إشبيلية، فرصة خطرة لمُعادلة النتيجة، حيث استقبل كرة عرضية، وسدد بالرأس لكن مرت تسديدته بجانب القائم الأيمن لكورتوا، في الدقيقة 78.
 
وسجل المكسيكي البديل تشيتشاريتو هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 87، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.
 
وفشلت باقي محاولات أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل، كما أهدر جاريث بيل فرصة خطرة في الثواني الأخيرة لمُضاعفة النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بالنقاط الثلاث.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024